أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > يونان يستكشف بنشاط عمل التخفيف من وطأة الفقر

يونان يستكشف بنشاط عمل التخفيف من وطأة الفقر

الإنترنت 2019-04-18 15:11:56
بعد الدفعة الأولى من مشاريع التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية التي خططت لها الدولة ، أطلقت شركة يونان باور جريد كوربوريشن بنشاط عمليات دعم شبكات الطاقة المقابلة ، وتنسيق الموارد المتفوقة ، وعمليات الإدارة المُحسَّنة ، والإجراءات المبسطة ، وتسريع العملية المتصلة بشبكة مشاريع التخفيف من وطأة الفقر. اعتبارًا من عام 2018 ، استثمرت شركة Yunnan Power Grid Corporation أكثر من 45 مليون يوان في دعم إنشاء شبكة الطاقة الكهربائية ، وفي الوقت الحالي ، تم توصيل السعة المركبة البالغة 510،000 كيلووات من محطات توليد الطاقة لتخفيف وطأة الفقر الكهروضوئية بالشبكة لتوليد فوائد تخفيف الفقر.


نظرًا بعيدًا ، هناك 126 لوحة فلطائية مبنية على سطح قرية Dabaoguan ، مقاطعة Yongren ، مقاطعة Chuxiong Yi ذاتية الحكم ، مقاطعة يونان ، تشبه المرآة الكبيرة ، تتلألأ في شمس الربيع. تم بناء نظام توليد الطاقة الكهروضوئي هذا على مستوى القرية في أغسطس 2017 بقدرة تركيبية إجمالية تبلغ 35 كيلو وات وبمتوسط ​​137 كيلو وات في اليوم.


光伏并网

تحكم MPPT،الشبكة الضوئية، الكهروضوئية لتخفيف حدة الفقر


"في عام 2018 ، تم توليد 49464 كيلوواط / ساعة من الكهرباء ، وتم إرسالها إلى شبكة الكهرباء بالكامل ، مما زاد من دخل الاقتصاد الجماعي للقرية والأسر الفقيرة بمقدار 171312 يوان. عندما تكون الإعانات الحكومية في مكانها ، يمكن أن يكون الدخل 370،98 يوان." قال وانغ باو تشون ، أمين لجنة قرية داباووان ، " لقد أدى التخفيف من حدة الفقر الكهروضوئية إلى حل مشكلة عدم وجود مصدر للدخل الاقتصادي الجماعي منذ عهد رئيس قرية Dabaoguan ، وتوسيع قنوات زيادة الدخل للأسر الفقيرة. في الوقت الحاضر ، تتمتع لجنة القرية بالقدرة على تنظيم تنفيذ إصلاحات المشروبات البشرية ، وتصحيحات الطرق ، ورعاية المسنين ، ومساعدة الأسر الصغيرة مثل الفقراء والمرضى والمتعلمين.

ظهرت هذه المادة ، وقام مكتب الطاقة الوطني ومكتب تخفيف وطأة الفقر التابع لمجلس الدولة بتنظيم مجموعتين من مشاريع التخفيف من وطأة الفقر الفولطاضوئية التي لمست شركة يونان لتوليد الطاقة ، بما في ذلك خمس محطات لتجمع الطاقة ، و 12 محطة كهرباء على مستوى المقاطعة (مقاطعة) ، ومكتب كهرباء مقاطعة يونان. يوجد 14 مشروعًا في محطة توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر والتي تمس شبكة كهرباء يونان ، وجميعها تعمل على تجميع محطات توليد الطاقة.

"الضوئية لتخفيف الفقرينصب التركيز الرئيسي على النقاط الرئيسية لظروف البناء الكهروضوئية ، حيث أقامت مقاطعات التخفيف من حدة الفقر القرى التي تعاني من الفقر في ليكا ، مع إعطاء الأولوية لدعم الفقراء في مناطق الفقر المدقع والذين لا يملكون القدرة على العمل ، وتوسيع قنوات زيادة الدخل على المدى الطويل والمستقرة للفقراء الذين ليس لديهم القدرة على العمل أو ضعف القدرة على العمل. وفقًا للأفراد المعنيين في Yunnan Power Grid Corporation ، أصدرت الدولة الدفعة الأولى من "الخطة الخمسية الثالثة عشرة"الضوئية لتخفيف الفقربعد هذا المؤشر ، قامت يونان باور جريد كوربوريشن ببناء شبكة دعم لمحطات توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر ، حتى تتمكن الأسر الفقيرة من الحصول على فوائد التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية في أقرب وقت ممكن. أنشأت مكاتب الإمداد بالطاقة التابعة للشركة فريق تشغيل مشتركًا للاتصال بالشخص المسؤول عن مشروع محطة توليد الطاقة الكهروضوئية ، والسعي لتقصير وقت المعالجة لكل رابط مشترك في الشبكة ، وتنسيق العملية بأكملها للمشروع. في الوقت نفسه ، جنبا إلى جنب مع إدارات الحكومة المحلية لتعميق تصميم التصميم ، بما في ذلك اختيار المعدات ، مطابقة التخطيط ، تخطيط محطة توليد الطاقة ، وما إلى ذلك ، في عملية تنفيذ المشروع للعب الخبرة المهنية ، حل المشاكل التقنية المختلفة بشكل متناغم. بالإضافة إلى ذلك ، صحيحالشبكة الضوئيةيتم تحسين إجراءات الربط الشبكي للنظام وتبسيطها ، ويتم التعامل مع الأحداث الخاصة ، ويتم توصيل النظام بالشبكة في أقصر وقت ممكن.


太阳能控制器


الشبكة الضوئية ،تحكم الشمسية



نحن المهنية في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.تحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصف الصناعيةMPPT تحكم الشمسية،العاكس الشمسية، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266