أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > رواد الفضاء الأمريكيون يستبدلون بطاريات الطاقة الشمسية لمحطة الفضاء

رواد الفضاء الأمريكيون يستبدلون بطاريات الطاقة الشمسية لمحطة الفضاء

الإنترنت 2019-04-02 17:40:48
قالت ناسا في اليوم التاسع والعشرون إن رائدا فضاء أمريكيين في محطة الفضاء العالمية قد أكملا أكثر من ست ساعات من السير في الفضاء في نفس اليوم ، مستبدلاً البطاريات في ألواح الطاقة الشمسية لمحطة الفضاء. هذا هو السير الثاني في الفضاء في المحطة الفضائية هذا العام.

في الساعة 14:27 يوم 29 ، بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2:27 بتوقيت بكين 30) ، انتهى رواد الفضاء الأمريكيون نيك هيغ وكريستينا كوخ من السير في الفضاء ، والذي استغرق 6 ساعات و 45 دقيقة.

وفقًا لوكالة الفضاء الأمريكية ، استبدل رائدا فضاء الألواح الشمسية للمحطة الفضائية بست بطاريات هيدريد من معدن النيكل إلى ثلاث قدرات صغيرة وخفيفة وأكبر.بطارية ليثيوم أيون. تُستخدم هذه البطاريات لتخزين الطاقة الكهربائية الناتجة عن الألواح الشمسية ولتوفير الطاقة عندما تتعرض المحطة الفضائية التي تدور حول الأرض لأشعة الشمس.


MPPT太阳能控制器


في السير الأول للفضاء هذا العام في 22 من الشهر الحالي ، استبدلت هيج ورائد فضاء أمريكي آخر آن ماكلين بطاريات الست هيدريد المعدني الست الأخرى الموجودة على اللوحة الشمسية بثلاث بطاريات ليثيوم أيون. لا يمكن فرض رسوم على العنصر. في هذه المهمة ، قام رواد الفضاء بتبادل البطارية ذات المشاكل مع بطاريتي هيدريد قديمتين من معدن النيكل ، مما أدى إلى استعادة الإمداد الكامل بالطاقة من الألواح الشمسية.

بالإضافة إلى ذلك ، في هذه المهمة ، نفذ الاثنان أيضًا عدة عمليات للتحضير لاستبدال البطاريات في أماكن أخرى في المحطة الفضائية في المستقبل. نظر هاجريد إلى الواجهة التي يستخدمها رواد فضاء السير في الفضاء لتثبيط قيودهم المحمولة على الأقدام ، في حين قام كوتش بتركيب الدرابزينات لرواد فضاء السير في الفضاء للتحرك في المستقبل.

تم تخطيط مهمة السير على الأقدام في اليوم من قِبل Koch و McLean ، والتي كان من الممكن أن تصبح أول رحلة فضائية للسيدات في تاريخ المحطة الفضائية ، ولكن نظرًا لوجود مشكلات مثل عدم وجود بدلات فضاء مناسبة في المحطة الفضائية ، كان McLean رائد الفضاء الذكر Haig. بدلا من ذلك.

هذا هو السير في الفضاء رقم 215 على متن المحطة الفضائية وأول رحلة في الفضاء لكوخ. وفقًا لمنظمة ناسا ، ستكمل ماكلين السير في الفضاء الثالث هذا العام يوم 8 أبريل ، عندما يكون شريكها رائد الفضاء الكندي ديفيد سانت جاك.


MPPT太阳能控制器


MPPT تحكم الشمسية


لناهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة كإنتاج احترافي واحدتحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف MPPT تحكم الشمسية ، العاكسون الشمسية ،أنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. هو الإنتاج الصينيالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى من وحدات تحكم MPPT.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب..

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266