أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > بعض المشاكل مع توليد الطاقة الضوئية - ثلاثة

بعض المشاكل مع توليد الطاقة الضوئية - ثلاثة

I-PANDA I-PANDA 2018-12-22 09:52:06
Q7


هل سيستمر النظام الكهروضوئي في العمل إذا كان مطريًا أو ضبابيًا بعد التركيب؟
يستخدم الوحدات الضوئية تحت بعض الإضاءة الخافتة أيضا لتوليد الكهرباء، ولكن بسبب الامطار المتواصلة أو الضباب والضباب، والشمس هي الإشعاع المنخفض، والعمل الجهد من نظام الطاقة إذا لم يتم البدء العاكس التيار الكهربائي، والنظام: A لن ينجح.
توزيع الشبكة الضوئية نظام توليد الطاقة وشبكة التوزيع تعمل في موازاة ذلك، عندما وزعت الضوئية نظام توليد الطاقة غير قادرة على تلبية متطلبات الحمل أو بسبب الأيام الغائمة دون عمل، وشبكة الكهرباء تجديد تلقائيا أكثر، لا يوجد نقص الطاقة وانقطاع التيار الكهربائي المشكلة.


Q8


هل ستكون هناك قوة غير كافية عندما يكون الطقس بارداً في الشتاء؟
ج: إن توليد الطاقة الكهربائية لأنظمة الطاقة الضوئية يتأثر بالفعل بدرجة الحرارة ، والعوامل المؤثرة المباشرة هي كثافة الإشعاع ومدة أشعة الشمس ودرجة حرارة التشغيل للوحدات الشمسية. في الشتاء ، من المحتم أن تكون شدة الإشعاع ضعيفة ، وأن يكون طول أشعة الشمس قصيرة ، وأن تكون كمية الكهرباء المولدة أقل من ذلك في الصيف ، وهذه أيضًا ظاهرة طبيعية. ومع ذلك ، بما أن النظام الكهروضوئي الموزع متصل بشبكة الطاقة ، طالما أن شبكة الكهرباء لديها كهرباء ، فلن يكون هناك نقص في الطاقة وفشل في الطاقة في الحمل المنزلي.


Q9


هل يمتلك النظام الكهروضوئي إشعاعات كهرمغنطيسية ومخاطر ضوضاء للمستخدمين؟
الجواب: نظام توليد الطاقة الضوئية يحول الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية وفقا لمبدأ تأثير الضوئية ، من دون تلوث أو إشعاع. سيمرر العاكس ، وخزانات توزيع الطاقة وغيرها من الأجهزة الإلكترونية اختبار التوافق الكهرومغناطيسي (EMC) ، لذا لا يوجد ضرر لجسم الإنسان. الأنظمة الكهروضوئية وتحويل الطاقة الشمسية إلى كهرباء، أي تأثير الضوضاء، والضوضاء من العاكس ليست أعلى من 65 ديسيبل، والضوضاء لا تكون ضارة.



الحب الجنيهمتخصصة في الإنتاجتحكم MPPT الشمسيةخارج الشبكة موجه جيبية نقيةالعاكسشركات التكنولوجيا العالية الوطنية الرئيسية للطاقة ومنتجات الطاقة مثل آلات التحكم العكسي المتكاملة و UPS. وتشمل منتجاتها وحدات التحكم في الطاقة الشمسية / طاقة الرياح MPPT ، محولات الصف الصناعية ، العاكسون في المنزل ، العاكسون التجارية ، إلخ. وهي شركة تصنيع مهنية من الدرجة الأولى.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266