أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > توليد الطاقة الكهربائية الشمالية الغربية الكهروضوئية يصل إلى 200 مليون كيلووات

توليد الطاقة الكهربائية الشمالية الغربية الكهروضوئية يصل إلى 200 مليون كيلووات

الإنترنت 2019-03-27 17:17:10
في 26 مارس ، علمنا من الفرع الشمالي الغربي لشبكة الدولة أنه منذ شهر مارس ، وصل توليد الطاقة الكهروضوئية يوميًا في شمال غرب الصين إلى مستوى قياسي جديد لمدة ستة مرات متتالية ، وفي 23 مارس ، تجاوز توليد الطاقة الكهروضوئية يوميًا 200 مليون كيلووات في الساعة ، ووصل إلى عام 20004. في 10000 كيلو واط ساعة ، دخل مستوى توليد الطاقة الكهربائية الضوئية في الشمال الغربي مرحلة جديدة.

太阳能发电

من المعلوم أنه منذ الربع الأخير من عام 2018 ، زادت السعة المركبة لشمال غرب PV بمقدار 2.21 مليون كيلووات ، واستمر ارتفاع الطلب على مساحة توليد الطاقة عند الظهر. في شهر مارس ، يكون للعديد من العوامل تأثير أكبر على استهلاك الطاقة الجديد: أولاً ، مع الإغلاق الأخير لفترة مقاومة الذروة للنهر الأصفر ، زاد تدفق الخزانات المتتالية من النهر الأصفر تدريجياً ، ويمكن أن تستمر ذروة الشبكة بالكامل في الانخفاض ، وثانيًا صيانة الينابيع للشبكة بأكملها. في بداية قطعة القماش الكثيفة ، تؤثر صيانة انقطاع التيار الكهربائي على قدرة النقل في الأقسام الرئيسية ، وإعادة القدرة على التخلص من المعضلة ؛ ثالثًا ، أوقفت UHV Jiquan و Zhaoqi DC العملية على التوالي ، وتم حظر الطاقة الجديدة من إرسالها عبر المنطقة.
؟
استجابةً للمشاكل المذكورة أعلاه ، اتخذ المركز الفرعي Northwest Electric Power Control الفرعي تدابير متعددة لتعزيز الاستهلاك الجديد للطاقة واتباع آلية جدولة مرنة ديناميكية جديدة جيدة ، وتوقعت الطاقة الجديدة في الثالثة والعشرين من الدرجة ب (المستوى الأعلى المتوسط) ، وسيتم تشغيل الشبكة بالكامل. سيتم خفض الاحتياطي بمقدار 2 مليون إلى 4 ملايين كيلووات لاستباق الطاقة الجديدة ، وفي نفس الوقت ضبط وقت انقطاع التيار الكهربائي بقدرة 750 كيلوفولت في Qailine II والذي يؤثر على قسم نقل الطاقة الجديد ، مما يقلل من مساوئ صيانة المعدات للاستهلاك الجديد للطاقة. تأثير. الدعوة إلى حد معقول ، والسعي بنشاط من أجل التكيف الوطني لتحسين منحنى العاصمة عبر المنطقة ، وزيادة العاصمة باعتبارها ذروة الطاقة الجديدة ، ودمج العاصمة عبر المنطقة في شبكة الطاقة الشمالية الغربية لزيادة التنسيق الاحتياطي. في الوقت نفسه ، باستخدام وسائل مراكز التسوق ، نرتب بقوة أنواعًا مختلفة من البيع والشراء لترويج استهلاك الطاقة الجديد ، خلال اليوم الثالث والعشرين من توليد الطاقة الكهروضوئية ، قمنا بنشاط بتنفيذ 24 خدمة عبر المقاطعات وتداول بقعة عبر العاصمة ، وأصدرنا أجيال جديدة من الطاقة تبلغ 11.68 مليون كيلو واط ساعة. .

تشير التقديرات إلى أنه في عام 2019 ، سوف تتجاوز السعة المثبتة حديثًا للطاقة الجديدة لشبكة الطاقة الشمالية الغربية 10 ملايين كيلووات ، ومن الصعب للغاية مواصلة إدراك الانخفاض الكبير في التخلي عن الطاقة الجديدة. في الخطوة التالية ، سيواصل فرع Northwest Branch تكثيف جهوده لصنع الابتكارات ، وسيواصل مواجهة الوضع الجديد لاستهلاك الطاقة الجديد في عام 2019.

太阳能控制器



نحن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.متخصصة في إنتاج تحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266