أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ستحقق هاواي مشاريع لتخزين الطاقة الشمسية + أقل من 10 سنتات للكيلووات

ستحقق هاواي مشاريع لتخزين الطاقة الشمسية + أقل من 10 سنتات للكيلووات

الإنترنت 2019-04-03 15:48:50
تشير التقارير إلى أن لجنة المرافق العامة لولاية هاواي (HPUC) قد وافقت على ستة من ثمانية مشاريع كبيرة لتخزين الطاقة الشمسية + المقترحة. يقال إن أسعار الكهرباء للمشروعات الستة قد وصلت أو انخفضت إلى أقل من 10 سنتات لكل كيلوواط ساعي.

في غضون بضع سنوات قصيرة ، تغير الآن ترتيب مطابقة منشآت توليد الطاقة الشمسية وأنظمة تخزين طاقة البطارية من مفهوم متخصص إلى واقع يمكن لنظام الطاقة تعويضه. كل ذلك يعود إلى انخفاض أسعار الكهرباء.

قبل ثلاث سنوات ، عندما أعلنت SolarCity أن سعر مشاريع تخزين الطاقة الشمسية + في كاواي ، هاواي ، وصل إلى 14.5 سنتًا لكل كيلووات في الساعة ، كان ذلك بمثابة تقدم كبير. اليوم ، حدد المنظمون في هاواي عتبة جديدة لمشاريع الطاقة الشمسية ، وذلك باستخدام نظام تخزين طاقة بطارية تخزين الطاقة لمدة 4 ساعات.الطاقة الشمسيةيجب أن يكون السعر أقل من 10 سنتات لكل كيلووات ساعي.

وافقت لجنة المرافق العامة لولاية هاواي (HPUC) على عقد بين إحدى الشركات التابعة لشركة هاواي لصناعة الطاقة وستة مطوري مشاريع ، ويبلغ إجمالي السعة المثبتة لنظام الطاقة الشمسية في هذه المشروعات الستة 247 ميجاوات ، ونظام تخزين طاقة البطارية الكلي. تبلغ السعة 998 ميجا واط ساعة ، مما يعني أن جميع المشاريع الستة ستدعم بالكامل من خلال نظام تخزين طاقة البطارية لمدة 4 ساعات.

Solar charge controller

يتراوح سعر الكهرباء لعقود المشروع هذه من 8 إلى 10 سنتات لكل كيلووات ساعي. هذا أقل من سعر الكهرباء لمحطات توليد الطاقة بالوقود الأحفوري مثل محطات توليد الطاقة بالغاز الطبيعي ، حيث تستخدم معظم منشآت توليد الطاقة النفط بسعر حوالي 15 سنتًا لكل كيلووات ساعي.

تعمل هيئة المرافق العامة لولاية هاواي (HPUC) على إجراء المزيد من عمليات التفتيش لعقدين آخرين ، مما يدل على أن سعر أحد العقود كان 12 سنتًا لكل كيلوواط ساعي.

زاد توليد الطاقة الشمسية المخطط لها من قبل الشبكة بأكثر من 3 مرات

هذه المشاريع ستزيد بشكل كبير من كمية الطاقة الشمسية الناتجة عن شبكة ولاية هاواي. على عكس الدول الأخرى ، فإن معظم الطاقة الشمسية في هاواي هيالطاقة الشمسية السكنيةبدلا من مزرعة كبيرة للطاقة الشمسية المخطط لها.

تقدر هذه المشروعات الستة أن 480 جيجا وات ساعة من الكهرباء ستحدث كل عام. مع استكمال ولاية هاواي تدريجياً لسياستها المتمثلة في الحصول على جميع الكهرباء من المصادر المتجددة بحلول عام 2045 ، ستضاعف خطتها لتوليد الطاقة الشمسية بأكثر من الضعف.

ولكن ربما أكثر أهمية من ذلك ، يمكن استخدام هذه المشاريع لتخزين الطاقة لتشغيل الذروة والأيام الملبدة بالغيوم في الليل ، والتي ستتغلب على الطبيعة المتقطعة لتوليد الطاقة الشمسية ، لذلك ستدخل حقبة جديدة من توليد الطاقة الشمسية.

Solar charge controller

تحكم الشمسية


لناهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة كإنتاج احترافي واحدتحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف MPPT تحكم الشمسية ، العاكسون الشمسية ،أنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. هو الإنتاج الصينيالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى من وحدات تحكم MPPT.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب..

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266