أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > نمو التركيب الكهروضوئي في عام 2019 فاق التوقعات بكثير

نمو التركيب الكهروضوئي في عام 2019 فاق التوقعات بكثير

الإنترنت 2019-03-27 17:10:19
"إن الانطباع الأكثر إثارة للإعجاب الذي تركته المهنة الكهروضوئية في عام 2018 هو أن العديد من المشاريع في الدفعة الثالثة من قواعد المتسابقين قد وصلت إلى مستويات جديدة ، فاقت التوقعات بكثير ، وهذا يعطي المهنة دفعة قوية ، والإدارة الحكومية والشركات. يناقشون إمكانية دخول عصر التكافؤ مسبقًا. "في ١٢ مارس ، عرض ليو ييانغ ، نائب الأمين العام للجمعية المهنية الصينية للضوئية ، في الندوة الرابعة لتخطيط توليد الطاقة الكهروضوئية واختيار المعدات.

وتفيد التقارير أن هذا المؤتمر استضافته الجمعية المهنية الصينية للضوئية الضوئية والخلايا الضوئية والخبراء المحترفين وممثلي قطاع الأعمال والعديد من الضيوف الآخرين في مجال تفسير السياسات والتخطيط لمحطة توليد الطاقة الكهربائية الضوئية واختيار المعدات وتقدم المنتج وتحسين النظام وإدارة المشروع تمت مناقشة ومشاركة مواضيع مثل مشاركة وتطوير محطات الطاقة الكهروضوئية في الخارج.

في يناير من هذا العام ، أصدرت اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح والمكتب الوطني للطاقة "إشعارًا بشأن الترويج الفعال لتوليد طاقة الرياح والطاقة الكهروضوئية دون الوصول إلى الإنترنت المدعوم" ؛ منذ منتصف فبراير ، والمكتب الوطني للطاقة ، واللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح ، ووزارة المالية ، والمؤسسات ذات الصلة بالكهرباء الضوئية ، أجرى الخبراء والجمعيات إحاطات وندوات في عدد من المناسبات ، وهم يسعون لرؤية تدابير إدارة الإنشاءات الكهروضوئية لتوليد الطاقة في 2019. وقد عززت هذه السلسلة من الإجراءات الشركات الكهروضوئية التي عانت من "الموجة الباردة" بعد الصفقة الجديدة "531". تقرير.


mppt太阳能控制器

MPPT تحكم الشمسية


لا تزال مشاريع الدعم مفضلة

"في عام 2019 ، بالنسبة للصناعة الكهروضوئية ، إنها سنة انتقالية من البداية إلى التالية. من ناحية ، يجب عليها إجراء التغيير بعد التعديل الرسمي في عام 2018. من ناحية أخرى ، يجب عليها التحكم في الطلب على الدعم للخطة الجديدة ، ومواصلة العمل من أجل الإنترنت غير المدعوم ذي التكلفة المعقولة. يخطو في. "وأشار عدد من قادة الشركات.

وفقًا للإعلان الأخير عن الخطة ، ستقسم الصفقة الجديدة مشاريع توليد الطاقة الكهربائية الضوئية إلى فئتين على أساس "ما إذا كان من الضروري تقديم الدعم" ؛ والتركيز على التوجه نحو السوق وتنفيذ المشاريع المدعومة وتنفيذ المعدات التنافسية والالتزام بآلية المنافسة السعرية. كما يجب أن تستخدم المعدات الخاصة بالتخطيط المستهدف لكل محافظة وسائل تنافسية.

على الرغم من أن الصفقة الجديدة لم يتم تقديمها بعد ، إلا أن سعر سقف المزايدة لمحطات الطاقة المركزية في الأنواع الثلاثة من مجالات الموارد لم يتم تأكيده بعد ، لكن الصناعة قد وافقت على الخطة.

قال لو تشوان ، رئيس شركة Zhejiang Zhengtai New Power Development Co.، Ltd.: "المناطق المختلفة لها موارد مختلفة من أشعة الشمس ، ومن المعقول استخدامها كمعيار منافس." وبغض النظر عن نوع طريقة تقديم العطاءات التي تم تنفيذها في النهاية ، ستكون مفيدة لتطوير المهنة بأكملها والمساهمة في مهارات مختلفة. تطوير الطريق ، على تكلفة الكهرباء ، على البطل ".

"تتبنى إدارة الطاقة طريقة السير على قدمين وتشجع على تخطيط المشروع الأصلي المدعوم معًا ، وتعزز بقوة بناء المشروع ذي التكلفة المعقولة." أظهر نائب مدير مركز تطوير الطاقة المتجددة التابع للمعهد الديناميكي للجنة التنمية والإصلاح الوطني أنه "يقدر الآن ، في عام 2019 ، ستكون خطة السعة المركبة الجديدة لمشروع الحد من الفقر الكهروضوئية وقاعدة العداء الأمامي حوالي 9 جيجاوات ، وستكون العطاءات لمحطات الطاقة العامة الصناعية والتجارية وفوق الأرض من 36 إلى 38 جيجاواط ، في حين أن مشروع التكافؤ لن يكون متوقعًا لإيرادات تداول البطاقة الخضراء هذا العام. ربما ليست كبيرة ، حوالي 2-3 غيغاواط. "

هذا يتفق مع تخطيط الشركات. تسربت لو تشوان: "بناءً على التجربة السابقة في بناء مشروع قاعدة رائدة ، قمنا أولاً باختيار عروض أسعار لمشروع ملحق قاعدة المتسابقين الأوائل ، ثم شاركنا في مشروع تقديم العطاءات ، وأخيراً تم اختيارنا للمشاركة في مشروع قاعدة التكافؤ."


mppt太阳能控制器

MPPT تحكم الشمسية



نحن البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، والمتخصصة في إنتاج وحدات تحكم MPPT.العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266