أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > السجل غير مدرج في عدد "الأسر السوداء" الكهروضوئية المعترف بها وطنيا

السجل غير مدرج في عدد "الأسر السوداء" الكهروضوئية المعترف بها وطنيا

الإنترنت 2019-04-03 15:42:06

في الآونة الأخيرة ، نشر مكتب الطاقة في مقاطعة آنهوي المعلومات المتعلقة بالمشاريع الكهروضوئية منذ "الخطة الخمسية الثانية عشرة".وفقًا لنتائج الإعلان العام ، فمنذ "الخطة الخمسية الثانية عشرة" ، فإن خطة إنشاء الطاقة الكهروضوئية التي تم تقديمها في مقاطعة آنهوي ولكنها لم يتم تضمينها في الموافقة الوطنية ، والقدرة المركبة لمشاريع الطاقة الضوئية غير المستغلة تبلغ حوالي 12.31 مليون كيلووات.في غضون ذلك ، تجاوزت المستندات الموثقة السعة المركبة للمشروع التي تبلغ عامين والتي بلغت حوالي 9.06 مليون كيلووات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن خطة إنشاء توليد الطاقة الكهربائية الضوئية التي تم تقديمها دون تضمينها في الموافقة الوطنية ، وصلت القدرة المركبة للمشروعات التي تم البدء بها إلى 2.24 مليون كيلووات. حتى الآن ، على الصعيد الوطني ، قامت أكثر من 20 مقاطعة (مناطق ذاتية الحكم ، وبلديات خاضعة مباشرة للحكومة المركزية) بنشر الحالة الأساسية لأنواع مختلفة من مشاريع الخلايا الكهروضوئية منذ "الخطة الخمسية الثانية عشرة".


Solar charge controller


وفقًا لـ "تدوين حول معلومات طاقة الرياح ومشاريع توليد الطاقة الكهروضوئية منذ الخطة الخمسية الثانية عشرة" الصادرة عن مكتب الطاقة الوطني في سبتمبر 2018 (يشار إليها فيما يلي باسم "Tell") ، يتعين على جميع المقاطعات (المناطق ذاتية الحكم والبلديات التابعة للحكومة المركزية مباشرة) فرز توليد الطاقة الكهروضوئية. هناك خمسة أنواع رئيسية من المشاريع: المشاريع التي تم تقديمها والتي تم تصنيفها على أنها خطط إنشاء توليد الطاقة الكهروضوئية معترف بها على المستوى الوطني (بما في ذلك المشاريع غير المخطط لها) ولكنها لم تبدأ بعد ، وقد تم تقديمها وتم تصنيفها على أنها خطط إنشاء توليد الطاقة الكهروضوئية المعترف بها على المستوى الوطني (بما في ذلك التخطيط غير المحدود) المشروع) المشروع الذي بدأ ، تم رفعه ولكن لم تعترف به الدولةتوليد الطاقة الضوئيةالمشاريع التي تم التخطيط لها ولم تبدأ المشاريع ، تم تقديمها ولكن لم يتم إدراجها في خطة إنشاء توليد الطاقة الكهروضوئية المعترف بها على المستوى الوطني ، وقد بدأت ، وأدرجت في خطة إنشاء توليد الطاقة الكهروضوئية المعترف بها على المستوى الوطني ولكن لم يتم تقديمها أو البدء فيها.

وفقًا لفهم الصحفي للأنواع الخمسة المذكورة أعلاه من المشاريع ، فإن المشروعات غير المستهدفة قيد الإنشاء والمشاريع التي سيتم بناؤها هي محور هذه الصناعة. تم تلخيص المعلومات الخاصة بالمقاطعات (المناطق ذاتية الحكم والبلديات الخاضعة مباشرة للحكومة المركزية) التي تم نشرها ، وقد تجاوز البناء غير المستهدف والمشاريع الضوئية المعلقة التي تم إيداعها 47.39 جيجا وات. في غضون ذلك ، تجاوز المشروع قيد الإنشاء 11.17 جيجاواط ، والمشروع الذي سيتم بناؤه هو 36.22 جيجاواط. أشار المشغلون ذوو الصلة لمشروع تطوير الطاقة الكهروضوئية في الصين إلى أن التخطيط الكلي لمشروعات الطاقة الكهروضوئية التي تم تقديمها ولكن ليس لها أهداف سيتجاوز 50 جيجاوات على مستوى البلاد.

"من المفهوم أن بعض المشاريع التي حققت الهدف لم تبدأ. في غضون ذلك ، تفتقر المشروعات الموزعة ، خاصة المشاريع الموزعة مع الأشخاص الطبيعيين ، إلى الأموال والأسقف التي لا تفي بمتطلبات البناء. في المشروعات المركزية ، بعض الشركات أسباب مختلفة ألغت البناء ". أخبر الشخص المعني المسؤول عن لجنة التطوير والإصلاح في المقاطعة الشمالية الغربية المراسل أنه مقارنة مع هذه المشاريع التي تم تصنيفها في الخطة الوطنية لتوليد الطاقة الكهروضوئية ، فإن معظم المشاريع غير المستهدفة ملحّة ، بغض النظر عما إذا كانت قد بدأت أم لا. في انتظار جولة جديدة من السياسة الوطنية. "على وجه الخصوص ، فإن المشروعات قيد الإنشاء قيد الإنشاء حاليًا ، والرغبة في الدخول في خطة إنشاء توليد الطاقة الكهروضوئية المعترف بها على المستوى الوطني شرسة جدًا ، وآمل أن أحصل على" هوية قانونية "، بحيث لا تزال تعمل مع المؤسسات المالية في مرحلة لاحقة من التكامل. خذ نفسًا جيدًا ".

في الواقع ، في هذا "الفهم واستكشاف الأخطاء وإصلاحها" ، مقارنة بمشاريع طاقة الرياح ، تواجه المشروعات الكهروضوئية المزيد من عدم اليقين. قال الشخص المسؤول بصراحة: "وفقًا لمتطلبات" Tell "، فإن الخطوة التالية في مشروع طاقة الرياح هي الفهم بشكل واضح ، على سبيل المثال ، إذا تمت الموافقة عليه ولكن لم يتم البدء فيه لمدة عامين ولم يتم تمديده كما هو مطلوب ، سيتم إبطال وثيقة الموافقة. والمشاريع المعتمدة وغير المشغولة ، يجب على المالك أن يعد بوعده بمواصلة البناء ، وإذا لم يعد مبنيًا ، فسيتم إلغاؤه ، وسيستمر البناء في الوعد بالعقدة الحالية ، وأنواع مختلفة بها تعليمات واضحة ، ولكن لا يوجد PV أنا أفهم هذا. "

Solar charge controller

وفقًا لـ "Tell" ، من بين الأنواع الخمسة للمشروعات الكهروضوئية ، فإن المشروعات التي لم يتم تشغيلها والتي تلبي الإرشادات الوطنية تتطلب فقط أن تكون وحدات المشروع واضحة فيما إذا كانت تستمر في البناء ، ولكنها لا تتطلب وقت البدء المخطط له. يُقترح التعامل مع المشروعات التي لا تستوفي متطلبات الإرشادات وفقًا للقانون. "كيفية التعامل معها ، وكيفية حسابها بشكل صحيح ، لم توضح ذلك. العديد من الشركات تنتظر أيضًا رؤيتها." أشار الشخص المذكور أعلاه المسؤول.

وفقًا للمتطلبات ذات الصلة من مكتب الطاقة الوطني ، يجب إكمال عمليات طاقة الرياح وإكمال مشروعات الطاقة الضوئية وإعداد التقارير في جميع المقاطعات (المناطق ذاتية الحكم والبلديات التابعة للحكومة المركزية مباشرة) بحلول 31 أكتوبر 2018. ومع ذلك ، وحتى الآن ، لا يزال هناك العديد من المقاطعات (مناطق الحكم الذاتي والبلديات الخاضعة مباشرة للحكومة المركزية) في خنان وتشجيانغ وتشينغهاي وهونان التي لم يتم الإعلان عنها.

علمت المراسل من الدائرة ذات الصلة من مكتب الطاقة الوطني أن معظم المقاطعات (المناطق ذاتية الحكم والبلديات) قد انتهت الآن والعمليات الإحصائية. سيتم الانتهاء من الدعاية لعدد قليل من المقاطعات (المناطق ذاتية الحكم والبلديات) في الأيام القليلة المقبلة. فيما يتعلق بالخطوة التالية من المشروع الكهروضوئي الذي تم تقديمه ولكنه لم يدخل هدف التخطيط ، لا تزال الإدارة المختصة قيد البحث وما زالت الأعمال ذات الصلة مستمرة.

Solar charge controller

تحكم الشمسية


لناهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة كإنتاج احترافي واحدتحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف MPPT تحكم الشمسية ، العاكسون الشمسية ،أنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. هو الإنتاج الصينيالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى من وحدات تحكم MPPT.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب..

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266