الشهادات
الاتصال بنا
Tel: + 86-755-23091101 & + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@wipanda.com
العنوان: Block H، Juyin Technology Industrial Park، NO.1 Ganli Rd، Buji Str.، Longgang district، Shenzhen، Guangdong،
الصين الرمز البريدي: 518000
اتصل الآن
منزل > أخبار > اخبار الصناعة > بعض المشاكل مع توليد الطاقة ال.....

أخبار

بعض المشاكل مع توليد الطاقة الضوئية - اثنان

  • الكاتب:I-الباندا
  • مصدر:I-الباندا
  • الافراج عن:2018-12-22
Q4

هل تحتاج إلى فصل النظام الكهروضوئي أثناء العواصف الرعدية؟
ج: أنظمة توليد الطاقة الكهربائية الضوئية الموزعة مزودة بأجهزة الحماية من الصواعق ، لذلك لا حاجة لفصلها. من أجل تأمين السلامة، فمن المستحسن لتحديد التبديل الكسارة متوقف مربع الموحد، الدائرة انقطاع وحدة الضوئية، وحدة لا يمكن إزالتها لتجنب المباشر ضرر البرق البرق. يجب أن يكون التشغيل والصيانة موظفي البرق وحدة الأداء الكشف لتجنب الخطر من فشل وحدة الحماية من الصواعق التي تم إنشاؤها.

Q5

بعد يحتاج الثلج لتنظيفها نظام PV؟ كيف PV حدات الثلوج في فصل الشتاء بعد علاج تجميد الاجتثاث؟
A: بعد تجميع تراكم الثلوج إذا كان هناك الثلوج الكثيفة التي تحتاج التنظيف، يمكنك استخدام السلع الناعمة سيدفع الثلج، ويجب الحرص على عدم خدش الزجاج. هناك عنصر الحاملة معين، ولكن ليس خطوة التنظيف في تجميع ما سبق، أو مكونات متصدع يمكن أن يسبب الأضرار والحياة المكون. يُنصح عمومًا بعدم الانتظار حتى يصبح الثلج سميكًا جدًا ثم تنظيفه لتجنب الإفراط في التثليج.

Q6

هل يمكن للأنظمة الضوئية مقاومة أخطار البرد؟
يجب أن يكون PV نظام الشبكة عنصر مؤهل أقصى حمولة ساكنة الإيجابي (حمولة الرياح، الثلوج الحمل) 5400Pa، الحد الأقصى للحمولة ساكنة الظهر السطحية (حمولة الرياح) 2400pa 25MM البرد وقطر في سرعة 23M / ثانية ضرب الاختبارات الصارمة مثل: A . لذلك ، لن يسبب البرد ضررا لأنظمة توليد الطاقة الكهربائية الضوئية.


الحب الجنيهمتخصصة في الإنتاجتحكم MPPT الشمسيةخارج الشبكة موجه جيبية نقيةالعاكسشركات التكنولوجيا العالية الوطنية الرئيسية للطاقة ومنتجات الطاقة مثل آلات التحكم العكسي المتكاملة و UPS. وتشمل منتجاتها وحدات التحكم في الطاقة الشمسية / طاقة الرياح MPPT ، محولات الصف الصناعية ، العاكسون في المنزل ، العاكسون التجارية ، إلخ. وهي شركة تصنيع مهنية من الدرجة الأولى.