أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تعمل الأطراف الثلاثة معًا لإزالة العقبات التي تعترض تطوير الطاقة الكهروضوئية

تعمل الأطراف الثلاثة معًا لإزالة العقبات التي تعترض تطوير الطاقة الكهروضوئية

الإنترنت 2019-03-19 09:36:38

من أجل تحقيق تنمية عالية الجودة ، يجب على صناعة الضوئية تسريع القضاء على بعض الشرور. أصبحت هذه الشرور عقبة أمام الصحة طويلة الأجل للصناعة الضوئية. بعد كل شيء ، كيفية إزالة العقبات التي تعترض التنمية الصحية طويلة الأجل لصناعة الضوئية ، قد توفر بعض المقترحات من الممارسين الفنيين الكهروضوئية إشارة صغيرة لخطة قرار السياسة.

Solar controller   inverter


تحكم الضوئية العاكس



الطلب على استهلاك كهروضوئية

يعد توليد الطاقة الكهروضوئية مشكلة نظامية تمس العديد من الجوانب مثل الإمداد بالطاقة وشبكة الطاقة وتحميل الطاقة واستخدام الطاقة. كان تسريع معالجة توليد الطاقة الشمسية الضوئية دائما محور هذه المهنة. من وجهة نظر المؤسسة ، أين الصعوبة في استهلاك الطاقة الكهربائية الضوئية؟ ما الذي يجب التعامل معه؟

قال Gan Shengquan ، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة Saiwei Solar Technology Group ، إنه ينبغي التعامل مع مزيج من سياسة الطلب والمشاريع والمستخدم. بادئ ذي بدء ، قبل عصر الوصول إلى الإنترنت بتكلفة معقولة ، يتم تعزيز سياسة الطلب بشكل كبير ، وتشجع سياسة الشركة شركات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية على زيادة التقدم التكنولوجي ومواصلة خفض تكلفة توليد الطاقة ، بحيث تشعر شركات توليد الطاقة ومؤسسات شبكات الطاقة ومستخدمي الطاقة أن "البيع مواتٍ" و "الشراء فعّال من حيث التكلفة". "الاستخدام الميسر" ، الأطراف الثلاثة التي تحقق ربحًا ؛ وتشجع السياسة شركات الشبكة على إنشاء شبكات ذكية بنشاط ، وتحويل نظام الطاقة ، والتعود على التخطيط الواسع النطاق لتوليد الطاقة من الطاقة الكهروضوئية ؛ وتقديم إرشادات حصص الطاقة المتجددة بسرعة ، ووجود مراكز تسوق للطاقة الضوئية ونسبة الاستهلاك ، إلخ. .

"تتمثل المشكلة في أن الطاقة النظيفة تتمثل في الخلايا الكهروضوئية. الموارد والطلب منتشران بشكل عكسي. بناء محطة الطاقة المخطط على نطاق واسع يتطلب عمومًا مجموعة واسعة من موارد الأرض ، والمنطقة الحضرية التي بها حمولة كهرباء أكثر ملاءمة لمشاريع محطات الطاقة الصغيرة. من الصعب التخطيط والبناء ؛ ثانياً ، التطور السريع للطاقة النظيفة لا يتناسب مع معدل نمو استهلاك الكهرباء في السنوات الأخيرة ، وفي ظل الدعم النشط للسياسة الوطنية ، ظلت القدرة المركبة الإجمالية للطاقة النظيفة ، وخاصة طاقة الرياح وتوليد الطاقة الكهروضوئية ، سريعة نسبيا. معدل النمو يفوق بكثير معدل نمو استهلاك الكهرباء في المجتمع بأكمله ، وقد تسببت مشكلة عدم تطابق العرض والطلب في ضغط كبير من الاستهلاك ، ثالثًا ، يتأثر إنتاج طاقة الرياح وتوليد الطاقة الكهربائية الضوئية بالظروف الطبيعية ، وهناك تقلبات كبيرة نسبيًا. وقال تساي جيبو ، المدير العام لمجموعة سوميدا ، "بعد الشبكة ، واجهت تحديات كبيرة لعملية إرسال نظام الطاقة. في الوقت الحالي ، لم يعتاد نظام الطاقة الصيني تمامًا على الوصول إلى هذه الموجة الجديدة من تقلب التخطيط".

يدعو Cai Jibo إلى أنه من أجل تلخيص العوامل المذكورة أعلاه ، من الضروري تعزيز بناء البنية التحتية لشبكة الطاقة وتحسين إنتاج الطاقة لمحطات الطاقة بعيدًا عن المناطق الحضرية ، من ناحية أخرى ، تحسين القدرة على استهلاك الطاقة النظيفة والتنظيم للنظام ، وتعزيز خصائص توليد الطاقة المختلفة وفقًا لمختلف الطاقة النظيفة. تكملة الطاقة النظيفة ؛ على جانب المستهلك ، تشجيع استخدام الطاقة النظيفة لزيادة معدل تغلغل الطاقة النظيفة.

قال Cai Jibo إنه فيما يتعلق بالمؤسسات ، ينبغي أن تعتمد بشكل أساسي على التقدم التكنولوجي لتعزيز انخفاض تكاليف توليد الطاقة الكهروضوئية ، بحيث يكون المستخدمون على استعداد للاستهلاك والاستهلاك ؛ تقدم التكنولوجيا نفسها لتحسين مستوى التخمين في مجال الطاقة لتوليد الطاقة الكهروضوئية ، وتحسين طريقة تشغيل الإرسال إلى مؤسسات الإرسال. الحماية. يجب على مستخدمي الطاقة أيضًا وضع مفهوم للاستهلاك الأخضر وتحديد أولويات الاستهلاك النشط للطاقة الضوئية للمساهمة في مساهمة المواطنين الاجتماعيين في توليد الطاقة الكهربائية الضوئية والحفاظ على الطاقة.  

Solar Controller

Trailblazer - المسؤول عن المراقب المالي للطاقة الشمسية



معالجة متعددة القنوات للإعانات والأعباء الضريبية

مع الإضافة المستمرة لخطط تركيب توليد الطاقة المتجددة وعدم وجود تعريفات كاملة لبعض الروابط ، تستمر الفجوة في إعانات الطاقة المتجددة في الزيادة. وفقا للجمعية المهنية الصينية للضوئية ، تجاوزت الفجوة في دعم الطاقة المتجددة في الصين 140 مليار يوان في عام 2018 ، وتجاوزت الفجوة في الاحتلال الكهروضوئي 60 مليار يوان. إن الفجوة الهائلة في أموال الدعم والتخصيص غير المحدود للأموال قد حدت بشدة من مواصلة تطوير الصناعة وأثرت بشكل خطير على بقاء المستثمرين في محطات الطاقة وتطويرهم.

يعتقد نان كونهوي ، نائب رئيس اتحاد الصناعة والتجارة لعموم الصين ورئيس مجموعة تشنغتاي ، أن دورة التعرف على كتالوج الدعم الحكومي ودورة الإصدار طويلة وأن عملية إعداد التقارير مرهقة. تم تمديد الوقت من الإيداع إلى التمويل لمدة عام أو أكثر ، مما أدى إلى تفاقم مشكلة المتأخرات. تتضمن الدفعة السابعة من إعانات الطاقة المتجددة فقط مشاريع توليد الطاقة الكهروضوئية المتصلة بالشبكة قبل نهاية مارس 2016 ، ولم يتم بعد وضع أموال الدعم الحالية ، مما تسبب بشكل خطير في نقص التمويل لمشغلي محطة توليد الطاقة في المشروع. بعد "سياسة 531" في عام 2018 ، دخل مشروع PV إلى مرحلة جديدة من عدم وجود دعم أو قدرة إضافية مثبتة على الكهروضوئية ، ولن يضيف المشروع الجديد فجوة في الدعم ، مما يتطلب من الدولة التعامل مع الدعم التاريخي في وقت واحد.

تدعو شركة Nan Cunhui إلى تبسيط تطبيق الضريبة والدعم لتعريفات الطاقة المتجددة ، ومراجعة الطرق واعتمادها ، وتقصير دورة إصدار الإعانات ، وإلغاء مختلف الضرائب والرسوم المرتبطة بعملية جمع وتوزيع تعريفة الطاقة المتجددة لتخفيض الشركات فعليًا. العبء. تقديم إرشادات حصص الطاقة المتجددة بسرعة ، وإنشاء متجر للبطاقات الخضراء ، وإطلاق معاملة قيد إلزامي لشهادة الطاقة الخضراء. تحسين تنظيم أموال دعم الطاقة المتجددة ، وزيادة كثافة التحصيل ، وتعويض فجوة التمويل. تقديم سياسة الدعم ، وتشجيع الشركات ذات القدرة المركبة الكبيرة على إصدار الديون الخضراء ، وتنفيذ معاملة توريق الأصول على دعم المتأخرات للحد من الضغوط المالية للشركات. تصدر وزارة المالية السندات الحكومية المدعومة ، والتي لا يمكنها فقط معالجة مصدر أموال الدعم ، ولكن أيضًا تحسين التصنيف الائتماني للمؤسسات المالية في صناعة الضوئية ، ودفع المزيد من الأموال للتعامل مع مشكلة متأخرات الدعم.

يعتقد Chen Kangping ، الرئيس التنفيذي لشركة Jingke Power ، أنه مع استغلال إمكانات السياسة الحالية بشكل كامل ، وتحسين لوائح جمع الطاقة المتجددة الحالية بشكل مناسب ، وتعزيز الإشراف على تعريفة الطاقة المتجددة في عملية التجميع والاستخدام ، يتم تعديل الإعانات الحالية. نسبة البنية تعزز تطور أرصدة ديناميكية متعددة. يوصى بأن تطبق وزارة المالية سياسة دعم وزيادة الجهود لدفع الإعانات المتراكمة.

دعا تشن كانجبينج إلى خفض الدعم الإضافي المذكور أعلاه لشركات توليد الطاقة التي تعمل بالفحم ، وتغيير الأموال ذات الصلة لدعم تطوير صناعة توليد الطاقة المتجددة والتعويض عن عدم وجود أموال داعمة مثل دعم التعريفة المتجددة للطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري أيضًا زيادة اللوائح الإضافية المفروضة على أسعار الطاقة المتجددة والتأكد من أن جميع الكهرباء يتم فرضها بالكامل.

فيما يتعلق بتخفيف العبء الضريبي لمؤسسات توليد الطاقة الكهروضوئية ، يعتقد ليو هانيوان ، رئيس مجلس إدارة مجموعة Tongwei ، أن سعر الكهرباء الحالي على الشبكة إلى جانب بيانات مشاريع توليد الطاقة الكهربائية الضوئية يتم قياسه بالتساوي ، وضريبة القيمة المضافة التي تدفعها المؤسسات هي 6 إلى 8 نقاط. بعد حصول المؤسسة على القرض ، لا يمكن خصم الفائدة التي تمثل نسبة كبيرة من رأس المال من ضريبة القيمة المضافة. ندعو إلى الرجوع إلى سياسة دفع ضريبة القيمة المضافة لمشاريع الطاقة الكهرومائية الصغيرة ، وإدراج مشاريع توليد الطاقة الكهروضوئية وفقًا لجدول الضرائب البسيط البالغ 3٪.

دعا نان كونهوي إلى إصدار وثيقة "الاستجابة لتخفيض الضرائب والرسوم على الشركات في مجال الطاقة المتجددة" بسرعة ، وربما وفقًا لسياسة الضريبة التفضيلية الحالية لاستخدام الأراضي في البلاد ، بالإضافة إلى ممارسة مجموعة المصفوفات الضوئية في مؤسسات توليد الطاقة الكهروضوئية ، على عجل. إرشادات واضحة للصفائف الكهروضوئية الواضحة.





نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266