أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > بسبب تأثير إعادة بناء PG & E لمشروع PV PV

بسبب تأثير إعادة بناء PG & E لمشروع PV PV

الإنترنت 2019-01-24 09:05:33
ووفقا لصحيفة "نيويورك تايمز" ذكرت ذلك، لأن الشركة المملوكة معدات الطاقة تسببت حرائق ضخمة تلت ذلك تعويضات ضخمة ومطلوبات أخرى، والمحيط الهادئ للغاز والكهرباء (PG & أمبير؛ E) شركة على وشك الدخول في 29 كانون الثاني مرحلة الإفلاس إعادة التنظيم. بصفتها شركة المرافق الرئيسية في كاليفورنيا ، من المحتمل أن يؤثر إفلاس PG & amp؛ E بشكل كبير على تطوير الطاقة المتجددة في كاليفورنيا والولايات المتحدة ككل.

في PG & أمبير؛ E بعد اعلان الافلاس، وعلى الفور، قال مدينة نيويورك أن الشركة تتعاون بنشاط تكريم كمورد للطاقة، "بما في ذلك الطاقة (PPA) مبيعات محطات توليد الطاقة الكهروضوئية ومزارع الرياح بموجب اتفاقيات شراء الطاقة على المدى الطويل."

من المفهوم أن الأصول الحالية PG & أمبير ؛ E تشمل 5.9 غيغاواط.الضوئيةقدرة توليد الطاقة و 1.3 غيغاواط من الضوء والحرارةتوليد الطاقةالقدرة المثبتة. وقد اكتملت هذه المشاريع بشكل أساسي قبل عام 2012 وتكلف حوالي 150 دولار / ميغاواط ساعة. ووفقًا لبيانات كريديت سويس ، فإن متوسط ​​السعر المرجعي لـ PG & amp؛ E هو 140 دولار / ميغاواط ، والسعر الحالي هو 32.5 دولار / ميجاوات فقط. التكلفة المكلفة لمشاريع الطاقة الكهروضوئية المبكرة وطاقة الرياح قد تجعل عمليات الاستحواذ المستقبلية باهظة.

بالإضافة إلى مشاريع الشركة الخاصة ، فإن إفلاس شركة PG & amp؛ E له تأثير أكبر على مشاريع الطاقة المتجددة مع اتفاقيات شراء الطاقة المرتبطة بها. لأن PG & أمبير؛ E إفلاس إعادة تنظيم قبل اتفاقات الشراء التي وقعتها السلطة لمشاريع الطاقة المتجددة سوف تخسر شركات التأمين السلطة، ونحن بحاجة إلى إعادة العثور على قوة السوق الاستهلاكي، الذي يرتبط ارتباطا وثيقا التقييمات وتمويل مشاريع الطاقة المتجددة. وتفيد التقارير أن قدرة 550 ميجاوات توباز مزرعة للطاقة الشمسية كان S & أمبير شركة الطاقة بيركشاير هاثاواي المثبتة؛ التصنيف الائتماني PGlobal إلى "خردة" مستوى، شركة NextEraEnergy طاقتها 250 ميجاوات من محطات الطاقة الضوئية سفر التكوين كما تم تقليله.

عندما تظهر البيانات وكريدي سويس توقعات خفض التصنيف الائتماني، قد تجعل زيادة اتفاقية شراء الطاقة الجديدة تكلفة 10-20٪، وهو ما يعادل زيادة الأسعار من 36 $ / ميجاوات من 39 $ / ميجاوات، لأن المشروع يحتاج المطورون إلى استيعاب خسارة اتفاقيات شراء الطاقة المعاد التفاوض بشأنها من خلال رفع سعر المشروعات الجديدة. ومع ذلك ، لا يزال السعر أعلاه أرخص بكثير من متوسط ​​سعر PG & أمبير ؛ E $ 100 / MWh.

ومع ذلك ، بالنسبة لكاليفورنيا ، لا يوجد أي توقع لارتفاع طفيف في أسعار الكهرباء ، لأن هذا قد يقوض أهداف الطاقة المتجددة في كاليفورنيا وأهداف الطاقة الخالية من الكربون. في وقت سابق ، حكمت المحكمة الفيدرالية في ولاية أوهايو بأن شركة الخدمات المالية المفلسة FirstEnergy انتهكت العديد من اتفاقيات شراء الطاقة الخاسرة وأجبرت FirstEnergy للحفاظ على اتفاق PPA عالية.

ومع ذلك، بغض النظر عما يريد كاليفورنيا للحفاظ على انخفاض تكلفة الطاقة المتجددة لمواصلة تعزيز خطتها من مصادر الطاقة الخالية من الكربون، PG & أمبير، وأثر E رفعتها الإفلاس لا تزال لا يمكن محوها بسهولة. فبالإضافة إلى كونها أكبر شركة تأمين في كاليفورنيا ، فإن PG & amp؛ E هي أكبر مستثمر في البنية التحتية لمركبات الطاقة الكهربائية في الولاية ، حيث تستثمر أكثر من مليار دولار سنويًا في هذا المجال. مع تقدم إعادة هيكلة إفلاس شركة PG & amp؛ E ، قد يتفاقم تأثيرها السلبي على ولاية كاليفورنيا. قد تصبح PG & amp؛ E ، القوة الدافعة وراء الدفع السريع لهدف كاليفورنيا من الطاقة الخالية من الكربون ، أكبر مقاومة في النهاية.


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت. من أجل نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266