أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيف يؤثر اختيار MPPT العاكس على مقدار الطاقة المتولدة؟

كيف يؤثر اختيار MPPT العاكس على مقدار الطاقة المتولدة؟

H I-الباندا 2018-12-17 16:20:08
في الوقت الحاضر ، العاكس سلسلة مختلفة ، ومختلف الشركات المصنعة لها طرق تقنية مختلفة. المنزلية العامة على مرحلة واحدة وثلاث مراحل العاكس 6KW و10KW العاكس أو أقل في الغالب استخدام اثنين من MPPT، كل قناة مع سلسلة قناة MPPT، مشروع تجاري صغير، وعادة 20KW إلى 40KW باستخدام العاكس، وهناك عدد من MPPT 2-4-الطريقة، مع كل قناة MPPT سلسلة 2-4، محطات الطاقة الكبيرة، عادة من اختيار 60KW إلى 80KW سلسلة السلطة العاكس، عدد 1 MPPT الطريق الطريق إلى 6، مع 2 إلى كل قناة MPPT سلسلة 12 اتجاه.

إن اختيار مسارات MPPT المختلفة له تأثير معين على كمية الطاقة التي يولدها النظام. من أجل حل مشكلة عدم التوافق، سلسلة 1 الممكنة وراء MPPT، من الاستقرار والكفاءة، وسلسلة واحدة وراء MPPT أفضل، لأن أكثر عدد من تكلفة النظام MPPT عاليا ، أسوأ الاستقرار ، والمزيد من الخسارة. في التطبيقات العملية ، من الضروري الجمع بين التضاريس الفعلية واختيار الحل المناسب.

أولا ، مزايا MPPT أقل سلسلة المجموعة:


1) وظيفة أقل خسارة: العديد من خوارزمية MPPT، طريقة الملاحظة التدخل، وهي طريقة تصرف تدريجي، تصرف تدريجي وما شابه ذلك، بغض النظر عن نوع من الخوارزمية هو استمرار من خلال تغيير الجهد DC، للحكم على شدة التغيرات أشعة الشمس، وبالتالي سوف يكون هناك خطأ، على سبيل المثال، عندما الجهد الفعلي هو عند نقطة التشغيل الأمثل، والجهد العاكس سوف لا يزال يحاول تغيير إلى نقطة التشغيل الأمثل لم يتم تحديده، وMPPT متعددة الطريق، الطريق سيكون المزيد من الخسائر.

2) خسارة أقل في القياس: عندما تعمل MPPT ، يحتاج العاكس إلى قياس التيار والجهد. بشكل عام ، كلما كان التيار أكبر ، زادت قدرة مكافحة التدخل وأقل الخطأ.

3) خسارة دائرة منخفضة: إن دائرة طاقة MPPT لديها مغو ومحول ترانزيستور ، مما يسبب خسائر أثناء التشغيل. كلما زادت قنوات MPPT ، كلما زادت الخسارة. بشكل عام ، كلما كان التيار أكبر ، كلما كان الحث أصغر وأقل الخسارة.

الثانية ، مزايا متعددة متعددة MPPT:


(1) يتم تشغيل كل دائرة MPPT من العاكس بشكل مستقل ولا تتداخل مع بعضها البعض. يمكن أن تكون السلاسل من نماذج مختلفة ، أو أرقام مختلفة ، أو اتجاهات مختلفة وزوايا ميل ، وبالتالي فإن عدد السلاسل صغيرة ومرونة تصميم النظام أكبر.

(2) الحد من فشل الصمامات الجانب DC: فشل الأكثر شيوعا هو الجانب DC فشل نظام الضوئية، وسيلة سلسلة التكوين MPPT 1-2، حتى لو كان مكونات مسار ماس كهربائى، فإن التيار إجمالي لا يتجاوز 15٪، فإنه ليس من الضروري يتم تقسيم الصمامات ، وتنقسم أوضاع الفشل الشائعة للفتيل إلى الصمامات الزائدة ، وفتيل التقادم ، والصمام الزائد. الصمامات التيار الزائد في الزائد، ماس كهربائى، وما شابه ذلك في حالة تجاوز يحدث فتيل اقية تصنيفا، الشيخوخة الصمامات هو العمل على المدى الطويل مع للشيخوخة الخاصة بهم، وانخفاض القدرة على إغلاق للأخطاء التي تحدث في حالة عدم وجود التيار الزائد الصمامات، الصمامات الحالية ودرجة الحرارة لها علاقة كبيرة، وإذا كانت الصمامات في درجات حرارة عالية، وانخفاض القدرة على إغلاق، فشل الصمامات احتمالا.

(3) دقيقة خطأ الموقع: كشف مستقلة عن بعضها العاكس المدخلات الجهد والتيار، في الوقت الحقيقي أخذ عينات من سلسلة الحالي، والجهد، للكشف عن فشل خط، فشل مكون، ومشاكل انسداد. من خلال المقارنة الأفقية للسلاسل ، مقارنة ظروف الأرصاد الجوية ، مقارنة البيانات التاريخية ، وما إلى ذلك ، تم تحسين دقة الكشف.

4) مطابقة للمحسن السلطة هو أكثر ملاءمة: القضاء على حل آثار عدم تطابق الحالي هو استخدام محسن السلطة، ومحسن وفقا لدائرة سلسلة PV يحتاج تيار منخفض إلى مرتفع تجميع المحطة الحالية، كل من محسن السلطة أخيرا محطة إخراج العاكس في سلسلة والوصول، والوصول إلى عدد وافر من سلاسل محسن، وفقا لنفس المبدأ الموازي دائرة الجهد، عندما سلسلة الطريق من قبل التظليل النتائج إلى انخفاض القوة، وتغيير محسن الجهد، وحلقة الكلية سوف ينخفض ​​الجهد ، والذي سيؤثر أيضا على انخفاض الجهد لدارات MPPT الأخرى ، مما يؤدي إلى فقدان الطاقة.

خلاصة القول:


الجمع بين التصميم الفعلي والعلمي. وفقا للتضاريس المختلفة ، وظروف انسداد المكونات ، حدد العاكسون مع معماريات MPPT مختلفة ، والحد من تكاليف شراء محطة توليد الكهرباء وتكاليف الصيانة ، وتحسين الكفاءة الاقتصادية.

(1) دون عائق، ومناطق جيدة مسطحة ضوء الظروف، فمن المستحسن MPPT لتحديد قناة واحدة، مرحلة واحدة هيكل العاكس، ويمكن تحسين موثوقية النظام وتقليل تكلفة النظام.

(2) معقدة محطة تلة التضاريس، مثل زعيم القاعدة وغيرها من محطات الطاقة الكبيرة، وهناك تناقضات وانسداد جزئي لمواجهة هذه الظاهرة، التلال والخصائص حجب مختلفة ليست هي نفسها، وبذلك مشكلة عدم تطابق عنصر، وكان علينا أن نختار MPPT متعددة، كل MPPT2 ثم مدخلات فإن سلسلة من العاكسون يكون الخيار الافضل، لا الصمامات يرتدي أجزاء، دقة خطأ الموقع، وأسهل للحفاظ على.

(3) التضاريس ليست معقدة للغاية سقف ومحطات الطاقة محطة التل، لا يوجد أي حظر المكون، أوصت لاختيار اثنين من أكثر الجماعات MPPT العاكسون سلسلة، يمكن أن تأخذ الرعاية من عدم تطابق سلسلة وكفاءة عالية، وأكثر مرونة التصميم.



عالية الطاقة الشمسية MPPT المراقب المالي الشحن سلسلة غالاكسي

High-power MPPT solar charging controller Galaxy series


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266