أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > عملاق طاقة الرياح يعيد استثماره في شركة الطاقة الشمسية البريطانية

عملاق طاقة الرياح يعيد استثماره في شركة الطاقة الشمسية البريطانية

الإنترنت 2019-03-30 11:12:09
في 15 مارس ، أعلنت Xinjiang Goldwind Technology Co.، Ltd. (يشار إليها فيما بعد باسم "تقنية الرياح الذهبية") وأكسفورد PVTM بشكل مشترك أن Goldwind Technology هي ممول استراتيجي وتقود جولة تمويل Oxford PV D. مبلغ الأموال 21 مليون جنيه.


Solar Controller


منذ إنشائها في عام 2010 ، قامت Oxford PV بتحسين مهاراتها الفريدة في مجال الخلايا الكهروضوئية البيروفسكايت.توليد الطاقة الضوئيةكفاءة الطاقة ، تتمتع تكنولوجيا الخلايا الكهروضوئية المصنوعة من السيليكون المصنوع من مادة البيروفسكايت بآفاق واسعة للمستقبل المنظور. يقع فريق تطوير Oxford PV في أوكسفورد بإنجلترا ، ولديه خط إنتاج صناعي تجريبي في ألمانيا لضمان إمكانية نقل تكنولوجيا الخلايا الشمسية مكدسة من البيروفسكايت من المختبر إلى الإنتاج بكميات كبيرة. في ديسمبر 2018 ، تم اعتماد الخلية الكهروضوئية السليكونية المرصوصة والمكدسة من المختبر الوطني للطاقة المتجددة (NREL) التابعة لوزارة الطاقة الوطنية ، بنسبة 28 ٪ من طاقة التحويل الكهروضوئية ، وهي النتيجة التي حطمت أوائل عام 2018 من قبل وفقًا للسجل الدولي الذي أنشأته Oxford Photovoltaic ، تُظهر خارطة الطريق الخاصة بمهارة البطارية في صفح أوكسفورد الضوئية أنه من المتوقع أن تزداد قوتها الصناعية إلى 30٪.

وقال شياو تسه بينغ ، نائب رئيس Goldwind Technology: "Oxford PV هي شركة ناشئة ذات تقدم صناعي مدفوع بالمهارات وتحول عالمي للطاقة. ولديها محفظة استباقية عالمية من الملكية الفكرية الكهروضوئية لـ perovskite ، وله مؤسسها المشارك البروفسور هنري سنايث المزيد إنها مشهورة عالميًا بإنجازاتها في تكنولوجيا perovskite ، مما يمنح Goldwind أملاً في مهارات perovskite ومستقبل Oxford PV. تتمتع Goldwind و Oxford Photovoltaic برؤية لقيم مختلفة وتحول ديناميكي ، ونحن على ثقة مجموعات الطاقة الجديدة مثل الخلايا الكهروضوئية وطاقة الرياح ستدخل حيز تطوير عالمي أوسع في السنوات العشرين المقبلة. "

قال السيد Frank P. Averdung ، الرئيس التنفيذي لشركة Oxford PV: "نحن سعداء للغاية أن Goldwind Technology يمكن أن تساهم في Oxford PV في هذه الجولة. Goldwind Technology هي المزود الرائد في الصين لحلول الطاقة المتجددة. هذا الاستثمار يعترف لنا ستعمل تقنية الخلايا الشمسية المرصوصة بالبيروفسكايت على تحسين أداء الخلايا الكهروضوئية القائمة على السيليكون بشكل كبير وتلعب دورًا مهمًا في التحول العالمي للطاقة النظيفة. "

في الجولة الحالية من التمويل لـ Oxford PV ، عملت Alexa Capital كمستشار مالي وحيد لها ، كما عملت Osborne Clarke كمستشار قانوني لها ؛ كما عملت Dentons Dacheng كمستشار قانوني لتكنولوجيا Goldwind.

Photovoltaic controller

لناهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة كإنتاج احترافي واحدتحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف MPPT تحكم الشمسية ، العاكسون الشمسية ،أنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.


تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب..

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266