أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > New Deal يعزز سلسلة صناعة محطة الطاقة

New Deal يعزز سلسلة صناعة محطة الطاقة

2018-12-27 10:52:40
منذ إطلاق "الصفقة الجديدة 531" في منتصف العام ، يمكن القول أن صناعة الطاقة الضوئية في الصين قد شهدت فترة طويلة نسبيا خارج الفصل ، سواء كانت الضوئيةسلعةالإنتاج والمبيعات ، أو تركيب محطات الطاقة الضوئية ، لديها مستويات مختلفة من "الاكتئاب". يؤدي إلى خفض الأسعار على المواد الخام والخلايا وحتى المكونات
ليست هناك حاجة لقول المزيد. ومع ذلك، في هذا واحد "منخفضة"، وصناعة PV المصب - بيع محطات الطاقة الضوئية، لكنها نشطة بهدوء، وبدأت في الغالب من قبل الشركات المدرجة الضوئية.

ووفقاً لإحصاءات غير كاملة ، فقد شاركت 15 شركة مدرجة في PV في السنوات الـ 18 الماضية في معاملات موجودات محطة توليد الكهرباء ، وكان حجم جسم المشتري كبيراً. يبلغ ميزان المعاملات لمحطة الطاقة ذات الصلة 1.39GW ، والمبلغ يصل إلى 9.3 مليار ، ومعظمها بعد الصفقة الجديدة 531.

السبب الضوئية الشركات المدرجة على نطاق واسع حريصون على المشاركة في محطة تداول الأصول، والسبب هو ليس أكثر من التوسع الرأسي، وتحسين السلسلة الصناعية نفسها، شراء اثنين رخيصة، مصدر متاح بسهولة للأموال تحتل.

بعد "531" الإفراج عن صفقة جديدة، وتراجع صناعة PV، وإنما هو فرصة جيدة للبقاء صناعة الضوئية للأصلح. للعديد من الشركات PV على نطاق واسع المدرجة ظروف الانكماش صناعة المقبلة، بالإضافة إلى التوسع الأفقي، نفذت إلى مناطق أخرى، وبالتالي منع صناعة الضوئية "أزمة"، والرأسي
للتوسع ، فهي تشكل سلسلة صناعية من المواد الخام إلى محطات توليد الطاقة ، والتي يمكن أن تخفض التكاليف بشكل فعال وتقوي قدرة الشركة على البقاء.

في نفس الوقت ، تم بناؤهاالضوئيةفي كثير من الأحيان ، يمكن لمحطات توليد الطاقة أن تتلقى الإعانات ، وهو ما يعادل التدفق النقدي ، وعلى الرغم من تأخرها ، بالنسبة لشركات PV الكهروضوئية الكبيرة ، فإن طلبها على الإعانات ليس ملحًا ، ولكنها أكثر اهتمامًا بالمصالح طويلة الأجل.

وبالإضافة إلى ذلك، "531" هو الصفقة الجديدة لصناعة PV يوفر فرصة لتعديل هذه الصناعة، وقد اجتاحت تحت، يتم استبعاد الشركات الأضعف، ولكن من المعدات والمرافق والمواد والموظفين وحتى محطات الطاقة، ويمكن أن تتحول إلى "التغذية "بالنسبة للشركات الممتازة لامتصاص" في حين الضوئية
كأحد أصول الجودة ، من المرجح أن تكون محطات الطاقة المفضلة. يعد ضم الأصول الممتازة خطوة قوية للشركات الفلطائية الضوئية للتميز والفوز في المنافسة في السوق. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل الشركات الكبيرة تشارك بنشاط في معاملات محطة توليد الطاقة الكهروضوئية.





تنويه: المحتوى جزء من الإنترنت ، ولغرض نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظره أو تأكيد وصفه. محتوى المقال هو للاشارة فقط.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266