الشهادات
الاتصال بنا
Tel: + 86-755-23091101 & + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@wipanda.com
العنوان: Block H، Juyin Technology Industrial Park، NO.1 Ganli Rd، Buji Str.، Longgang district، Shenzhen، Guangdong،
الصين الرمز البريدي: 518000
اتصل الآن
منزل > أخبار > اخبار الصناعة > ماذا سيحدث للسوق الضوئية في عا.....

أخبار

ماذا سيحدث للسوق الضوئية في عام 2019؟

2018 هو عام صعب بالنسبة للصناعة الضوئية ، وخاصة للصناعة الضوئية الصينية.

ووفقًا لتقديرات شركة GTM ، فإن المنشآت الكهروضوئية العالمية ستنخفض بنسبة 15٪ في عام 2018 ، أي 85 غيغاواط فقط. كما انخفضت أرباح الشركات المصنعة للألواح الكهروضوئية السائدة في العالم. في عام 2018 ، حدثت كل الأشياء السيئة. تعزيز صناعة PV العالمية لتنفيذ اثنين من الأسواق الرئيسية في الصين والولايات المتحدة عانت من التقلبات والمنعطفات، وحتى إلى الوراء.

عام 2017، استحوذت الصين على نحو 50٪ من الطاقة الجديدة PV المثبت من السوق العالمية، وعام 2018 صدر 531 الصينية المشاريع صفقة جديدة لبرية واسعة النطاق وضع حد، وضبط تعريفة التغذية، مما أدى إلى انخفاض كبير في الطلب على وحدة الضوئية وبالتالي انخفض السعر بحوالي الثلث.

2018 PV الجديد القدرة المركبة من حوالي 40GW، مقارنة مع قدرة 2017 عالمية جديدة المركبة من 54GW، بانخفاض نحو 15GW.

والولايات المتحدة ، بعد أن أعلن الرئيس ترامب التعريفة الجمركية على صناعة الضوئية هذا العام ، وجميع المستوردةوحدة فوتوفولتيةارتفع السعر بنحو 30 ٪.

في الماضي، عندما واحدة أو ساعتين من تراجع السوق، وسوف يكون هناك ارتفاع الأسواق الأخرى واتخاذ موقف، ولكن في عام 2018، أول وثاني أكبر سوق في العالم في حين تقديم فرضية تراجع الطلب، فمن الواضح أنه لا يوجد السوق لديه مثل هذا الطلب الكبير لملء هذه الفجوة.

وكان طلب اليابان في السنوات السابقة ضعيفا أيضا ، في حين نمت الهند وأفريقيا بسرعة ، ولكن حجمها لم يكن له بعد تأثير كبير على القدرة العالمية المركبة.

والخبر السار هو، على الرغم من كل 18 عاما الفقيرة في صناعة الضوئية، وانخفاض في أسعار المكونات ولكن يؤدى الى تقليل تكلفة النظام، مما يتيح المزيد من المشاريع الضوئية فعالة من حيث التكلفة.

لحسن الحظ، 2018 على وشك أن تأتي، ثم صناعة 2019 الضوئية يمكن أن تستهل في فرصة كبيرة مرة أخرى؟ قد لا تكون المشكلة إجابة بسيطة.

في سوق الولايات المتحدة ، وقعت البلاد عقدًا لتوليد 8.5 جيجاواط من محطات الطاقة الشمسية في النصف الأول من عام 2018 ، مما سجل رقمًا قياسيًا لهذه الصناعة. لن يتم استخدام معظم هذه الطلبات حتى عام 2019 أو ما بعده. وفقا لتوقعات السوق العالمية PV المثبتة الصادرة عن بلومبرغ نيو إنيرجي فاينانس ، سوف تنمو صناعة الطاقة الشمسية الأمريكية مرة أخرى في عام 2019.

في الوقت نفسه، ونحن نرى أن الطلب على الطاقة الشمسية السكنية والتجارية الولايات المتحدة آخذ في النمو، مقارنة مع المرافق الشمسية والسكنية والتجارية ليست عرضة لتأثير الرسوم الجمركية الأسواق تخزين الطاقة الشمسية وطاقة تضاف، وعلى ضوء أصبح مزيج من التخزين أكثر وأكثر شعبية.

في الصين ، قالت إدارة Jingke مؤخراً إن انخفاض أسعار المكونات جعل مشاريع محطات توليد الكهرباء أفضل من المتوقع ومن المرجح أن تتنافس مع توليد الطاقة التقليدية. مكونات المبيعات بحلول نهاية 2018 لا تزال في انخفاض الأسعار، ولكن إذا المصنعين يمكن أن تنضم إلى ارتفاع المبيعات، كما أنها يمكن أن تحمل السعر المنخفض.

السوق الأوروبية تتعافى، مع الاتحاد الأوروبي لرفع المنتج الضوئية الصينية "المزدوج"، والمنطقة الأوروبية دون دعم، والسماح للصناعة ترى مساحة أكبر للقيام، ويعتقد الناس أن مستقبل الطاقة الشمسية مشرق.



تنويه: المحتوى جزء من الإنترنت ، ولغرض نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظره أو تأكيد وصفه. محتوى المقال هو للاشارة فقط.