أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أكبر مشروع محطة توليد الطاقة الكهروضوئية في كولومبيا

أكبر مشروع محطة توليد الطاقة الكهروضوئية في كولومبيا

الإنترنت 2019-04-12 09:10:03
أقيم حفل قص الشريط في أكبر محطة للطاقة الكهروضوئية في كولومبيا حتى الآن ، ورحب كبار قادة كولومبيا بـ "ابتكار الطاقة المتجددة" في البلاد.

حضر الرئيس إيفان دوكي ووزيرة الطاقة ماريا فرناندا سواريز حفل افتتاح محطة إل باسو لتوليد الطاقة بقوة 86.2 ميجاوات ، وهو مشروع طورته شركة إنيل غرين باور كولومبيا.

بدأ إنشاء محطة توليد الكهرباء في شهر مايو من العام الماضي. تستخدم محطة الطاقة 250،000 وحدة تولد 176 جيجاواط ساعة في السنة ، وهي مدمجة في الشبكة الوطنية لكولومبيا من خلال محطة El Paso الفرعية.


Solar charge controller

وحدة تحكم المسؤول الشمسية


أول نجاح للضوئية في مزاد الشحنات الموثوقة

كما أشار الرئيس دوكي ،محطة الطاقة الضوئيةإنها أول محطة كهرباء لتوليد الكهرباء بموجب خطة الشحن الموثوق بها.

في شهر مارس من هذا العام ، وقعت كولومبيا عقدًا مع شركة El Paso بموجب خطة المزاد ووقعت عقد مشروع مع Emgesa فقط. وفقًا لخطة المزاد ، ستوقع كولومبيا عقدًا بديلاً للطاقة لتعزيز تطوير نظام الطاقة الكولومبي الذي يعتمد على الطاقة المائية خلال فترة الجفاف.

قال الرئيس دوكي ، الذي تم انتخابه في يونيو من العام الماضي: "بالنسبة لأولئك غير المستعدين لهذه الحكومة ، أصبحت المعلومات الآن واضحة. ما نظهره للمواطنين الكولومبيين هو أن ابتكار الطاقة المتجددة بدأ الآن. إنه ".


Solar charge controller

وحدة تحكم المسؤول الشمسية


دعوة لإطار جديد لمشاريع الاستخدام الذاتي

يؤدي افتتاح محطة إل باسو للطاقة إلى ضخ الهواء النقي في المهنة الكهروضوئية الرائعة في كولومبيا. ستعمل مشاريع المتابعة واسعة النطاق Diverxia 240MW و Celsia 8.8MW على زيادة تطوير مشاريع الطاقة الضوئية. وفقًا لإيرينا ، فإن مشروع الطاقة الكهروضوئية الذي بني في كولومبيا العام الماضي كان 87 ميجاوات.

وقد اعتمدت الحكومة مجموعة متنوعة من الأساليب الهجينة للتأثير على تطوير الطاقة المتجددة من خلال المزادات. على الرغم من نجاح برنامج الشحن القوي ، فقد تم إلغاء العرض الفردي لمشروع الطاقة النظيفة الكبير في فبراير وسيتم عقد خطة عروض الشراء في الربع الثاني من عام 2019.

وفي الوقت نفسه ، اقترحت الأطراف ذات الصلة تقديم إعانات لمشاريع الطاقة الكهروضوئية المحلية خارج الشبكة في المدن الأكثر فقراً في كولومبيا. في الأسبوع الماضي ، دعت لجنة من أعضاء SER Colombia في رابطة الطاقة المتجددة إلى إطار جديد لتنظيم توزيع الطاقة الموزع. ادعى الفريق أنه على الرغم من أن الحكومة تبنت مشاعر بناءة ، إلا أن مشاريع الاستخدام الذاتي لا تزال تواجه عقبات.


Solar charge controller

وحدة تحكم المسؤول الشمسية


نحن المهنية في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.تحكم MPPT،العاكس، UPS، والطاقة الشمسية، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة، مفتاح المؤسسات الوطنية ذات التقنية العالية. وتشمل المنتجات الرئيسية الصف الصناعيةMPPT تحكم الشمسية،العاكس الشمسية، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. الصين هو إنتاج من الدرجة المهنية الصانع تحكم MPPT.


تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تقديم مزيد من المعلومات لا يعني أن نتفق مع وجهات نظرهم أو تأكيد الوصف. محتوى المادة هو المرجع الوحيد. إذا التعدي يرجى الاتصال.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266