أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الهند تطلق مخطط شحن للسيارات الكهربائية أثناء القيادة

الهند تطلق مخطط شحن للسيارات الكهربائية أثناء القيادة

الإنترنت 2019-03-27 17:24:22
وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الأجنبية ، أطلقت Waaree Energies ، ومقرها في مومباي ، الهند ، حلاً يعمل بالطاقة الشمسية للسيارات الكهربائية (EVs) ، وهي وحدة شمسية مصممة خصيصًا تسمح بشحن السيارات الكهربائية أثناء القيادة. Waaree Energies هي الأكبر في الهندالطاقة الشمسية الضوئيةالشركة الرائدة في مجال الطاقة الشمسية على السطح.  

太阳能控制器
تحكم المسؤول الشمسية ، تحكم MPPT ، تحكم الشمسية


وفقا للشركة ، تم تصميم هذه الوحدات الشمسية لصناعة النقل الهندي ، فهي محمولة وحساسة وأخف وزنا وأكثر قابلية للاستخدام وأكثر قوة ، فهي طموح السيارة. بالنسبة للسيارات التي تحتاج إلى توفير الطاقة للوظائف الإضافية مثل التبريد ، فإن الوحدات الشمسية مناسبة تمامًا لها.

وقد أظهرت الشركة أن وحداتها الشمسية يتم تطويرها بشكل مستقل بواسطة Waaree وهي فعالة من حيث التكلفة. بعد التعاون بنجاح مع Bergstorm و Motherson Sumi ، لا يزال Waaree Energies يبحث عن المزيد من الشركاء.

صرح مدير Wailee Energies Sunil Rathi: "تلتزم شركة Waaree Energies دائمًا بتحويل الهند إلى بلد يعتمد على الطاقة الشمسية. الوحدات الشمسية المخصصة التي طورتها Waaree Energies مصممة لتلبية الطلب على السيارات الكهربائية التي تظهر في شوارع الهند في السنوات القادمة. وحدات مستخدمة حساسة تقلل إلى حد كبير من تواتر شحن السيارات الكهربائية وتساعد في تقليل آثار التغير المناخي. من المتوقع أن تزيد هذه الوحدات من قوة السيارات الكهربائية بنسبة 10٪ إلى 25٪. "

هذه الوحدات المخصصة ، التي تنتجها Waaree Energies في مصنعها في سورات ، ستساعد في تقليل تكلفة حماية السيارات الكهربائية الآن. بالإضافة إلى كونها مناسبة للسيارات الكهربائية ، يمكن تثبيت الألواح الشمسية أيضًا على المركبات التجارية.

太阳能控制器

نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266