أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > سوف تصبح الطاقة أرخص

سوف تصبح الطاقة أرخص

الإنترنت 2019-04-23 13:43:06
هولنداتُظهر منظمة البحث العلمي التطبيقي (TNO) أن الطاقة المتجددة لن تؤدي فقط إلى توفير نظام طاقة أرخص ، ولكنها ستخلق أيضًا المزيد من فرص العمل والتصدير والتوظيف وبيئة أكثر نظافة.


كتبت المنظمة في بيانها "القوة ستصبح أرخص" ، إذا تم استخدام المزيد من التمويلالطاقة المتجددةالبحث والتطوير ، يمكن أن يكون تحول الطاقة الهولندية أقل.

الطاقة الشمسية خارج الشبكة تحكم، 12 فولت تحكم الشمسية

太阳能离网控制器

توليد الطاقة الشمسية ، تحكم خارج الشبكة الشمسية ،12 فولت تحكم الشمسية


يصف المؤلفون حالتين حتى عام 2050: انخفضت تكلفة توليد الطاقة الشمسية وطاقة الرياح انخفاضًا مطردًا ، وانخفضت التكلفة انخفاضًا حادًا ، خاصة فيما يتعلق بتوليد الطاقة الكهربائية الضوئية. يدعي المؤلفون أن "التراجع الكبير في تكاليف الطاقة الشمسية وطاقة الرياح وحدها سوف يقلل إجمالي النفقات الرأسمالية لتحويل الطاقة بأكثر من 10٪" وأن هناك مهارات أخرى مثل تخزين الطاقة ، وإضاءة LED ، والوقود الحيوي ، والهيدروجين في طور الإعداد المراحل الأولى من منحنى التعلم لديها إمكانات كبيرة لخفض التكاليف.

يظهر البيان ،توليد الطاقة الشمسيةلقد انخفضت التكلفة أربعة أضعاف في غضون خمس سنوات ، ومن المحتمل أن يكون توليد الطاقة في الشرق الأوسط أقل من 0.025 يورو / كيلوواط ساعة. "إذا واصلنا الاستثمار في الابتكار التكنولوجي ، فسيستمر تخفيض تكلفة الطاقة الشمسية وطاقة الرياح في السنوات القليلة المقبلة". وهذا يعني أنه مقارنة بتوليد الطاقة التقليدي ، ستصبح الطاقة الشمسية وطاقة الرياح أكثر جاذبية.

يعكف مؤلفو البيان أيضًا على أن نجاح الطاقة الشمسية وطاقة الرياح الآن لا يعتمد فقط على السعة الكبيرة الموضوعة حول العالم ، ولكن أيضًا على استخدام البحوث التي أجرتها منظمات البحث والتطوير والشركات الناشطة في هذا المجال. يعتقد البيان أن التمويل المستهدف للابتكار لا يمكن أن يقلل بشكل كبير من تكلفة تحويل الطاقة فحسب ، بل يضمن أيضًا فوائد اقتصادية واجتماعية كبيرة. يقول البيان: "إذا واصلنا الاستثمار على نطاق واسع في الابتكار وتطوير مهارات وعمليات إنتاج جديدة والتخطيط الصحيح للتحول ، فسيكون هناك المزيد من الأعمال والصادرات وفرص العمل وبيئة أنظف".

اعتبارًا من نهاية عام 2018 ، بلغت السعة التراكمية الكهروضوئية المركبة في هولندا 4.2 جيجا وات. تشير التقديرات إلى أنها ستصل إلى 6 جيجاوات في العام المقبل و 20 جيجاواط في 2035.

نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف الشمسية MPPT تحكم ، العاكسون الشمسية ،توليد الطاقة الشمسيةنظم ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266