أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الكهروضوئية الجديدة المثبتة في الربع الأول من السنوات الأربع الماضية

الكهروضوئية الجديدة المثبتة في الربع الأول من السنوات الأربع الماضية

الإنترنت 2019-04-22 14:11:26

18 أبريل ، في الصينالضوئيةفي الندوة المتعلقة بالموثوقية والتحليل الاقتصادي لخطة مهارات المشروع عبر الإنترنت على مستوى الكهروضوئية التي ترعاها جمعية الصناعة ، قدم تاو يي ، نائب مدير المعهد القومي لأبحاث الطاقة التابع للجنة التنمية والإصلاح / المركز الوطني للطاقة المتجددة ، القدرة المركبة الكهروضوئية الجديدة في الصين من يناير إلى مارس 2019. كان 5.2 غيغاواط ، بانخفاض 46 ٪ على أساس سنوي.


على الرغم من وجود عوامل مثل البناء غير المريح في فصل الشتاء وعطلة عيد الربيع ، إلا أن الربع الأول هو موسم بارد مع ضعف الطلب في السنوات الماضية ، لكن مقارنة بالبيانات السابقة ، لا تزال البيانات المثبتة لهذا العام قاتمة بعض الشيء.

الضوئية خارج الشبكة تحكم، MPPT تحكم الشمسية ، وحدة تحكم MPPT
MPPT控制器
الضوئية خارج الشبكة تحكم ، تحكم الشمسية mppt ، تحكم mppt

وقال تاو يي إنه بسبب عدم اليقين في السياسة السابقة ، تتطلع الشركات في الغالب إلى عدم وجود محطات طاقة أرضية جديدة تقريبًا في الربع الأول من هذا العام ، مما أدى إلى انخفاض التخطيط المتصل بالشبكة.

في أبريل ، أصدرت السلطات المختصة سياسة لسعر المشروع.توليد الطاقة الضوئيةمشروع لنهج إدارة البناء. وقال تاو يي "على الرغم من أنه قد يتم ضبط مسودة التعليق ، ولكن يتم تأكيد الفكرة بأكملها نسبيًا ، فإن طاقة الرياح والمشاريع الكهروضوئية يمكن أن تبدأ الآن العمل التمهيدي ، وحتى تدخل مرحلة البناء ، وهو ما يكفي لضمان التخطيط الجديد المتصل بالشبكة في الصين هذا العام." "بموجب السياسة الواضحة ، سيتم إعادة تشغيل السعة المثبتة الشهرية الجديدة عن طريق الكهروضوئية الموزعة في نهاية الربع الثاني."

وحدة تحكم خارج الشبكة الضوئية ، وحدة تحكم شمسية MPPT ،تحكم MPPT

MPPT太阳能控制器

الضوئية خارج الشبكة تحكم ،MPPT تحكم الشمسية، تحكم MPPT


بالمقارنة مع الطلب المحلي على التراجع ، كانت مراكز التسوق في الخارج في الربع الأول من عام 2019 ساخنة ، مما جعل موسم البرد التقليدي بأكمله ضعيفًا ، وظل سعر سلسلة التوريد ثابتًا في الربع الأول من الربع الأول ، حتى نهاية فبراير ومطلع مارس ، يليه موسم البرد في الفصل الثاني. عندما يأتي ، بدأت أسعار جميع الروابط في سلسلة التوريد في الضعف.

نحن المهنية في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.تحكم MPPTشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية لمحولات الطاقة ، UPS ، الطاقة الشمسية ، طاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266