أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الاسترالي جمعية الطاقة الشمسية تخزين الطاقة يعلن نظيره

الاسترالي جمعية الطاقة الشمسية تخزين الطاقة يعلن نظيره

2014-09-13 11:22:59
النشاط مجلس بطاريات الأسترالية، وقد بدأت صناعة جديدة adumbrative اللياقة البدنية للنشاط المجمع في أستراليا، بدعم وشارك في تأسيسه من قبل مجلس الطاقة الشمسية استراليا.

تم إطلاق نشاط التخزين مجلس الاسترالي رسميا هذا الصباح. فإن مجلس الشمسية الاسترالي فوجئت المنظمة الجديدة مع الأصول في البداية، مع بمسؤول الشمسية جون غرايمز aswell بوصفها رأسه.

وقال غرايمز "من المهم أن المرافق النشاط تعين مع المنطقة تراكم النشاط في نهاية المطاف وليس آجلا.

"جدا عموما منطقة النشاط يتجاهل الناشئة اتجاهات التكنولوجيا ومصدوم إذا تم نشرها على نطاق واسع، وهذا هو السبب في واحدة من الأشياء السكان الأصليين فإن بطاريات مجلس آخر القيام به هو التركيز على تطوير المعايير والبروتوكولات لدمج النشاط تراكم في شبكة النشاط."

وقد تم التنبيه لتوحيد وراء صناعة تراكم النشاط دقيقة من منطقة مشاكس متقدمة من الأطراف، بما في ذلك الأكاديميين والمصنعين مجموعة.

فإن مجلس المجمع أن تكون منظمة غير ربحية، مدفوعة من قبل عضوية وأنشطة التدريب واستضافة من صناعة الأحداث. ووفقا للمجلس، وسوف نسعى ليضعوا الزميلة يحدها مع جميع أنحاء الشركاء في الصناعة.

وقال توم ويرنر، قوس السيطرة مدير سنباور PV تك من جديد أن قضية الخبز والزبدة لتراكم قد تعزز aswell الحال بالنسبة لأماكن الإقامة النشاط تراكم المتجددة في البلاد. هذا وقد اعترف دعمة للنشاط متجدد في الحكومة في أقرب أستراليا البحث ليكون على كل واحد في جعبة الأرض، مع رئيس الدير توني أبوت متشككا تماما من فوائدها. أطلقت شركة سنباور برنامج تجريبي لتثبيت تراكم للالمقايضة السكنية في أستراليا، في الانضمام إلى ترتيب وصي في ولاية كاليفورنيا.

وقال فيرنر كما أن أجواء العمل هو العاطفي لوضع سيئ في أستراليا والاقتصاد يقبلون مواتية للمنطقة نقطة أتوقع لا يزال هناك فرضية المبلغ في أستراليا أن المثير للاهتمام بشكل حاد؟ واقع [أستراليا] ستكون تجريبية لضربة من العالم.

تكيف الكثره من هذه المغامرة يمكن القبض على PV تكنولوجيا التخزين.

لذلك، وكيفية تخزين هذه بالطبع تحتاج إلى الطاقة الشمسية، ثم منتجات الطاقة الشمسية لدينا هو على stage.we نؤمن جميعا I-الباندا سوف تلعب دورا هاما في المستقبل
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266