أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > قدم تشجيانغ معايير السلامة سقف الأسرة الضوئية

قدم تشجيانغ معايير السلامة سقف الأسرة الضوئية

الإنترنت 2019-03-18 11:13:24
في الآونة الأخيرة ، تم إصدار "المعيار التقني لتوصيل مصدر الطاقة الكهروضوئية على السطح بالشبكة" الذي اشترك في صياغته مكتب الطاقة في مقاطعة تشجيانغ وشركة الدولة لشبكة الكهرباء بمقاطعة تشجيانغ المحدودة رسميًا ، وتم تحديد النقاط الرئيسية للسلامة الكهروضوئية المنزلية. يعد هذا معيارًا مهمًا آخر لتكنولوجيا الأمان الكهروضوئي المنزلية بعد إدخال الأسرة في مقاطعة Anhui ، وقد أصبحت أهمية الوصول إلى سلامة المنتجات الكهروضوئية المنزلية والمعايير الفنية بارزة بشكل متزايد.

أصبح الأمن ثابت

في الوثائق القياسية الصادرة في مقاطعة تشجيانغ ، فإن النقاط الرئيسية واضحة لضمان سلامة حياة الناس وممتلكاتهم. "يجب أن يكون لإمداد الطاقة الكهروضوئية تدابير تقنية. تحت الإنشاء والحماية والصيانة ، وما إلى ذلك ، من الممكن التحكم في جهد التيار المتردد لجسم الإنسان الذي قد يكون على اتصال بـ 120 فولت. ضمن الحدود ".

في السابق ، في سبتمبر 2018 ، أصدرت مقاطعة آنهوي أيضًا "المعيار الفني للحماية من الحرائق لأنظمة الطاقة الكهروضوئية". فيما يتعلق بحماية السلامة ، يجب أن يكون لمحطات توليد الطاقة الكهروضوئية التي تتطلب معدات إنشاء مدنية وصناعية معدات مغلقة بسرعة. "الوحدات الكهروضوئية والوحدات الضوئية يمكن أن تكون بسرعة جهاز لإغلاق النظام الكهروضوئي بسرعة مع اتصال كهربائي بين وحدة الضوئية والعاكس ، العاكس ونقطة اتصال الشبكة. "

في الواقع ، المعايير الصارمة لسلامة محطات الطاقة المنزلية مطلوبة أيضًا بشكل صارم في البلدان الأجنبية. يتطلب قانون الكهرباء الوطني الأمريكي بوضوح أن يتطلب إنشاء محطة للطاقة الكهروضوئية في المنزل وظيفة إغلاق سريع على مستوى المكون ، وقد بدأ سريانه رسميًا في 1 يناير 2019. وقد شرعت الدول المتقدمة مثل اليابان أيضًا في أن محطة الطاقة الأسرية يجب أن تتعرض لحالة طوارئ مثل الحريق. تحت وظيفة الإغلاق العاجلة ، أصبحت أهمية الأمن الكهروضوئي المنزلية متسقة عالميا.

Mppt solar controller

خارج الشبكة تحكم النظام عالية الطاقة الشمسية MPPT تحكم


ترقية معركة مول

قال شي ليلي ، الباحث في معهد أبحاث الطاقة التابع للجنة الوطنية للتنمية والإصلاح ، في مؤتمر العلامة التجارية الكهروضوئية المنزلية في الصين ، إن عام 2019 هو عام حاسم بالنسبة للأجهزة الكهروضوئية المنزلية ، ويجب أن يكون تطوير الكهروضوئية المنزلية على ضمان الجودة والسلامة. المعايير ، المعايير ، الوعي بالعلامة التجارية.

مما لا شك فيه ، أن إدخال معايير السلامة مثل "إيقاف التشغيل بضغطة واحدة" على الخلايا الكهروضوئية المنزلية هو إشارة واضحة ، وسوف يعزز بشكل مباشر توحيد مخازن الألواح الضوئية المنزلية. المنتجات الكهروضوئية التي لا يتناسب تصميمها مع السلامة المعيارية مع الجودة القياسية ، ستطرد بالتأكيد من السوق في المستقبل. صرح وانغ سيتشنغ ، الباحث في معهد أبحاث الطاقة التابع للجنة الوطنية للتنمية والإصلاح ، علنا ​​بأنه قد قدم آراء مكتوبة إلى إدارة الطاقة الوطنية حول كيفية التحكم في جودة وسلامة الخلايا الكهروضوئية المنزلية ، وهم يدعون إلى الترويج لنظام إصدار الشهادات ويجب ألا يدخلوا المركز التجاري دون الحصول على الشهادة.

بموجب تنسيق المنافسة الجديد ، خططت العلامات التجارية الكبرى للتخطيط مقدمًا. تشير التقارير إلى أن الخلايا الضوئية الأسرية التابعة لشركة Sun Micro Power طورت لأول مرة "توليد أكثر ذكاءً وأمانًا وأكثر قوة" باعتبارها الميزة المركزية لـ "Zhiduoxing" ، بمجرد إدراجه ، تم الاعتراف به على نطاق واسع من قبل جميع الأطراف في السوق. رقاقة الأمان المدمجة يمكنها مراقبة جهد كل مكون في الوقت الحقيقي. المعلومات المركزية مثل التيار ودرجة الحرارة ، وما إلى ذلك ، وفصل زر واحد في حالات الطوارئ ، وتجنب تماما خطر الجهد العالي DC ؛ في الوقت نفسه ، يمكن فصل المكونات المعيبة بنشاط بشكل مستقل ، ولا يؤثر التفتيش الدقيق للنقطة الثابتة على التشغيل العادي للمكونات الأخرى لمحطة الطاقة ، وهو أكثر أمانًا وأكثر. أصبح توليد الطاقة هو ريشة لقيادة ترقية منتجات مراكز التسوق المنزلية.

بعد التحسين التدريجي لمعايير الوصول إلى سلامة المنتجات والرائدة في العلامات التجارية الرائدة ، ستشهد الأسر 2019 تغييرًا كبيرًا في شكل مراكز التسوق الضوئية ، كما سيتحول التطوير المهني أيضًا من زيادة بسيطة إلى قفزة نوعية ، مما لا شك فيه استخدام تدريجي للمتاجر الضوئية. تعمل مراكز التسوق ذات العتبة الكهروضوئية المنزلية المعيارية لمساعدة الأسر على لعب دور مهم في تطوير الصحة المهنية الكهروضوئية.

Solar controller supplier

سلسلة تحكم في الهواء الطلق للماء المورد تحكم الشمسية



إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266