أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هو microgrid؟

ما هو microgrid؟

جيسيكا 2014-08-07 14:01:49

ما هو microgrid؟

إن microgrid هو نشر سريع يوفر الطاقة لمجتمع واحد بتكلفة أقل. الهدف هو إنشاء أنظمة صغيرة للطاقة المتجددة في أجزاء مختلفة من العالم النامي للمساعدة في تقليل الاعتماد على الطاقة الأحفورية في المناطق النائية.

فيما يلي ثلاثة أمثلة من microgrids ناجحة:

الهندي Demumbha توليد الطاقة قشر الأرز

في عام 2007 ، استخدم روّاد الأعمال الشباب من الهند جيانيش باندي وراتنش ياداف قشور الأرز كمواد وسيطة من الكتلة الحيوية لمساعدة ديمغ ، وهي بلدة زراعية نائية يبلغ عدد سكانها 2000 نسمة. ها أدركت كهربة.

حصل المشروع على تخصيص ما يقارب 12،000 دولار أمريكي من وزارة الطاقة الجديدة والطاقة المتجددة في الهند ، وقاموا بجمع مبلغ 40،000 دولارًا لشراء غسالات الغاز وتحويلها لتحويل قش الأرز إلى وقود حيوي. كما أنهم اشتروا مولدًا بسعة 32 كيلو وات وقاموا ببناء خط نقل يغطي القرية بأكملها. بعد أقل من خمسة أشهر من تشغيل المشروع ، لم يكن لدى سكان Demguha طاقة كافية لإعادة شحن هواتفهم فقط ، ولكن كل أسرة وضعت مصباحين فلورسنتين موفرة للطاقة يمكن إضاءةهما لمدة ست إلى ثماني ساعات في الليلة.

  في البداية ، لم يكن أحد يعتقد أن استخدام الشوف كغذاء مدمج للكتلة الحيوية لتوليد الكهرباء أمر ممكن ، ولكن عندما توسعت الأعمال إلى أكثر من 300 قرية ، بدأ الناس يتفقون مع هذا النموذج التجاري.

ومع انخفاض تكلفة الألواح الشمسية الكهروضوئية ، تقوم الشركة ببناء خلايا شمسية صغيرة ومطابقة لأدوات البطاريات ، كما يجري اختبار محطات هجين الكتلة الشمسية الشمسية لتوفير 24 ساعة من الطاقة دون انقطاع.

نموذج الضوئية لتوكيلاو

تعتبر توكيلاو أول بلد في العالم يستبدل الوقود الأحفوري بالكامل بالطاقة المتجددة. ففي السابق ، كانت توكيلاو تعتمد ، مثلها في ذلك مثل البلدان الجزرية الأخرى ، على مولدات الديزل لتوفير الكهرباء لـ 1400 شخص. في السنة الأولى من تشغيل النظام الكهروضوئي ، كان نظام الطاقة الشمسية 1 ميجاوات قد استوفى بالفعل حوالي 93٪ من احتياجات الكهرباء في توكيلاو. وفي الوقت الحالي ، يمكن لتوكيلاو أن توفر حوالي 800 ألف دولار من تكاليف الوقود سنوياً ، وهو ما يكفي لدفع قرض مشروع القروض الصغيرة من توكيلاو إلى حكومة نيوزيلندا.

وتخطط توكيلاو للبدء في إنتاج زيت جوز الهند لدفع المولد عندما لا يكون هناك ضوء شمس كاف. وقال وزير الطاقة في توكيلاو ، فوا تولوا ، "إن توكيلاو قد خزنت بالفعل كمية كبيرة من المواد الخام لإنتاج زيت جوز الهند".

أعمال مبتكرة من Sine Musa Abdul

كان على سكان سيناء موسى عبد الله السفر لعشرات الكيلومترات والذهاب إلى القرى المجاورة لشحن هواتفهم المحمولة ، وكان سعر الكهرباء يصل إلى 110 دولارات لكل كيلووات ساعة. في عام 2009 ، أقامت القرية شبكة microgrid ، ويمكن توصيل الكهرباء مباشرة إلى المنزل. الآن ، 900 من السكان المحليين بحاجة إلى دفع سعر الكهرباء فقط 1.40 دولار لكل وحدة. وفقا لشركة إمدادات الطاقة ، فإن كهرباء الغرب موسى عبد هو من الرياح والطاقة الشمسية والديزل.

هذا هو واحد فقط من العديد من المشاريع لمعالجة قضايا الطاقة في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. ما يقرب من 600 مليون شخص في المنطقة يواجهون إمدادات كهربائية غير كافية ، أي أكثر من ثلثي مجموع السكان. جذب مشروع Sine Musa Abdul الكثير من الاهتمام لأنه يوفر حالة للابتكار في الشراكات بين القطاعين العام والخاص.

يستحق مستقبل و Microgrid آفاق المستقبل ، ويجري الترويج لمشاريع البيان العملي في بلدان مختلفة لتحديد أفضل السياسات والنماذج.



 اي باندا -  الشركة المصنعة العاكس، وحدة تحكم الطاقة الشمسية خارج الشبكة ،MPPT الشمسية المسؤول المراقب المالي المزود، تحكم بالشحن بالطاقة الشمسية - مصنع العاكس


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت.من أجل نقل المزيد من المعلومات ، هذا لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها.محتوى المقال هو للاشارة فقط.



https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266