أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > من المتوقع أن تزيد ولاية هاواي من 1.378 جيجاواط ساعة من مشروع تخزين الطاقة

من المتوقع أن تزيد ولاية هاواي من 1.378 جيجاواط ساعة من مشروع تخزين الطاقة

2019-04-20 11:13:03
يقع المقر الرئيسيهاوايتتوقع شركة هاواي لتوليد الطاقة في هونولولو ، بولاية كولورادو ، إضافة 1378 ميجاوات في الساعة من سعة تخزين الطاقة و 135 ميجاوات من الطاقة الشمسية إلى شبكتها بحلول عام 2022 للتعويض عن فقدان الطاقة الناتجة عن محطتي توليد الطاقة الأحفورية المغلقتين وزيادة الولاية. ما يقرب من 100 ٪ هدف الطاقة المتجددة.


mppt充电控制器


تخزين الطاقة ،توليد الطاقة الشمسية


أشارت الشركة إلى أنها قد قدمت مشروع طلب المرحلة الثانية لتقديم العروض (RFP) إلى لجنة المرافق العامة في هاواي للتفتيش والموافقة. من المتوقع أن تصدر شركة هاواي للطاقة طلبًا نهائيًا لتقديم العروض (RFP) في يونيو من هذا العام ، ومن المتوقع أن تبدأ الدفعة الأولى من المشروعات في عام 2022 ، رهناً بالموافقة.

بحلول عام 2024 ، ستقوم ولاية هاواي بإغلاق محطة توليد الكهرباء التي تعمل بالفحم من OES في أواهو ومحطة الطاقة التي تعمل بالوقود في كاهولو في ماوي ، مما سيؤدي إلى انقطاع 220 ميجاوات من الطاقة الثابتة.

في عام 2015 ، أصبحت هاواي أول ولاية في الولايات المتحدة تصدر قانون الطاقة المتجددة بنسبة 100٪. تتطلب الفاتورة جميع خدمات المرافق ، وهي شركة هاواي للطاقة ، للوصول إلى مواصفات حافظة قابلة للتجديد بنسبة 100 ٪ بحلول عام 2045.

في عام 2018 ، خلص تقرير المسح الذي أجرته الشركة إلى أن مواصفات حقيبة إعادة التدوير (RPS) كانت 27 ٪ ، وهو أقل بنسبة 3 ٪ من مواصفات حزمة المحافظ المتجددة الإلزامية (RPS) التالية التي تم تنفيذها في عام 2020.

لإكمال المعلم التالي وتسريع الانتقال إلى طاقة متجددة 100 ٪ ، بدأت شركة هاواي للطاقة برنامج شراء طموح في العام الماضي وأعلنت تفاصيل مرحلتها التالية.

في 3 أبريل ، حددت الشركة المرحلة الثانية من برنامج الشراء الخاص بها. وفقًا لبيان صادر عن الشركة ، تتوقع شركة هاواي للطاقة أن تضيف 295 جيجاوات في الساعة من الطاقة المتجددة و 1378 ميجاوات في الساعة إلى ثلاث جزر.تخزين الطاقةالقدرات. أظهرت الشركة أن توليد الطاقة المتجددة يعادل 135 ميجاوات من الطاقة الشمسية.


太阳能控制器


توليد الطاقة الشمسية


أشارت الشركة إلى أن المرحلة الثانية من المناقصة ستكون مفتوحة لجميع مصادر الطاقة المتجددة وتخزين الطاقة ، بما في ذلك الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والطاقة المتجددة +تخزين الطاقة، تخزين الطاقة المستقل ، وخدمات الشبكة.

استندت المرحلة الثانية إلى المرحلة الأولى من العام السابق ، والتي خلالها تفاوضت الشركة على ثمانية عقود مشاريع في مجال خدمتها. تمت الموافقة الآن على خمسة من المشاريع الثمانية من قبل لجنة المرافق العامة في هاواي وستضيف إجمالي قدرة مركبة تبلغ 247 ميجاوات بحلول نهاية عام 2021.توليد الطاقة الشمسيةقدرة المعدات والطاقة تخزين ما يقرب من 1GWh.

وقال بيتر روسيج ، المتحدث باسم شركة هاواي إلكتريك: "بعد العملية والمشاريع التي يتم بناؤها (بما في ذلك المرحلة الأولى والثانية من الاقتراح) ، نحن مصممون على تجاوز 30 ٪ معلم في عام 2020 وسنتجاوز 40 ٪ معلم في عام 2030. وهذا يعكس برنامجنا لتحسين إمدادات الطاقة. "وقال إنه إذا سارت الأمور على ما يرام ، فمن المقدر أن تصل إلى 100 ٪ مواصفات محفظة قابلة للتجديد (RPS) بحلول عام 2045.

سيغلق برنامج شركة هاواي للطاقة عدة محطات لتوليد الطاقة من الوقود الأحفوري في المستقبل القريب ، ولكن إضافة أنظمة الطاقة المتجددة وتخزين الطاقة ليست كافية.

في سبتمبر 2022 ، أعلنت شركة هاواي للطاقة عن قرارها بإغلاق محطة الطاقة AES Hawaii التي تعمل بالفحم في أوهايو. محطة توليد الكهرباء التي تبلغ قدرتها 180 ميجاوات هي الآن أكبر منشأة لتوليد الطاقة في شركة هاواي لتوليد الطاقة ، وهي قادرة على تلبية 16 ٪ من ذروة الطلب في أوهايو. في Maui ، تم إيقاف محطة Kahulu للطاقة بسعة 37.4 ميجاوات في عام 2024.

وأوضحت الشركة أيضًا أنه بالإضافة إلى توليد الطاقة وتخزين الطاقة ، سيُطلب من مزودي خدمات الطاقة المستقلين توظيف العملاء لتوفير خدمات الشبكة.

ينص بيان شركة Hawaiian Power على أن "هؤلاء المتعاقدين هم مجمعون لتحميل الطاقة يستخدمون الطاقة الموزعة التي يوفرها العملاء ، مثل سخانات المياه ، والجيل الموزع ، والبطاريات ، وشحن المركبات الكهربائية ، لإعادة خدمات الشبكة المطلوبة إلى شركات المرافق العامة. "

سيحصل العملاء المشاركون على جوائز في شكل أرصدة الفواتير ، وسيحصل المقاول على تعويض عن المعالجة والدفع.

وقال روسيج ، "إن التحدي الذي يواجه شركات المرافق هو الحفاظ على تشغيل مستقر وموثوق به للشبكة. تسعى المرحلة الثانية من طلب الطاقة المتجددة لاقتراح (RFP) إلى محطة لتوليد الطاقة من الوقود الأحفوري على نطاق ميجاوات. تسعى خدمة الشبكة الآن إلى تقديم اقتراح (RFP) جزء منه للمساعدة في خفض ونقل احتياجات العملاء. "




تحكم الشمسية، MPPT تحكم المسؤول


نحن بحث وتطوير ، إنتاج ، مبيعات وخدمة ، متخصصون في إنتاج وحدات تحكم MPPT ، المحولات ، UPS ، الطاقة الشمسية ، طاقة الرياح ، إلخ.شركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية لمنتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، أيضًاأنظمة توليد الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. داخل المقالمحتويات هي للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266