أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الطاقة الشمسية جنبا إلى جنب مع الأنشطة الزراعية

الطاقة الشمسية جنبا إلى جنب مع الأنشطة الزراعية

الإنترنت 2019-04-23 13:56:10

أثبت معهد أبحاث الطاقة الشمسية الألماني فراونهوفر ISE أنه سيفعل ذلكتوليد الطاقة الشمسيةبالاقتران مع الأنشطة الزراعية ، فإنه لا يقلل التكاليف فحسب ، بل يزيد بشكل كبير من قوة استخدام الأراضي ، ولكنه مناسب أيضًا للاستخدام بشكل خاص في المناطق القاحلة.


زادت منشأة الاختبارات الكهروضوئية الزراعية التي تبلغ مساحتها 194 كيلووات بالقرب من بحيرة كونستانس ، بفضل فصل الصيف المشمس القياسي ، معدل استخدامها لكل هكتار بنسبة 186٪ في العام الماضي ، مقارنة بـ 160٪ في نفس الفترة من العام الماضي.

وقال الباحثون إن إضافة الإشعاع الشمسي هو سبب الزيادة في توليد الطاقة الشمسية. والضوئيةيتم تقليل الإشعاع الشمسي الموجود تحت اللوحة بنسبة 30٪ ، وهو يتحد مع انخفاض درجة حرارة التربة وتوزيع هطول الأمطار لتعزيز زيادة استخدام الأراضي. "تسمح الظلال تحت الوحدات الشمسية الشفافة لهذه المصانع بالتحمل بشكل أفضل للظروف الحارة والمملة لعام 2018." وتعويض حقيقة أن توليد الطاقة الكهربائية الضوئية الزراعية يعد خيارًا جيدًا للمناطق ذات الأمطار المنخفضة.


大功率mppt控制器

عالية الطاقة MPPT تحكم، MPPT تحكم المسؤول

يعتقد الخبراء في Fraunhofer-ISE أن تكلفة المنشآت الكهروضوئية الزراعية ستنخفض أكثر بسبب وفورات الحجم وتأثيرات التعلم ، وهي الآن قابلة للمقارنة مع تكلفة أنظمة الطاقة الشمسية الصغيرة على السطح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمالكي الأنظمة الكهروضوئية على الأراضي الصالحة للزراعة الحصول على مصدر دخل مُقيّم من إضافة تخزين الطاقة أو تطبيقات المركبات الكهربائية الزراعية.

تقوم الوكالة حاليًا بتطوير سلسلة من المشاريع لنقل التكنولوجيا إلى البلدان النامية واختبارها لاستخدامات أخرى.

نحن المهنية في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.تحكم MPPTشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية لمحولات الطاقة ، UPS ، الطاقة الشمسية ، طاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266