أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الصفقة الضوئية الجديدة على وشك أن تصدر

الصفقة الضوئية الجديدة على وشك أن تصدر

الإنترنت 2019-04-18 15:49:16

في 11 أبريل ، أصدر مكتب الطاقة الوطني وثيقة عن التماس طاقة الرياح في عام 2019.توليد الطاقة الضوئيةافتتح رسميا في عام 2019 إشعار بناء المتطلبات ذات الصلة (مسودة للتعليق).الضوئيةستارة المركز التجاري. على الرغم من أن الوثائق الرسمية لم تصدر بعد ، فقد تم تحديد الاتجاه العام لسياسة معالجة صناعة الكهروضوئية في عام 2019.


وفقًا لـ "خطة العمل الخاصة بتشجيع توليد طاقة الرياح والطاقة الكهروضوئية من المكتب الوطني للطاقة الكهربائية" ، دون تقديم مشاريع إنترنت مدعومة (مسودة استشارية) ، يجب أن تقدم متطلبات الإدارات المختصة في المقاطعات المعدات وخطة التشغيل لمسابقة مشروع الدعم الوطني قبل 31 مايو. من المعلوم أن التصنيف الوطني الكبير سيتم إطلاقه في أوائل يونيو.


智能型太阳能控制器


توليد الطاقة الضوئية ، تحكم ذكي بالطاقة الشمسية


يجب بدء العمل التحضيري لمشروع الدعم المقترح بسرعة.

بغض النظر عما إذا كانت محطة توزيع كهرباء أو أرضية ، فإن "مسودة للتعليق" تتطلب تنفيذ الاستهلاك والأرض (الموقع) في مواد الطلب لمشروع الدعم الوطني لتوليد الطاقة الكهروضوئية. في ظل خلفية المناقصة الوطنية ، يمكن أن يكون من المؤكد أنه لا يوجد الكثير من الوقت لمغادرة مؤسسات رأس المال للقيام بالأعمال الأولية.

قبل تخصيص قائمة الدعم من قِبل المكتب الوطني للطاقة ، هناك أيضًا سياسة للإفراج عن اللحظة الهضمية وسلطة سلطة المقاطعة لإصدار قائمة بالمشروعات الجديدة المقترحة ، وسلطة سلطة المقاطعة لتأكيد صاحب المشروع والتعرفة المتوقعة على الشبكة ، وتقديم دعم تنفيذ ملخص المقاطعة. سلسلة من العمليات مثل المشاريع والظروف الداعمة ، سيتم الانتهاء من الاستعدادات المذكورة أعلاه في حوالي 1-2 أشهر.

بالإضافة إلى التنفيذ المبكر لاحتياجات الأراضي والاستهلاك ، أدى عكس أسعار الكهرباء خلال العام أيضًا إلى تحديد متطلبات المواعيد النهائية لاتصال الشبكة.

وفقًا للمسودات السابقة لمسودة التعرض ، من أجل حث محطة الطاقة الكهروضوئية على الانتهاء بسرعة ، يجب إكمال مشاريع توليد الطاقة الكهروضوئية المدرجة في المنطقة الموفرة للدولة لعام 2019 وتوصيلها بالشبكة في نهاية ربع وقت الإنتاج المقدّر المعلن. على الشبكة ، سيتم تخفيض سعر الكهرباء بنسبة 1 في المائة في الربع في الربع الأخير ، ولن يتم الانتهاء من الشبكة خلال الربعين بعد ربع الإعلان.

من وجهة نظر شركة الاستثمار ، فإن الطلب في أقرب وقت ممكن لوضع إعلان المشروع قيد الإنتاج. إذا تم تنفيذ النسبة والمؤشرات على مشاريع محددة ، فقد يكون أكثر من النصف في عام 2019. بالنسبة للمؤسسات الممولة ، يتبقى ستة أشهر لاستكمال جميع العمليات من تنفيذ المشروع إلى التشييد ، وهو أمر متوتر بشكل خاص.

إلى جانب ذلك ، إذا تم إصدار الطلب المحلي في النصف الثاني من العام ، وموسم الذروة التقليدي لمراكز التسوق في الخارج ، فإن سعر السلسلة الصناعية سيرتفع أيضًا ، مما سيؤثر بشكل مباشر على معدل مساهمة رأس المال للمشروع. لذلك ، يحتاج المشروع إلى إعلان الدعم لبدء العمل التحضيري بسرعة.


太阳能控制器


12v مبيعات تحكم الكهروضوئية ، تحكم الشمسية الذكية


إعداد الواجبات المنزلية وإدارة المخاطر

أولاً ، إطلاق محطة الطاقة الكهربائية الضوئية المنزلية بلا شك. بشرط أن يتم وضع الخطة الرئيسية السنوية (750 مليون يوان من أموال الدعم) ، وكلما دخل المشروع المتصل بالشبكة إلى الدولة ، زاد احتمال دخول البلاد.

في يوم نشر المسودة للتعليق ، أطلقت شركة فلطائية ضوئية تعيين موظفي المبيعات في مختلف المناطق. بعد 531 من العام السابق ، اندلعت سلسلة تجار بعض الشركات ، وتريد مراكز التسوق المنزلية المحلية إنتاج "الرخاء" قبل 531 ، وربما لا تزال بحاجة إلى لحظة.

ومع ذلك ، من التطورات الأخيرة لبعض تجار المنازل ، أدركت العديد من الشركات أن "اللحظة هي القدرة المركبة" ، وعقد جمعية التجار الصين ، وإعادة تشغيل أعمال القروض الكهروضوئية ، وتوظيف الشركاء ... جميع أنواع المؤشرات للاستخدام المنزلي المنزلي. مول بدأ الآن.

ثانياً ، من وجهة نظر قواعد تقديم العطاءات ، يمكن لأسعار الكهرباء المعلنة الأقل للمشاريع الموزعة الصناعية والتجارية التي تستخدم فائض الكهرباء المكمل ذاتيًا أن تنافس محطة الطاقة الأرضية في ظل ظروف متساوية. يعتقد بعض الأشخاص في الصناعة أن هذا سيزيد بلا شك من صعوبة الإبلاغ عن مثل هذه المشاريع الموزعة لمحطات توليد الطاقة الكهروضوئية ، ولكن هذا في الواقع مماثل لنموذج المزايدة عندما يكون هناك سقف لسعر العطاء.

يقوم عدد كبير من المؤسسات الصناعية والتجارية الموزعة بإطلاق عمليات سابقة لمشاريع محطة توليد الطاقة الكهروضوئية الموزعة الصناعية والتجارية التي شاركت في تقديم العطاءات هذا العام دون دعم ، ومعظم محطات الطاقة الموزعة التي لا يمكنها حاليًا اجتياز القياس القياسي غير المدعوم. برنامج المؤسسة الممولة "وضع أولاً جانباً".

بالنسبة لأولئك الذين دخلوا للتو المركز التجاري أو الذين هم في حاجة ماسة لتوسيع خططهم المثبتة ، يعتبر شراء المشروع من أكثر الطرق المفيدة لتحقيق هذه السياسة. في الواقع ، فإن بعض محطات الطاقة التي يتم بيعها الآن بسبب ضغوط مختلفة أصبحت الآن هدفًا لهؤلاء المشاركين.

في الوقت الحالي ، يتم أيضًا تسليط الضوء على مزايا شركات المنصات ذات الموارد الموزعة ، وهي واحدة من أفضل الشركاء للشركات الممولة ، كما أنها ملائمة أيضًا لاختيار محطات الطاقة التي تلبي المتطلبات بسرعة.

ثالثًا ، هناك حاجة ماسة أيضًا إلى "نقل" محطات توليد الطاقة الكهروضوئية الأرضية التي تحتوي على قدر كبير من الأعمال التحضيرية في المرحلة المبكرة. فيما يتعلق بالمشروع الجديد ، إذا كانت العمليات السابقة قد بدأت بعد أن كانت جميع التفاصيل واضحة ، فسيؤدي ذلك حتماً إلى تأخير في المشروع. "لقد أطلقنا الآن العمل الأولي ذي الصلة ، واتفاقات الأراضي والاستهلاك والتطوير ضرورية و الموافقة على المتطلبات الأخرى ، فقد خرجت قواعد التنفيذ "

من المفهوم أن اختيار موقع اختيار الموقع والخصائص الحساسة ، والوصول إلى بيانات الوصول إلى الشبكة ، وما إلى ذلك ، فإن الإجراءات الأمامية لمحطة توليد الطاقة الكهروضوئية للنظام تحتاج أيضًا إلى حوالي شهر واحد لإكمالها. من المهم بشكل خاص الاستعداد للمرحلة المبكرة من أجل التنافس على المشروع في أقرب وقت ممكن وللحصول على سعر الكهرباء المدعوم المتوقع.

على غرار مراكز التسوق الموزعة ، يعد شراء محطة الطاقة واحدًا من أفضل الطرق لزيادة الطاقة ، خاصةً لمشاريع الأوراق المالية التي أكملت العمليات السابقة وحصلت على الوصول إلى الشبكة. هذا الجزء من المشروع سيوفر بلا شك الكثير من العمل التحضيري ، ويضمن أيضًا تقدم البناء ووقت اتصال الشبكة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا العام ، بالإضافة إلى استخدام الأسر ، ومشاريع التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية ، ستكون هناك مشاريع أخرى أحد الشروط لإدراجها في الدعم الوطني ، ومن المهم بشكل خاص أن تستوعب جميع شبكات الطاقة المحلية ما إذا كانت ستنفذ المشاريع. ومع ذلك ، فإن اتجاهات السياسة الوطنية الحالية واضحة جدًا أيضًا ، فمشروع التكافؤ هو أعلى نوع من الاستهلاك ، بما في ذلك سعر نقل مشروع المخزون ومشروع التكافؤ الجديد ، لذلك يحتاج المالكون إلى التركيز على قدرة استهلاك الشبكة المحلية.


光伏控制器

ضوءV تحكم الشمسية


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية MPPT الصف الصناعيةتحكم الشمسية، العاكسون الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266