أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تنتشر الخلايا الضوئية عميقاً في كل ركن من أركان الحياة

تنتشر الخلايا الضوئية عميقاً في كل ركن من أركان الحياة

I-PANDA I-PANDA 2018-12-21 10:09:00
اليوم ، يستمر تطوير الخلايا الكهروضوئية في اختراق كل ركن من أركان الحياة. دعونا نلقي نظرة على ما هو موجود.


جدار فوتوفلتيكي




1. المنتجات PV لديها متطلبات الواردة في الطلب، تجسيدا لعنصر بناء يمكن تطبيق مثل النوافذ، مظلات، المناور، غرفة الشمس والزراعة المسببة للاحتباس الحراري وغيرها من التطبيقات البناء.

2. وبطبيعة الحال ، ما إذا كان المبنى مناسبًا لاستخدام أنظمة توليد الطاقة الشمسية يتطلب تقييمًا احترافيًا لجوانب مختلفة من سلامة المباني والبيئة المحيطة.

3، وكفاءة عالية وحدات الضوئية، وليس فقط لون نقي، وعلم الجمال جيدة، ووقت طويل للجيل اليوم، كفاءة توليد الطاقة العالية، حتى عندما شنت عموديا، يمكن أن يكون لا يزال قوة جيدة للتأكد من أن العملية الاقتصادية للمشروع.


سقف فوتوفلتيكي



1. منخفض: العتبة منخفضة ، طالما هناك سقف ، يمكن بناء محطة الطاقة.

2 ، مقاطعة: توفير الكهرباء ، الكهرباء لا يكلف المال.

3 ، كسب: فائض الكهرباء عبر الإنترنت (كامل عبر الإنترنت) لبيع الكهرباء لكسب المال ، دخل مستقر لمدة 30 عاما.

4. ضمان: الاستثمار لمرة واحدة ، والدخل هو 30 سنة.

5 ، صافي: حماية البيئة الخضراء ، والحد من الضباب الدخاني.

6، ودرجة الحرارة: يتم تشكيل الفضاء PV بين الطبقة العازلة والسقف، ودرجة الحرارة في الأماكن المغلقة يمكن أن تخفض في الصيف 2-6 درجات، والشتاء يمكن أيضا أن يقلل من الاختلاف من الحرارة الداخلية، ولعب دور العزل الحراري.


يمكن القمامة الضوئية



1 ، ليس فقط يمكن أن تضيء الرصيف ، ولكن أيضا مساعدة الناس على تجنب القمامة عند رمي القمامة في الليل.

2 ، يمكن استخدامها للدعاية ، والشعارات الترويجية ، وعلامات الطريق ، وما إلى ذلك.


المياه الضوئية



1. تعزيز الاستخدام الفعال والشامل للهيئات المائية المتقدمة / غير المتخصصة من مختلف الأنواع والمناطق ، وزيادة القيمة المضافة للكتل المائية ، وزيادة الفوائد الاقتصادية.

2، وتأثير التبريد من الماء على لوحات، وارتفاع درجة الحرارة يمكن قمعها سطح المكون، وقد قدر ذلك، إذا كانت درجة الحرارة من لوحة البطارية للحد من 1 ℃، يتلقى بنسبة 10٪ إلى 15٪ من نفس الكمية من الكهرباء أو مصنع سقف المساحة الأرضية . في نفس الوقت ، سطح سطح الماء مفتوح نسبيا ، والذي يمكن أن يتجنب بشكل فعال الظل على كفاءة الوحدات الكهروضوئية.

3 ، صفائف المياه الضوئية على الماء يمكن أن تقلل من التمثيل الضوئي ، وتمنع نمو الطحالب ، وتحسين نوعية المياه.

4. يمكن أن تقلل تغطية المكونات من كمية الماء المتبخر وتوفر الموارد المائية.

5 خلال اليوم يمكن أن توفر الطاقة لمضخة تهوية بركة السمك، الإضاءة ليلا يمكن أن يساعد أيضا المزارعين المياه، لجذب الحشرات تسقط في الماء، وتغذية الروبيان تغذية الأسماك وأحواض السمك في جميع أنحاء بحيث المحاصيل من الآفات، لتحقيق حقيقي الزراعة البيئية الخضراء.


ضوء فوتوفلتيكي



1. مرنة ومريحة: مناسبة للعمل في جميع الأحوال الجوية ، وينعكس أكبر ميزة في استخدام الطاقة الشمسية والتنقل والمرونة مريحة لها. الطاقة الشمسية الضوئية دون استخدام قوة خارجية، شنت فترة البناء قصيرة، والمحمولة، يمكن استخدامها وحدها في أي مكان التنبيهات تحذير المرجوة.

2، تحذير: عندما الطرق في المدينة، تحتاج إلى تثبيت على علامات التحذير يلة الثغرات المرورية تتطلب حارة المرور أو توجيه لتنبيه السائقين والمشاة.

3، وتجميل المدينة: الحيز الحضري الأخضر، مناظر خلابة، والأنهار والبحيرات السدود والجسور الدرابزين أضواء المثبتة، الخ، والتي يمكن تحديد حدود اللعب، لمنع الانتهاكات، مما دفع الدور الأمني، في حين أن المشهد الحضري ليلا لعبت كبيرة المناظر الطبيعية.

4، تعليمات الطوارئ: السيارات مجهزة على المشروع، في حالة وقوع حادث ليلا، ويمكن إزالتها في أي وقت أن توضع في مقدمة السيارة، والسيارة، بمثابة تحذير والضيق، ودور حماية الموقع.


تحكم MPPT الشمسية

1. كفاءة تحويل عالية ، تصل إلى 99٪ ؛

2. دعم جميع أنواع الألواح الكهروضوئية ، مثل السيليكون أحادي البلورة ، السليكون متعدد البلورات ، السيليكون غير المتبلور ، إلخ ؛

3. الغنية وضع العمل الحمل: مثل التحكم في الوقت ، والتحكم في الضوء النقي ، والتحكم في الضوء + التحكم في الوقت ، دليل ، وضع التصحيح ، وطويلة وضع مفتوح ؛  

4. وظائف حماية الدارة الجيدة ، بما في ذلك حماية التوصيل العكسي الكهروضوئية ، PV على الحماية الحالية ، حماية اتصال البطارية العكسية ، حماية البطارية من الجهد الزائد ، حماية البطارية من التفريغ ، تحميل الحماية الحالية ، حماية دائرة قصيرة الحمل ، إلخ.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266