أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > محطة كهرباء نيكوبول الأوكرانية متصلة رسميا بالشبكة

محطة كهرباء نيكوبول الأوكرانية متصلة رسميا بالشبكة

الإنترنت 2019-04-26 14:09:26
في الآونة الأخيرة ، أكبر محطة طاقة شمسية واحدة في أوروبا ، تم بناؤها بواسطة شركة Shanduan Power Construction Sichuan Company -أوكرانياتم ربط مشروع محطة توليد الطاقة الكهروضوئية في نيكوبول رسمياً بالشبكة لتوليد الطاقة. منذ إنشاء معدات إنشاء محطة توليد الطاقة الكهروضوئية في نيكوبول في أوكرانيا في 25 أغسطس 2018 ، فقد أكملت أكثر من 240 يومًا من الانتهاء من الأعمال المدنية لمحطة معززة لـ 150 كيلوفولت وخطوط نقل وتحويل خارجية. لقد أرسى أساسًا قويًا لتوليد الطاقة السلس المتصل بالشبكة لمحطة الطاقة الكهروضوئية في نيكوبول في أوكرانيا.


太阳能发电

توليد الطاقة الشمسية


أوكرانيا نيكوبولمحطة الطاقة الضوئيةكأول مشروع أوروبي لشركة Shanduan Electric Power Construction Sichuan Company "الخروج" ، يتحمل مشروع معدات إنشاء المحطات الفرعية عبء بناء تجربة إنشاء مشروع الطاقة الكهروضوئية الدولية وفتح عبء مراكز التسوق الدولية الجديدة للطاقة. منذ بداية البناء ، أولى قسم المشروع أهمية كبيرة للتنظيم العلمي ، والتخطيط الدقيق ، والالتزام بتوحيد عمليات البناء ، وتوحيد معايير السلامة والحضارة ، وتوحيد سلوك الإدارة ، وقد تغلب على العديد من العقبات مثل موقع البناء المعقد ، والجدول الزمني الضيق ، والمهام الشاقة ، بإرادة قوية و أدى أسلوب العمل الممتاز إلى إزالة العقبات والصعوبات واحدة تلو الأخرى ، وذهب كل جهده لإكمال مهمة إنشاء معدات إنشاء المشروع وتقديم إجابة مرضية للمالكين.

تشير التقارير إلى أن محطة الطاقة الكهروضوئية في نيكوبول في أوكرانيا هي الآن أكبر مشروع للطاقة الخضراء في أوكرانيا ، وهي مبنية في الجزء الأوسط من أوزبكستان ومجاورة لنيكوبول في منطقة دنيبروبيتروفسك ، التي تغطي مساحة قدرها 400 هكتار. باعتبارها محطة الطاقة الكهربائية الضوئية الثالثة في أوروبا ، فإن محطة الطاقة الكهروضوئية في نيكوبول في أوكرانياأوروبايمكن لأكبر محطة للطاقة الكهربائية الضوئية أحادية الخلية أن تضمن الطلب على الكهرباء من 140،000 أسرة بعد الانتهاء من العمل ، ويمكن أن تقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 300000 طن سنويًا.


太阳能充电控制器

وحدة تحكم المسؤول الشمسية،تحكم مشروع الضوئية


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266