أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أسعار PV انتعاش ، ومن المتوقع أن يرتفع السوق

أسعار PV انتعاش ، ومن المتوقع أن يرتفع السوق

الإنترنت 2019-04-26 14:50:07
في منتصف شهر أبريل ، تم إصدار مسودتي سياسات الطاقة الشمسية الرئيسية لمشاريع الإنترنت الميسورة التكلفة والمشاريع المدعومة. تثير الحجر ألف موجة ، على الرغم من أنها مجرد مشروع للتعليق ، لكنها كافية لجعل مراكز الطاقة الضوئية مجنونة. بعد عشرة أيام من إصدار السياسة ، استجاب المركز التجاري الآن.

في الأسبوع الماضي ، حلل المؤلف وضع مراكز التسوق في الربع الثاني والنصف الثاني من الأطراف ذات الصلة (يمكن النقر فوق النظرة العامة: اتجاه مراكز التسوق الكهروضوئية في عام 2019). يعتقد التحليل أن أولوية مشروع الإنترنت من المتوقع أن تعزز الطلب المحلي للمخزن بسرعة ؛ وفي الوقت نفسه ، يشبه مشروع الأسرة طريقة دعم الوصول "من يأتي أولاً يخدم أولاً" ، كما سيفتح المنافسة في مجال الاستخدام المنزلي. في ظل هذه الظروف ، من المتوقع أن يرتفع سعر المنتجات الضوئية على المدى القصير. تم الوفاء بهذا التوقع الآن.



وحدة الضوئية


ارتفعت أسعار الكهروضوئية قليلا

آخرمنتجات الضوئيةيُظهر الاقتباس أن أسعار المواد البلورية المفردة ، رقائق السليكون أحادية البلورة ، الخلايا الشمسية الكريستالية ، الخلايا البلورية المفردة عالية الكفاءة ، والمكونات الكريستالية المفردة قد ارتفعت بدرجات متفاوتة. يمكن ملاحظة أنه بعد إصدار السياسة ، من المتوقع أن ترتفع مراكز التسوق ، وقد بدأ تخزين العديد من الشركات ، وتزايد الطلب على مراكز التسوق ، مما أثر على الاقتباس.

بالتفصيل ، يبلغ متوسط ​​سعر المواد الكريستالية 63 يوان / كيلوغرام ، وهو لا يختلف كثيرًا عن الأسبوع الماضي ، حيث بلغ متوسط ​​سعر مواد الكريستال المفردة 75 يوان / كيلوغرام ، بزيادة 1.35٪ من 74 يوان / كيلوغرام في الأسبوع الماضي. .

لا يزال سعر رقائق بسكويت السيليكون يتراجع ، فبعد هبوطه أقل من 2 يوان / قطعة في الأسبوع الماضي ، بلغ متوسط ​​سعر آخر 1.94 يوان / قطعة ، بانخفاض 1.02 ٪ ، وبلغ سعر رقائق السليكون أحادية البلورة 3.08 يوان / قطعة ، بزيادة 0.65 ٪.

تحتوي الخلية الكريستالية على زيادة كبيرة نسبيًا ، حيث بلغ متوسط ​​سعرها 0.85 يوان / وات ، بزيادة 4.95٪ ، وبلغ متوسط ​​سعر الخلايا أحادية البلورية التقليدية 0.93 يوان / وات ، بانخفاض 1.06٪ ، وارتفع متوسط ​​سعر خلايا الكريستال المفردة عالية الكفاءة 0.87 ٪ إلى 1.16 يوان / ث ؛ عالية الكفاءة الكريستال واحد خاصبطاريةسعر الفيلم هو 1.22 يوان / ث ، دون تغيير في الأساس.

من حيث المكونات ، ارتفع سعر المكونات المتعددة الكريستالات. في هذه الأثناء ، كان سعر المكونات الكريستالات 270W يبلغ 1.71 يوان / وات ؛ ارتفع سعر المكونات الكريستالات 280 واط بنسبة 4.57٪ ليصل إلى 1.83 يوان / وات ؛ ارتفع سعر وحدات الكريستال أحادية 290 واط بنسبة 2.75٪ ، وكان متوسط ​​السعر الأحدث 1.87 يوان / وات ؛ أحدث سعر 300 وات وحدات أحادية البلورية كان السعر 2.07 يوان / واط ، بزيادة 3.5 ٪.

يمكن العثور على ما سبق أنه باستثناء عدد قليل من الروابط ، تكون جميع أسعار المنتجات الضوئية في حالة مستقرة ومرتفعة. في غضون ذلك ، أصبحت زيادة أسعار المنتجات الفعالة أكثر وضوحًا.



موجة جيبية تحكم


الاستيلاء على المد ، فإن السعر لن يرتفع

ارتفاع أسعار المنتجات الكهروضوئية يعني أن مراكز التسوق الكهروضوئية المحلية التي تم تعليقها في الماضي قد بدأت رسميا ، ماذا سيحدث في المستقبل؟

يعتقد المؤلف أنه في الوقت المتبقي من الربع الثاني ، يجب على الشركات البدء في تخزين مشاريع الإنترنت منخفضة التكلفة والمشاريع المنزلية ، وبالتالي فإن الطلب على مراكز التسوق سوف تستمر في جذب الزخم. في النصف الثاني من العام ، ستؤدي بداية المشروع غير المدعوم إلى موجة جديدة من الاندفاع ، وسيكون المركز التجاري في النصف الثاني متاحًا.

وهذا يعني ، في الوقت المتبقي من عام 2019 ، سيكون لدى مراكز التسوق الكهروضوئية المحلية مراكز تسوق أكثر استقرارًا ، فهل هذا يعني أن سعر المنتجات الضوئية سيرتفع بشكل حاد؟ الجواب هو لا.

بادئ ذي بدء ، من النصف الأول من العام ، لا يمكن للمشروع عبر الإنترنت بأسعار معقولة الحصول على إعانات ، وبالتالي يصبح التحكم في التكاليف هو المفتاح. إذا كان سعر نوع معين من المنتجات الضوئية أعلى من سعر مشروع رخيص عبر الإنترنت ، فسيتم استبعاد هذه المنتجات من مشروع الإنترنت الرخيص. وبالمثل ، فإن مواصفات الدعم للمشاريع الكهروضوئية المنزلية مستمرة في الانخفاض ، والمشاريع المنزلية صغيرة الحجم ومنخفضة في توليد الطاقة ، وتميل بشكل متزايد إلى أن تكون منتجات فعالة ومنخفضة التكلفة.

من منظور المشاريع المدعومة ، تحتاج جميع المشروعات المدعومة إلى الحصول على إعانات من خلال تقديم العطاءات. في شكل منافسة ، سيكون سعر المشروع المدعوم قريبًا بشكل لا نهائي من تكلفة رأس المال ، بحيث يمكن تمييزه في المزاد. وبهذه الطريقة ، لضمان ربحية المشروع ، يكون سعر المنتج الكهروضوئي مرتفعًا للغاية وسيكون المشروع غير المدعوم غير مقبول.

بشكل عام ، على الرغم من أن هناك طلبًا مستقرًا نسبيًا على مراكز التسوق ، في ظل متطلبات مراقبة التكاليف في المشروع ، من غير المرجح أن تظهر أسعار المنتجات الضوئية زيادة كبيرة. حتى في سياق "تخفيض التكاليف وزيادة الكفاءة" ، يجب أن يكون سعر المنتجات الضوئيةالانضمام إلى الانخفاض المطرد العام.


تحكم MPPT الشمسية


أناإنها مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج بين البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات التحكم MPPT ومحولات التيار الكهربائي UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح ومنتجات طاقة الطاقة الأخرى. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266