أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مستقبل الصناعة يأمل "الضوئية + النقل"؟

مستقبل الصناعة يأمل "الضوئية + النقل"؟

الإنترنت 2018-12-20 10:52:04
مع التطور المستمر لصناعة الطاقة الضوئية ، من محطات الطاقة الكهربائية الضوئية إلى أحواض الأسماك الضوئية ، ومن الجدران الستارية الضوئية إلى الظهر الضوئية ، أصبحت حقول تطبيقات توليد الطاقة الكهروضوئية أكثر وأكثر اتساعًا. في جميع الأنماط الجديدة والتطبيقات الجديدة ، اجتذبت طفرة الخلايا الكهروضوئية في مجال النقل الكثير من الاهتمام.

لا يمكن لظهور توليد الطاقة الكهربائية الضوئية تحويل مركبات الطاقة الجديدة إلى مركبات طاقة نظيفة حقيقية فحسب ، بل أيضاً توسيع نموذج "النقل + الضوئية" لحل مشكلة مركبات الطاقة الجديدة.

"كهروضوئية + كومة شحن" تضمن إمدادات طاقة نظيفة

وقد تم بالفعل ممارسة مزيج من أكوام الشحن الضوئية + الفوتوفولتية ، ولكن لم يتم الترويج لها وتقييمها. ونظرًا لأن سرعة الشحن أطول من سرعة سيارة الوقود ، فإن "مجموعة الكومة المشحونة" التي يمكن أن تلبي شحن العديد من مركبات الطاقة الجديدة في نفس الوقت تتطلب مساحة كبيرة. في مثل هذه المساحة الكبيرة ، من الممكن بناء "مرآب فوتو فولتول" ، الذي لا يضمن فقط توفير الطاقة النظيفة لأكوام الشحن ، ولكنه يوفر أيضًا الظل للسيارة التي يتم شحنها ، مما يتجنب خطر شحن مياه الأمطار.

قد تقطع الطرق الكهروضوئية معضلة مركبات الطاقة الجديدة

في الوقت الحاضر ، طُبقت طرق فوتوفلطية في العديد من البلدان حول العالم. كما تم بناء الطريق الفولت ضوئي الأول للصين في العام الماضي ، وبالرغم من وجود العديد من المشاكل ، إلا أنه بداية جيدة. إن تصميم الطرق الفوتوضوئية التي يمكن أن تشحن المركبات على الطريق قد يكسر تماما دورة حياة مركبات الطاقة الجديدة.

لم يعد الشحن اللاسلكي شيئًا جديدًا ، فهناك الآن هواتف محمولة تدعم الشحن اللاسلكي ، بما أن الهواتف المحمولة يمكنها تحقيق الشحن اللاسلكي ، فيجب أن تكون مركبات الطاقة الجديدة أيضًا قادرة على ذلك. بالنسبة لمركبات الطاقة الجديدة ، إذا كان بإمكانك الحصول على طاقة احتياطية أثناء القيادة ، فإن الحياة لن تكون مشكلة بعد الآن. وطالما كانت هذه الفكرة ناجحة ، يمكن لمركبات الطاقة الجديدة المستقبلية أن تنتقل عبر المحافظات وحتى عبر الحدود.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تحميل أنظمة PV صغيرة على السطح لتجديد الطاقة الكهربائية للسيارة.

باختصار ، سواء بالنسبة لصناعة الطاقة الضوئية أو لصناعة السيارات الجديدة للطاقة ، فإن التطور المستقبلي لـ "النقل الضوئي + الضوئية" هو فرصة ، أو سيؤدي إلى تغييرات في الصناعة.



نحن مؤسسة وطنية عالية التقنية متخصصة في إنتاج الطاقة ومنتجات الطاقة مثل MPPT وحدات التحكم بالطاقة الشمسية ، محولات موجة جيبية نقية خارج الشبكة ، وآلات التحكم العكسي المتكاملة و UPS. منتجاتها تشمل MPPT الشمسية / الرياح تحكم السلطة، العاكس الصناعي، العاكس المنزل، العاكس، وغيرها من الأعمال، هي الشركة الرائدة المهنية.


تنويه: المحتوى جزء من الإنترنت ، ولغرض نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظره أو تأكيد وصفه. محتوى المقال هو للاشارة فقط.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266