أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > السوق الهندي لديه طريق واسع إلى الأمام وإمكانات هائلة.

السوق الهندي لديه طريق واسع إلى الأمام وإمكانات هائلة.

الإنترنت 2019-04-01 12:30:10

تشير البيانات إلى أنه في عام 2018 ، بلغت التركيبات الكهروضوئية العالمية حوالي 103.3 جيجا وات ، واستمرت الصين في الصدارة عند 44.26 جيجاواط ، واحتلت الولايات المتحدة المرتبة 11.36 جيجاوات ، وشملت الخمسة الأوائل الهند (9.3 جيجاواط) واليابان (6.2 جيجاواط). ، أستراليا (3.8 غيغاواط). ارتفع عدد البلدان التي تدخل مراكز التسوق من فئة GW إلى 15 دولة. أصبحت مراكز التسوق في الخارج ركنًا جديدًا من الشركات الكهروضوئية في الصين ، ففهم وتعميق مراكز التسوق في الخارج ، وصياغة استراتيجيات المنتجات المناسبة واستراتيجيات مراكز التسوق لمراكز التسوق في الخارج هي المفتاح لكسب حصة السوق. هيكل شبكة الكهرباء والمعايير والسياسات الضوئية وبيئات مراكز التسوق في مختلف البلدان مختلفة ، مما يجعل من الصعب على الشركات الكهروضوئية الصينية فتح مراكز التسوق في الخارج.


Solar Controller


بفضل الحماس لقدرة الحكومة الهندية الضخمة البالغة 100 جيجا وات والاستثمار الضخم في تحويل شبكة الكهرباء ، ازدهرت مراكز التسوق الكهروضوئية الهندية في السنوات الأخيرة. كما أن الاستثمار المتزايد في مشاريع محطات الطاقة والقدرة المركبة في مراكز التسوق الهندية قد أتاح فرص تطوير هائلة للشركات الكهروضوئية في الصين.

الهند بلد يتميز بإمدادات الطاقة والطلب بشكل غير متساوٍ للغاية ، خلال السنوات العشر الماضية ، كانت إمدادات الكهرباء غير كافية دائمًا. في يناير 2014 ، أعلن رئيس الوزراء الهندي مودي برنامج إحياء الطاقة الشمسية: بحلول عام 2022 ، ستحقق الهند ما مجموعه 175 جيجاواط من الطاقة المتجددة ، منها 100 جيجاواط من الطاقة الشمسية المركبة. تشير التقديرات إلى أن الطاقة المثبتة للطاقة المتجددة في الهند ستزيد بمقدار 15.86 جيجا وات في عام 2019. اليوم ، تعد الهند بالفعل خامس أكبر تثبيت PV في العالم وثاني أكبر مركز تجاري مثبت. مراكز التسوق في الهند لديها ما يقرب من 90 ٪ من الألواح الشمسية والعاكسمن الواردات ، معظمهم يأتون من الصين.

في مواجهة الإمكانات الهائلة لمراكز التسوق الهندية ، قامت شركات الطاقة الكهروضوئية في الصين بتسريع "الخروج من البحر" بعلامات تجارية قوية وتقنيات متقدمة.

في الآونة الأخيرة ، أصدرت PVInfolink ، وكالة تحليل الهيبة في صناعة الضوئية ، "قائمة أفضل 10 مورد للوحدات الكهروضوئية لمراكز التسوق الهندية". توضح القائمة أنه اعتبارًا من الأشهر التسعة الأولى من عام 2018 ، ارتفعت الشركات الكهروضوئية الصينية في الشرق إلى ما مجموعه 717 ميجاوات (MW) من شحنات المكونات المصنفة بين الثلاثة الأوائل ، ومن بين أكبر عشرة مورّدين للمكونات أيضًا Trina Solar والفن وغيرها من مؤسسات الخط الأول.

يعتقد وانغ هونغ ، رئيس Dongfang Risheng ، أن هناك نقصًا خطيرًا في إمدادات الطاقة الهندية التقليدية ، وفي بعض المناطق الفقيرة والمناطق الريفية ، يعد توفير إمدادات طاقة ثابتة بمثابة رفاهية. ومع ذلك ، من بين أفضل 20 اقتصادًا في العالم ، تمتلك الهند أعلى متوسط ​​لحجم أشعة الشمس ، كما أن برنامج Modi 100 الشمسي للطاقة الشمسية جعل العديد من المستثمرين الأجانب متحمسين.

يقال إن Dongfang Risheng قد وضعت معالمها في مراكز التسوق الهندية في وقت مبكر من عام 2015 ، وقد وضعت بقوة مراكز التسوق الهندية مع مستوى التصنيع الرائدة والخدمات المهنية الفعالة. في الوقت نفسه ، زادت شحنات المكونات من مراكز التسوق "أورينتال رايزنج" إلى مراكز التسوق الهندية بشكل مطرد منذ عام 2018 ، وفي شهر مايو بلغت ذروتها 143 ميغاواط.

علمت المراسل أنه في ظل المنافسة الشرسة على نحو متزايد في مراكز التسوق ، تجاوز الطلب على الوحدات الكهروضوئية في مراكز التسوق الهندية الطلب على البلورات المفردة العادية ، وانتقل تدريجياً إلى بلورات مفردة عالية الكفاءة. هذا هو تحول مهم جدا للمراكز التجارية الهندية. متوسط ​​سعر المنتج أعلى من متوسط ​​مستوى المتجر ، مما يشير إلى أن العملاء الهنود يولون المزيد من الاهتمام لتكنولوجيا وجودة المنتجات من ذي قبل ، مما يمنح المطورين توقعات أفضل وضمانات أعلى حول الأرباح المستقبلية ، لذلك يجب ألا تركز الشركات فقط على الاستثمار الأولي و رأس المال.

في الوقت نفسه ، بناءً على سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها الحكومة الهندية ، بدأت تظهر محطات توليد الطاقة العائمة ومشاريع السقف. ذكرت الحكومة الهندية علنا ​​أن البرنامج سوف ينفذ مشروع محطة توليد الطاقة العائمة ، وسيتم اختيار المطور من خلال طريقة تقديم العطاءات ، وسوف يضمن PPA على المدى الطويل تزويد محطة الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، تجاوزت قدرة الهند الجديدة المثبتة على السقف في السنة المالية الماضية إجمالي السنوات الأربع السابقة ، لتصبح الجزء الأسرع نموًا من متجر PV المثبت. في الربع الأخير من عام 2018 ، بلغت قيمة مشاريع الطاقة الكهروضوئية في الهند 456 ميجاوات ، وهو ما يمثل 32٪ من السعة المثبتة الجديدة. من بين نوعي المشروع ، تعد تكلفة BOS للنظام أعلى بكثير من محطة الطاقة الأرضية التقليدية الواسعة النطاق ، والتي توفر أيضًا الكثير من الفرص لاستخدام المنتجات الفعالة.

استجابة للوضع الحالي لمراكز التسوق الهندية ، قامت الشركات الكهروضوئية المحلية بتنبؤات مسبقة بشأن مراكز التسوق - بلورات فردية عالية الكفاءة ستصبح محور 2019. مراسل علمت في المقابلة أن الصينشركة الضوئيةفي مركز التسوق ذي الكريستال الأحادي عالي الكفاءة ، تستخدم Jinko Energy سلسلة Cheetah Cheetah للمنتج الجديد لتحتل حوالي 45 ٪ من حصة السوق في الهند ، كما حصلت سلسلة Cheetah على شهادة BIS من الحكومة الهندية في الربع الأول من عام 2019. ستكون وحدة الفهود ذات السعة 400 واط ومجموعة التجميع ذات الشاشات الخلفية ذات البعد الخلفي الشفافة بجعة Swan مع قدرة قصوى تبلغ 435 واط هي الخيار الأفضل لمشاريع الطاقة الأرضية الكبيرة ومحطات الطاقة العائمة ومحطات توليد الطاقة على الأسطح في الهند.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن تجاهل مخاطر مراكز التسوق الكهروضوئية الهندية. في تاريخ الهند ، تم في الماضي إجراء تحقيقات لمكافحة الإغراق على المنتجات الكهروضوئية المصدرة إلى الهند من مختلف البلدان مثل الصين ، كما تم تكرار سياسة التداول الكهروضوئية بشكل متكرر. إن التدخل الحكومي المفرط ، وأساليب العطاءات والمزادات غير القياسية ، وسلسلة صناعة التصنيع الكهروضوئية الهندية غير المكتملة ، كلها عوامل زادت من صعوبة دخول الشركات الأجنبية. في يوليو 2019 ، ستنخفض تعريفة ضمان الاستيراد الهندي على الخلايا الكهروضوئية ومكوناتها إلى 20٪ ، ومن المقدر أن صناعة التصنيع الكهروضوئي المحلية في الهند لن تزداد بشكل كبير ، وقد يقوم مصنعو البطاريات والمكونات المحليون في الهند بتقديم طلب جديد لصيانة المعاملات.

Solar Controller


تحكم الشمسية


لناهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة كإنتاج احترافي واحدتحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف MPPT تحكم الشمسية ، العاكسون الشمسية ،أنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. هو الإنتاج الصينيالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى من وحدات تحكم MPPT.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب..


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266