أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > عمالقة التكنولوجيا تنشر الطاقة المتجددة

عمالقة التكنولوجيا تنشر الطاقة المتجددة

الإنترنت 2019-04-24 14:06:50
بالإضافة إلى ستاربكس ، تم نشر شركات التكنولوجيا الفائقة مثل Apple و Google و Amazon منذ فترة طويلة بهدوء في مجال الطاقة المستمرة. بالإضافة إلى الأسباب الاقتصادية والمسؤوليات الاجتماعية ، قد يكون لهذه الشركات اعتبارات بعيدة المدى.

عندما اعتبر العالم الخارجي أن ستاربكس هو بطل حرب القهوة ، فإن عملاق القهوة فعل شيئًا يبدو أقل صلة بالمنافسة.

في 15 أبريل ، أعلنت ستاربكس و CypressCreek Renewable Power و Bank of America أنهما سيمولان سلسلة في تكساس.مشروع الضوئية.

بعد المشروع الكهروضوئي الأخير المتصل بالشبكة ، سيتم تشغيل 360 متجراً من ستاربكس في تكساس بمشروعين PV بسعة 10 ميجا وات. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم ستاربكس أيضًا بتمويل ستة مشاريع كهروضوئية من CypressCreek في تكساس ، أي ما يعادل 50 ميجاوات تقريبًا من السعة المثبتة.

ستاربكس ليست المرة الأولىتوليد الطاقة الضوئيةإلقاء الضوء. شراكة بين بنك أوف أمريكا وستاربكس في نورث كارولينا لتمويل مشروع كهروضوئي بقوة 47 ميجاوات لتزويد 600 من متاجر ستاربكس.

ليس فقط في فئة الطاقة الشمسية ، دخلت ستاربكس أيضًا فئة طاقة الرياح. دخلت ستاربكس في شراكة مع Puget Sound Energy في مشروع طاقة الرياح الذي يوفر الطاقة النظيفة لـ 116 من متاجر Starbucks.

مواصلة إضافة المزيد إلى الجزء الخلفي من توليد الطاقة الكهربائية الضوئية ، سياسة ستاربكس هي تحقيق 100 ٪ من إمدادات الطاقة في المخازن العالمية من الطاقة النظيفة.

بالإضافة إلى ستاربكس ، تم نشر شركات التكنولوجيا الفائقة مثل Apple و Google و Amazon منذ فترة طويلة بهدوء في مجال الطاقة المستمرة.

ما هي خصائص ومطالب شركات التكنولوجيا الفائقة عبر الحدود؟


太阳能充电控制器

وحدة تحكم المسؤول الشمسية


عمالقة التجدد الديناميكي المعقدة

أعجب الكثير من الناس بمؤتمر iPhoneX.

لأكثر من عام ، تم إصدار iPhoneX في مقر شركة أبل الجديد. في المؤتمر الصحفي ، عندما قال الرئيس التنفيذي لشركة Apple أن مبنى المكاتب استخدم الطاقة المتجددة بنسبة 100٪ وكان أكبر محطة كهرباء ضوئية على السطح في العالم ، صفق الجمهور.

كشف الكشف عن المواد أن الجزء العلوي من مبنى مكتب أبل بارك ، أبل بارك ، مجهز بالكامل بألواح شمسية بسعة مركبة قدرها 17 ميجاوات ، مما مكنها من توليد الكهرباء لنفسها و 100 ٪ لمواصلة امدادات الطاقة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظام التهوية للمبنى بالكامل ليس مكيفًا ولكنه جيد التهوية. ليست هناك حاجة لمكيف الهواء في جميع أنحاء المبنى.

في الواقع ، بدأت شركة أبل التخطيط في الحقل الكهروضوئي في وقت مبكر. مقارنةً بشركات التكنولوجيا الفائقة الأخرى ، تعد شركة Apple "حاويات" أكثر فأكثر في الصين.

منذ أربع سنوات ، بدأت شركة آبل للاستثمار في صناعة الطاقة الضوئية في الصين. في أبريل 2015 ، أنشأت شركة Apple والشركة التابعة لشركة Zhonghuan Co.، Ltd. Sichuan Haotianxin Power Development Co.، Ltd. شركتين لتشغيل شركتين.الطاقة الشمسية الضوئيةفي محطة توليد الكهرباء ، سوف يولد المشروع ما يصل إلى 80 مليون كيلوواط / ساعة من الطاقة النظيفة سنويًا.

في نوفمبر من نفس العام ، أنشأت كل من Apple و Sun Power ، وهي شركة تابعة لوسط الصين ، و SunPower ، وهي شركة أمريكية لإنتاج الطاقة الشمسية ، وفروعها ثلاث مشروعات تعاونية صينية أجنبية في منغوليا الداخلية لتشغيل ثلاث محطات جديدة لتوليد الطاقة الكهروضوئية.

في يونيو من العام التالي ، في يونيو 2016 ، أنشأت شركة Apple ، التي دخلت فئة الطاقة الجديدة ، شركة تابعة للطاقة "Apple EnergyLCC". لماذا بناء شركة تابعة لها علاقة قليلة بالأعمال الرئيسية؟ لأن العديد من الولايات في الولايات المتحدة تطبق أسعار القياس الصافية ، مما يتيح لمستخدمي الشبكة الذين لديهم معدات توليد الطاقة الخضراء توصيل الكهرباء إلى الشبكة وبيع الكهرباء المتبقية من أجل الربح. في الوقت الحالي ، أصبح الآن مشروع توليد الطاقة من Apple كبيرًا للغاية ، مما يتطلب إنشاء شركات تابعة لبيع فائض الطاقة.

بيعت للمستخدمين المنزليين ، والحاجة إلى بناء البنية التحتية باهظة الثمن أولا ، عملاء أبل بيع الكهرباء هو أساسا قطاع الطاقة.

الكشف عن المواد ، أبل لديها الآن 25 مشروع تشغيل الطاقة المتجددة في 11 دولة. منذ ثماني سنوات ، كان يعمل فقط 16 ٪ من المعدات عن طريق الطاقة المتجددة. بحلول عام 2015 ، ارتفع هذا العدد الآن إلى 93 ٪ ، ليصل إلى 96 ٪ بحلول عام 2016.

في أبريل من العام الماضي ، أعاد كوك نشر أخبار Apple ، التي أعلنت رسميًا أن متاجر ومحلات ومراكز بيع Apple ومراكز البيانات وأماكن أخرى في 43 دولة ومنطقة لديها الآن طاقة متجددة بنسبة 100٪.

光伏电站控制器

وحدة تحكم المسؤول الشمسية


إن استثمار غوغل في مجال الطاقة الشمسية ، وهو عملاق تكنولوجي آخر ، له ميزة خاصة: الحجم والحجم.

في عام 2015 ، استثمرت Google 300 مليون دولار في SolarCity لتمويل أكثر من 25000 مشروع للطاقة الشمسية المنزلية. SolarCity هو منزل تطوير متخصص في الولايات المتحدةتوليد الطاقة الضوئيةالغرض من هذا البند هو أن تكون شركة.

قامت Google أيضًا بتمويل محطة طاقة شمسية ضوئية كبيرة الحجم مثل Ivanpah. تقع محطة الطاقة الكهروضوئية Ivanpah التي لا تزال مشهورة في صحراء كاليفورنيا ، حيث تثبت أن محطات الطاقة الحرارية الشمسية في الصحاري ذات درجات الحرارة العالية والضغط العالي تعد واعدة أيضًا.

حل Google لاستخدام 3600 ميجاوات من الطاقة النظيفة بحلول عام 2025 ، وتحويل مراكز البيانات الأربعة عشر في 4 قارات إلى طاقة متجددة ، وزيادة الطلب على خدمات البحث على الإنترنت ، ومعاملات الخرائط ، ومعاملات صندوق بريد Gmail ، وخدمات الفيديو على YouTube. في الوقت نفسه ، يمكن أن تضمن القدرة على تجديد عمليات الشركة التجارية.

من بين عمالقة التكنولوجيا ، وضعت أمازون أيضًا سياسة لتطوير ما لا يقل عن 50 مشروعًا للطاقة الشمسية الشمسية على مستوى العالم بحلول عام 2020. لدى متاجر التجزئة الإلكترونية الآن 28 مشروعًا لطاقة الرياح والرياح في الولايات المتحدة.

في وقت مبكر من مارس 2017 ، أعلنت أمازون أيضًا عن برنامج جديد لتثبيته في مركز التوزيع اللوجستي الخاص بها.الطاقة الشمسية الضوئية.

تقع هذه المشروعات الأولية في منشآت أمازون في كاليفورنيا ونيوجيرسي وماريلاند ونيفادا وديلاوير. توضح أمازون أن محطات الطاقة الشمسية توفر 80٪ من الطلب على الكهرباء لكل مركز توزيع لوجستي.

بالإضافة إلى ذلك ، تقوم أمازون ببناء محطات طاقة الرياح والطاقة الشمسية في ولاية كارولينا الشمالية ، أوهايو ، وفرجينيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، والتي تكفي لتزويد 240 ألف منزل أمريكي بالطاقة.

مؤسس Facebook والمدير التنفيذي Zuckerberg هو أيضًا مسحوق الحديد لتوليد الطاقة من الخلايا الكهروضوئية. في عام 2017 ، أثنى على توليد الطاقة الكهروضوئية في خطاب تعريضه لجامعة هارفارد. في رأيه ، يمكن للطاقة الضوئية وقف تغير المناخ والحفاظ على كوكب الأرض. كشف موقع Facebook عن وعود بأنه بحلول عام 2020 ، ستستخدم عملياتها الطاقة المتجددة بنسبة 100٪ وتخفض انبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 75٪.



أيضاتحكم المسؤول الشمسية ،تحكم محطة الطاقة الضوئية

المسؤولية والطموح

يبدو أن العمل الرئيسي لشركة التكنولوجيا ليس له علاقة بالكثير من الخلايا الكهروضوئية ، فما هي نية عملاق التكنولوجيا في تمويل مهنة غير متطورة حتى الآن ولا علاقة له بالعمل الرئيسي؟

التفسير الرسمي لمشاركة Google في مهنة القوة هو التعامل مع استخدام مركز بيانات الشركة للطاقة. يتطلب تركيز Google على "الحوسبة السحابية" عددًا كبيرًا من مراكز البيانات. يستهلك مركز البيانات الكثير من الطاقة ويسمى "النمر الكهربائي".

وفقًا للحسابات ، يمثل إجمالي استهلاك الطاقة في مراكز البيانات العالمية الآن 3٪ من استخدام الكهرباء على مستوى العالم. وفقًا لميزانية أسعار الكهرباء الحالية ، بحلول عام 2025 ، سيتجاوز إجمالي كمية الكهرباء التي تستخدمها مراكز البيانات العالمية 10 مليارات دولار.

يمكن أن يستمر Facebook في تطوير تقارير توضح أنه من عام 2013 إلى عام 2017 ، ازدادت انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للشركة بشكل مطرد ، حيث يكون "التفاني" في مركز البيانات هو الأكبر. زادت انبعاثات غازات الدفيئة المرتبطة بعمليات مركز بيانات Facebook من 360،000 طن في عام 2013 إلى 600،000 طن في عام 2017 ، بزيادة قدرها 67٪ في أربع سنوات.

في غضون ذلك ، يستهلك مركز بيانات Facebook مزيدًا من الطاقة مقارنة بأي جزء آخر من عمليات الشركة ، كما أن استخدام الطاقة المتجددة لتشغيله يعد أيضًا وسيلة فعالة من حيث التكلفة للتعامل معه.

بالإضافة إلى شركات التكنولوجيا ، فإن LinkedIn و IKEA و Microsoft والعديد من الشركات الأخرى لديها تخطيطات في فئة الطاقة الجديدة. لماذا هذه الخلايا الكهربية العملاقة عبر الحدود؟ بالنسبة للشركات ، فإن الوصول إلى الخلايا الكهروضوئية له المزايا التالية:

أولا ، توفير المال. سعر الكهرباء التجارية حوالي 1 يوان / كيلوواط ، وهو ما يقرب من ضعف سعر الكهرباء السكنية. يمكن للمؤسسات توفير قدر كبير من تكاليف الكهرباء عند زراعة محطات الطاقة الكهروضوئية على مباني المصنع والمستودعات والمباني المكتبية.

ثانيا ، زيادة الدخل. بالإضافة إلى توفير فواتير الكهرباء والكهرباء العالية ، يمكن للشركات أيضًا بيع الكهرباء التي لا تنتهي إلى الشبكة ، وربما لشركات أخرى في الحديقة. وفي كل مرة يتم فيها تشغيل مشروع كهروضوئي موزع ، يمكن أن يحصل على إعانات حكومية وإعانات محلية بصرف النظر عما إذا كان يباع للاستخدام الشخصي.

يمكن لتوليد الطاقة من الخلايا الكهروضوئية أن يوفر الطاقة ويقلل من الانبعاثات ، وبالتالي ، يمكن للشركات إجراء تجارة انبعاثات الكربون وتداول شهادات الطاقة الخضراء ، وهو دخل كبير.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266