أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تقوم جامعة نوتنغهام ترنت بتطوير تكنولوجيا الغزول الشمسية

تقوم جامعة نوتنغهام ترنت بتطوير تكنولوجيا الغزول الشمسية

2019-01-02 15:56:38
وضعت جامعة نوتنغهام ترنت تكنولوجيا الغزل الشمسية، والألواح الشمسية البسيطة جزءا لا يتجزأ من الغزل ومختومة مع الراتنج، ومن المتوقع لشحن الهاتف الخليوي ووتش الذكية والملابس وحتى الشمسية غسل الطاقة يمكن الجهاز والجافة المستقبل.



وضعت جامعة نوتنغهام ترنت طول الخلايا الشمسية وكان العرض 3 و 1.5 سم، حتى إذا طلب منها ذلك الملابس، وبالعين المجردة لا يمكن أن نرى هذا اللباس هو في الواقع سر مخفي، أستاذ رئيس المشروع للفنون والتصميم تيلاك دياس قالت انها بعد تضمين الغزل الشمسية مصغرة، يمكن للفريق مواصلة بناء نسيج الملابس وتوليد الذاتي، حيث الداخل من الألياف مثل شبكة زنزانة صغيرة والكهرباء يمكن أن تتولد، والتي سوف تساعد في الحد من الطلب على وعاء السلطة، وأكثر من ذلك للحد من زيادة انبعاثات الكربون.

وقال الباحثون Achala Satharasinghe سيتم تغطية الخلايا الشمسية من ألياف النسيج من النحاس، وبعد ذلك باستخدام بنية متماسكة أنبوبي من الخلايا الشمسية مضمن في الغزل، ولكل بطارية تدوم إلى اسطوانة راتنج شفاف، بحيث الملابس يمكن أن يكون مثل ملابس الشمسية العامة آلة قابل للغسل.

وتشير الدراسة إلى أنه إذا 2000 الخلايا الشمسية دمجها في الملابس، يمكنك مشاهدة كما الهواتف الذكية والحكمة تهمة فيتبيت، قال Satharasinghe التكنولوجيا يمكن أن تغير طريقة تفكير الناس حول الطاقة الشمسية والأجهزة القابلة للارتداء والملابس، جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا الطاقة الشمسية مصغرة Yulai وكلما كان الناس أكثر نضجًا ، أصبح بإمكانهم استخدام طرق جديدة لتوليد الكهرباء ، وهو أكثر ملاءمة وصديقًا للبيئة للمستهلكين.

تستخدم حاليا فريق من جامعة نوتنغهام ترنت كابل USB لتوصيل الهاتف، ولكن قال الباحثون انهم يأملون في إنشاء جيب سحري على أنها حامل الشحن، وذلك للوصول إلى جهاز الشحن اللاسلكي.



لناومنالشركة المصنعة العاكس، وحدة تحكم الطاقة الشمسية خارج الشبكة ،MPPT الشمسية المسؤول المراقب المالي المزود،وحدة تحكم المسؤول الشمسية - مصنع العاكس



إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت.من أجل نقل المزيد من المعلومات ، هذا لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها.محتوى المقال هو للاشارة فقط.



https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266