أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > قدمت CCTV تقريراً عن "مظلة الحديقة" لمعرض اكسبو العالمي لتطبيقات PV +

قدمت CCTV تقريراً عن "مظلة الحديقة" لمعرض اكسبو العالمي لتطبيقات PV +

الإنترنت 2019-03-25 11:08:32
إن مستقبل الخلايا الكهروضوئية + ، وليس فقط محطات توليد الطاقة الكهروضوئية ، BIPV ، ولكن أيضًا مجموعة واسعة من مراكز التسوق ، هو مجموعة متنوعة من تطبيقات + الضوئية. تطبيق Photovoltaic + هو تمكين الخلايا الكهروضوئية من دخول الآلاف من الأسر ولعب الدور الأكبر من الخلايا الضوئية دون الاعتماد على الإعانات.
اليوم ، قامت CCTV بالإبلاغ عن تطبيق هذا النوع من الخلايا الكهروضوئية + اليوم ، ويمكن للناس الكهروضوئية الواسعة الرجوع إليه ويمكنهم الترويج له في مدنهم في المستقبل.

يأخذ جناح بكين وورلد جاردن ورلد "مظلة الزهور" كعنصر أساسي ، 94 "مظلة زهرة" تتكون من أعمدة فولاذية وعوارض فولاذية ناتئة متصلة ببعضها في أعلى بتلات لتشكيل محيط جناح العالم. هو مثل بحر من الزهور.


太阳能充电控制器


بالإضافة إلى جمال الشكل ، من أجل تسليط الضوء على مفهوم معرض بكين العالمي ، تم إعطاء 94 "مظلة زهرة" المزيد من التكنولوجيا الخضراء والذكاء.

في ضوء الطقس البارد والثلجي والجليد في منطقة Yanqing ، يحتوي كل من "مظلات الزهور" على كابل ذوبان الجليد في الجزء العلوي ، ويحتوي عمود "مظلة الزهور" على خط أنابيب مياه الأمطار ، مع خزان تجميع تحت الأرض و 500 متر مكعب على الأرض. يتم توصيل مياه الأمطار التي تجمع بئر العداد. وبهذه الطريقة ، سواء كان ذوبان الثلوج أو هطول الأمطار ، يمكن جمعها وتخزينها على طول أنابيب مياه الأمطار في "مظلة الزهور" لري الحدائق والبناء اليومي.

في الوقت نفسه ، تم تجهيز الجزء العلوي من "مظلة الزهور" أيضًا بالضوئية ، والتي يمكن تخزينها بالطاقة الشمسية خلال اليوم لتوفير الطاقة للتشغيل الليلي.

mppt 太阳能充电控制器
MPPT تحكم تهمة الشمسية


نحن البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، والمتخصصة في إنتاج وحدات تحكم MPPT.العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. المنتج الرئيسي يحتويالصف الصناعية MPPT تحكم الشمسية، العاكسون للطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266