أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ميانمار تطلق مشروع microgrid الشمسية

ميانمار تطلق مشروع microgrid الشمسية

الإنترنت 2019-03-30 10:56:51
تتعاون ENGIE مع أخصائي طاقة خارج الشبكة متخصص في مراكز التسوق في ميانمارالضوئيةتعمل شبكة microgrid لتخزين طاقة الديزل والبطارية على تعزيز كهربة الريف في هذه الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا.

منذ عام 2016 ، أصبحت شركة الطاقة الفرنسية العملاقة ENGIE نشطة بشكل متزايد في مجال الطاقة النظيفة خارج الشبكة في الهند وأفريقيا. كما استحوذت الشركة على حصة أقلية في ماندالاي يوما للطاقة هذا الشهر للتركيز على البرنامج الوطني لميانمار لاستكمال كهربة الكهرباء الوطنية في عام 2030. في ميانمار ، ما لا يقل عن 27 مليون شخص لا يحصلون على الكهرباء.

أخبر ناتالي ريستو ، مدير وماندالاي يوما ، شركة PV Tech أن الشركة قد شغّلت 6000 مستخدم ، أي أكثر من نصف نتائج الحكومة في العامين الماضيين.

"كشركة رائدة في المركز التجاري ، نتطلع إلى تعزيز قيادتنا وتوسيع نطاق أعمالنا".

"هناك 30000 قرية في ميانمار لم يتم تزويدها بالكهرباء بعد. في السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة ، يسعدنا للغاية أن نساعد آلاف القرى على إكمال الكهرباء ، في المتوسط ​​لكل قرية.توليد الطاقة الشمسيةتبلغ مساحتها 50-100 كيلو وات وسيتم تزويدها ببطاريات مختلفة الأحجام. "


Mppt controller


تكنولوجيا

منذ إنشائها في عام 2014 ، اتخذت Mandalay Yoma مكانة رائدة في صناعة microgrid الضوئية في ميانمار. بالإضافة إلى المشروع الأول ، تجمع جميع مشاريع الشركة بين الطاقة الشمسية وتخزين الطاقة وطاقة الديزل الاحتياطية. عادةً ما تستخدم هذه المشروعات وحدات الطاقة الضوئية من بطاريات الليثيوم أيون (Jingke Power) و Alpha ESS الكبيرة في الصين.

جميع حلول ماندالاي يوما للطاقة مخططة لطول العمر والخدمة الطويلة ، وإذا وصلت سعة النقل إلى نقطة معينة في المستقبل ، يمكن أيضًا دمج النظام في الشبكة الوطنية. تخطط الشركة أيضًا لحل محوَّل للحاويات يقوم بدمج البطاريات في العاكس لجعل microgrid أسرع.

"نحن الآن لا نحتاج إلى بطاريات ،العاكسقم بإنشاء شاشة خاصة باستخدام نظام المراقبة. "

"نحتاج فقط إلى إحضار الصندوق الكهروضوئي إلى الموقع ، فنحن قاعدة المكونات التي يجب تثبيتها وتوجيهها ، لكن سرعة العملية بأكملها تتسارع."


Mppt controller


الميل الأخير من الشبكة

بناءً على شراكة تعاونية جديدة مع ENGIE ، ستعطي Mandalay Yoma Energy الأولوية لتطوير شبكات الطاقة الشمسية الصغيرة ، وخاصة في القرى البعيدة عن الشبكة الوطنية. هذه القرى هي المرحلة الأخيرة من كهربة لأنها مكلفة للغاية بالنسبة لهذه القرى أن تمر عبر الشبكة الرئيسية.

"جعلهم كهدف رئيسي له إمكانات كبيرة. بالنسبة لأولئك الذين يرون نظام الطاقة الشمسية المنزلية كحل وسيط ، قد تكون هذه خطوة أخرى يتم تبنيها في المستقبل."

"هذا هو ما تطلبه ميانمار حاليًا. لدى ميانمار فرصة لعبور المستقبل دون أن ترتكب نفس الأخطاء التي ارتكبتها بلدان أخرى في المنطقة. الهجينة التقليدية لها نصيب أعلى في هذه البلدان. ​​ميانمار غنية بالموارد الطبيعية. الشبكة الصغيرة هي بلا شك الحل لمشكلة عدم كفاية إمدادات الطاقة في المناطق الريفية الحالية. "

ستقوم ميانمار بتطوير جميع المشروعات بناءً على برنامج microdrid DRD ، والذي يتوافق مع البرنامج الوطني لكهربة 2030. تلقى البرنامج 400 مليون دولار من البنك الدولي لبناء الجزء خارج الشبكة من SHS و microgrid.

"إذا أرادت ميانمار إكمال كهربة البلد بأكمله ، فهذا يعني أن 500 ألف أسرة تحتاج إلى الكهرباء كل عام ، لذلك من الضروري أن تبدأ ميانمار بسرعة".

"لقد تلقوا المساعدة من مختلف مؤسسات البنك الدولي و GiZ. بدعم من مشاركينا الأقوياء في مراكز التسوق ، نحن واثقون جدًا من أن ميانمار تحقق هذا الهدف ، ولهذا السبب نحن حريصون على التوسع. "

عقدت سول بارتنرز ، وهي شركة تابعة لشركة ماندالاي يوما للطاقة القابضة في سنغافورة ، وشركة GDF International SAS ، وهي عضو في مجموعة إنجي ، حفل توقيع عقد في نايبيداو. حضر حفل التوقيع ممثلون عن وزارة التنمية الريفية ووزارة الكهرباء والطاقة والسفارة الفرنسية والأوروبية والبنك الدولي GIZ و DICA.

Solar Controller

لناإنها مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.الإنتاج المهنيتحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف MPPT تحكم الشمسية ، العاكسون الشمسية ،أنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب..

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266