أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > التخفيف من حدة الفقر الكهروضوئية: الالتزام بالمعايير هو الملك!

التخفيف من حدة الفقر الكهروضوئية: الالتزام بالمعايير هو الملك!

الإنترنت 2019-03-18 11:24:39
كواحد من أفضل عشرة مشاريع للتخفيف الدقيق من الفقر في الصين ، حقق التخفيف من حدة الطاقة الضوئية نتائج مرحلة ملحوظة منذ العملية التجريبية في عام 2014. بعد ما يقرب من خمس سنوات من التنمية ، حققت معالم بارزة واستكملت بشكل مطرد سياسة زيادة الفقر وزيادة الفقر وحماية البيئة الإيكولوجية بشكل فعال. في الوقت نفسه ، يقدم أيضًا سلسلة من المشكلات مثل رداءة محطات الطاقة ، وانخفاض الاستقرار ، وعدم القدرة على ضمان الإيرادات.

من أجل ضمان استقرار فوائد محطات الطاقة الكهروضوئية لتخفيف حدة الفقر ، في "ندوة عصر الصين الجديدة للحد من الفقر الكهروضوئية لعام 2019" التي عقدت في 9 مارس ، قال شخص من منظمة لتخفيف حدة الفقر: "اعتبارًا من نهاية عام 2018 ، تجاوزت البلاد الهدف من محطات توليد الطاقة لتخفيف وطأة الفقر. 15GW ، ولكن هناك أهداف 5GW التي فشلت في استعراض مراجعة الإنتاج لمجموعة متنوعة من الأسباب. "

نظرًا لوجود سلسلة من المشكلات في محطة الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر ، أخذ مكتب التخفيف من حدة الفقر التابع لمجلس الدولة جودة محطات الطاقة الكهربائية الضوئية كمحور اهتمام في عام 2019. في المقابلة ، قال الشخص المسؤول عن منظمة التخفيف من حدة الفقر: "هذا العام ، ستبدأ البلاد مقابلة مع محطة توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر لأول مرة. وسيتم مقابلة الموظفين المعنيين بالمشروع الذين تقدموا بنجاح ولكنهم لم ينفذوا المتطلبات بشكل صارم."


انفجار: تحكم الشمسية سلسلة eSmart


قلق من الطاقة الكهروضوئية محطة لتخفيف الفقر

"من ناحية ، فإن هدف مشروع التخفيف من حدة الطاقة الكهروضوئية هو السعي الدؤوب لتحقيقه في جميع أنحاء البلاد. فقط 320 منطقة يجب أن تفي بشروط التقديم لمحطات توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر ، لكنهم استهلوا أكثر من ضعف عدد المتقدمين. ومن ناحية أخرى ، أمسكوا بمشروع التخفيف من الفقر الكهروضوئية. في المنطقة ، لا يمكن مراجعة ثلثها من خلال الإنتاج. الجودة المتدنية لمحطة الطاقة ، وانخفاض الاستقرار ، وعدم القدرة على ضمان المحصول قد أثرت بشكل خطير على فعالية تخفيف حدة الفقر في موقع المشروع الكهروضوئي ".

الضوئية لتخفيف الفقر

طبقًا لمركز شهادات جيانهينغ في بكين ، فقد تم إجراء أشكال مختلفة من اختبارات محطة الطاقة لما يقرب من 400 محطة طاقة على مستوى القرية وعلى مستوى القرية و 40 محطة كهرباء مركزية لتخفيف وطأة الفقر في 10 مقاطعات و 45 محافظة في جميع أنحاء البلاد. بعد إجراء عملية التقييم ، تبين أن رداءة نوعية المعدات والموثوقية المنخفضة أثرت بشكل خطير على الفوائد المتوقعة لمحطة توليد الطاقة الكهربائية لتخفيف وطأة الفقر.

وأشار جي تشن شوانغ ، نائب مدير مركز بكين لإصدار الشهادات والشهادات ، في الاجتماع: "بشكل عام ، حقق التخفيف من حدة الفقر الكهروضوئي نتائج ملحوظة. لقد تم إكمال محطة توليد الكهرباء وتشغيلها. مستوى أداء محطة كهرباء دادو يقع ضمن النطاق المقبول ، والذي يمكن أن يحقق الفوائد المتوقعة بشكل أساسي ؛ مستوى الكفاءة منخفض ، وفشل عدد قليل من محطات الطاقة في تلبية متطلبات التشغيل الاقتصادي ، وحتى بعض محطات توليد الطاقة قد توقفت عن العمل ، الأمر الذي من شأنه أن يسبب الرضا ".

من المعلوم أن سبب المشكلات المذكورة أعلاه في محطات توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر هو أن بعض المؤسسات تعتبر محطة توليد الطاقة لتخفيف وطأة الفقر الكهروضوئية "Tang Yu Meat" ، وأن المعدات والمنتجات والتشغيل والصيانة المعتمدة لم تصل إلى مواصفات معينة. حتى أن بعض محطات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية قد اعتمدت وحدات الطاقة الضوئية التي تم التخلص منها تدريجيا ، وفي وقت لاحق التشغيل والصيانة غير مأهولة ، مما يجعل محطة توليد الكهرباء محطة "يتيمة".

استنادًا إلى الوضع الحالي لمحطات توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر ، دعا نائب المدير جي تشن هوانغ إلى: "اختيار المعدات الرئيسية لمحطات توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر ، وخاصة المكونات والعاكسون ، في محاولة لاختيار منتجات من مؤسسات العلامة التجارية الأولى التي وصلت إلى مواصفات المرشح الأول ووعد الجودة الجيد والقوة الشاملة. من أجل ضمان جودة محطة الطاقة ، واستقرار النظام وفعالية الفوائد ".


Solar Controller

تطوير جهاز التحكم بالطاقة الشمسية


مواصفات الزعيم أمر لا بد منه

نظرًا لوجود سلسلة من المشكلات في محطة الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر ، أخذ مكتب التخفيف من حدة الفقر التابع لمجلس الدولة جودة محطات الطاقة الكهربائية الضوئية كمحور اهتمام في عام 2019. في المقابلة ، قال الشخص المسؤول عن منظمة التخفيف من حدة الفقر: "هذا العام ، ستبدأ البلاد مقابلة مع محطة توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر لأول مرة. وسيتم مقابلة الموظفين المعنيين بالمشروع الذين تقدموا بنجاح ولكنهم لم ينفذوا المتطلبات بشكل صارم."

قبل بضعة أيام ، قال ليو يونغ فو ، مدير مكتب الحد من الفقر بمجلس الدولة ، أيضًا في مقابلة مع وسائل الإعلام إن عمليات التخفيف من حدة الفقر في الصين قد دخلت الآن فترة حرجة ، حيث سيتم تخفيض عدد السكان الذين يخفضون الفقر بأكثر من 10 ملايين شخص هذا العام ، وينبغي القضاء على الفقر بشدة. يمكن ملاحظة أن الدولة تعلق أهمية كبيرة على مشكلة الخداع والتلاعب في التخفيف من حدة الفقر ، بما في ذلك التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية ، وفي هذا العام ، يتعين على الدولة إجراء فحص وإدارة مركزي لجميع مشاريع التخفيف من وطأة الفقر ، أولئك الذين هم دون المستوى المطلوب والجودة المتدنية وغير الكافيين وغير القادرين على الحصول على منافع. تأكد من أن الموظفين المعنيين في محطة الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر سوف يخضعون للمساءلة.

من أجل مراقبة جودة محطات توليد الطاقة لتخفيف وطأة الفقر الكهروضوئية ، سيبدأ مكتب التخفيف من وطأة الفقر التابع لمجلس الدولة في الوقت الحقيقي في رصد محطات توليد الطاقة لتخفيف وطأة الفقر الكهروضوئية في عام 2019. وسيتم الإبلاغ عن توليد الطاقة من محطات توليد الطاقة لتخفيف وطأة الفقر الكهروضوئي في الوقت الحقيقي ، وسيكون من الواضح ما إذا كانت كفاءة توليد الطاقة من محطات التخفيف من حدة الفقر الضوئية.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتولى مكتب التخفيف من حدة الفقر التابع لمجلس الدولة مراقبة صارمة على جودة تشغيل محطات توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر ، والتعاون مع الإدارات ذات الصلة لإصدار "تدابير لإدارة محطات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية". من خلال الأساليب المذكورة أعلاه ، لن يكون لمحطة التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية منخفضة الكفاءة أي مكان يمكن رؤيته ، وستصبح محطة التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية عالية الجودة وذات العائد العالي والتي تلبي معيار "القادة" التيار الرئيسي لتخفيف وطأة الفقر.

مواصفات عداء الجبهة

يجب متابعة بناء محطة الطاقة

ترغب محطات توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر في التقيد بنفس المواصفات مثل المتسابقين ، ليس فقط في اختيار المكونات والعاكسات ، ولكن أيضًا في التخطيط والبناء. أكد Ji Zhenshuang: "لقد أدى الاختيار غير الصحيح للمواقع والتخطيط غير المعقول للمصفوفات إلى انخفاض كفاءة محطات توليد الطاقة الكهروضوئية." لقد تعلم المراسل أن بعض محطات الطاقة لم تأخذ في الاعتبار الظروف الجيولوجية عند اختيار المواقع. تسبب في أن تكون محطة الطاقة خارج الخدمة. هناك أيضًا بعض محطات توليد الطاقة التي عانت من مشاكل مختلفة بسبب تشييد وبناء محطة توليد الكهرباء ، وعدم مراعاة عوامل التجميد والارتفاع. حتى بعض محطات الطاقة لم تستخدم الكابلات المقابلة وأجهزة حماية التحميل الزائد كما هو مطلوب ، مما أدى إلى حوادث الحريق مثل محطات الطاقة.

مثل هذه الأحداث كثيرة جدًا ولا يمكن تعدادها. بناء محطات الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر يجب أن يسمح للمتسابقين باتباع القواعد. في الندوة ، قال المدير العام لمعهد هندسة وتكنولوجيا المعلومات الحادي عشر للتخطيط والبحث العلمي والهندسة والتكنولوجيا ورئيس محطة الطاقة Beiling ، هوا مينغشي: "لقد قمنا ببناء مشروع لتوليد الطاقة الكهروضوئية الأرضية بقدرة 40 ميجاوات في Gongyi ، مشروع 2016. على الشبكة ، وصل توليد الطاقة التراكمي إلى ما يقرب من 100 مليون درجة حتى الآن ، والآن أصبحت محطة Gongyi 40 ميجا واط الكهروضوئية الآن بطاقة أعمال محلية. "

Solar charge controller
الطاقة الشمسية شحن تحكم العاكس الصانع





إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266