أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تصنيف نظام توليد الطاقة الضوئية

تصنيف نظام توليد الطاقة الضوئية

الإنترنت 2019-01-25 10:01:17

توليد الطاقة الكهروضوئية هو تكنولوجيا تقوم بتحويل الطاقة الضوئية مباشرة إلى طاقة كهربائية من خلال الاستفادة من التأثير الكهروضوئي لواجهة أشباه الموصلات. أساسا من الألواح الشمسية (مكونات) ،مراقبوالعاكستتكون المكونات الثلاثة من مكونات إلكترونية. بعد سلسلة من الخلايا الشمسية يمكن تشكيل مجموعة لحماية مساحة كبيرة من وحدة الخلايا الشمسية، جنبا إلى جنب مع وحدة تحكم جهاز السلطة الضوئية عضوا يتشكل.

من الأنظمة الكهروضوئية يمكن تقسيمها إلى فئتين، هما: أنظمة مستقلة لتوليد الطاقة الضوئية، والمتصلة بالشبكة نظام توليد الطاقة الكهربائية الضوئية.

1. يسمى أيضا توليد الطاقة الكهربائية الضوئية المستقلخارج الضوئيةتوليد الطاقة. وهي تتكون أساسًا من وحدات الخلايا الشمسية ووحدات التحكم والبطاريات ، ولا تتطلب خصائصها دعم شبكة توزيع الطاقة. لتشغيل شاحن AC ، تحتاج أيضًا إلى تهيئة عاكس التيار المتردد. ويضم محطة للطاقة الكهروضوئية مستقل نظام امدادات الطاقة قرية في المناطق النائية، المنزلية نظام الطاقة الشمسية، وطاقة إشارة الاتصالات، الحماية الكاثودية والأضواء وغيرها من نظام الطاقة الشمسية الضوئية لتوليد الطاقة مع البطارية قد تعمل بشكل مستقل.

2. توليد الطاقة الكهروضوئية الموصلة بالشبكة هو التيار المباشر الذي يتم إنشاؤه بواسطة وحدات الطاقة الشمسية المتصلة مباشرة بشبكة الطاقة العامة بعد تحويلها إلى طاقة التيار المتردد التي تلبي متطلبات الشبكة الرئيسية. الملامح الرئيسية لتوليد الطاقة الكهربائية الضوئية المتصلة بالشبكة هي القوة يمكن إدخالها في الشبكة من خلال العرض نشر نظام الشبكة للمستهلكين.

والسلطة PV بطريقة توزيع يمكن تقسيمها إلى مركزي وتوزيعها PV PV، الذي هو أساسا تتركز الضوئية لتوليد الطاقة باستخدام موارد غنية ومستقرة نسبيا محطة الطاقة الشمسية الضوئية بناء منطقة صحراوية كبيرة، والوصول عالية الجهد نظام النقل توريد الحمل لمسافات طويلة. ونحن نرى ألواح الخلايا الشمسية على مساحة شاسعة من البرية في الصور ومقاطع الفيديو في الداخل، ومعظمها تتركز الضوئية PV محطة الطاقة لتوليد الكهرباء.

توليد الطاقة الكهربائية الضوئية آخر يتم توزيعها، تقوم أساسا على بناء أو أرض السطح، أرض أدناه يمكن أيضا يزرعون أو تربية، أقرب حل مشكلة مستخدمي الكهرباء، من خلال شبكة الكهرباء لتحقيق الفرق بين التعويض والمنتهية ولايته. توليد الطاقة هذا هو حاليا أهم وسيلة، مع مركزة حصة توليد الطاقة الكهربائية الضوئية في السوق يصل تدريجيا التشبع، والمجلس الوطني للطاقة للحصول على إعانات المالية تدريجيا، وتوليد الطاقة الكهربائية الضوئية موزعة سوف تصبح أكثر وأكثر شعبية بكثير من توزيع نظام توليد الطاقة تضم الضوئية تجميع الخلايا الشمسية، ومجموعة قوس الضوئية، مربع DC الموحد، DC خزانات توزيع السلطة، المتصلة بالشبكة العاكس، AC خزانات توزيع الطاقة الكهربائية وغيرها من المعدات، بالإضافة إلى نظام إمدادات الطاقة والبيئة جهاز مراقبة مراقبة يعني، عند تشغيل وحدة الخلايا الشمسية مجموعة من النظم الكهربائية الضوئية تحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية وتركز في مجلس الوزراء التوزيع من خلال مربع الموحد، ومن ثم يدخل هو مقلوب العاكس إلى AC تصميم إمدادات الطاقة بناء الحمولة المطلوبة، فائض أو غير كافية يتم تنظيم الطاقة عن طريق توصيل شبكة الطاقة.


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت. من أجل نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266