أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تشجع مقاطعة هنغنان أعمال التخفيف من وطأة الفقر

تشجع مقاطعة هنغنان أعمال التخفيف من وطأة الفقر

الإنترنت 2019-04-01 11:50:55
في 26 مارس ، دخلنا قرية Shenlong ، مدينة Yunji ، مقاطعة Hengnan ، مدينة Hengyang.توليد الطاقة الضوئيةتشرق اللوحة تحت أشعة الشمس ، وهو نموذج مصغر لتخفيف حدة الفقر الفولطاضوئية في المقاطعة يستفيد منه فقراء الريف. تعد محطة توليد الطاقة لتخفيف وطأة الفقر على مستوى القرية والتي تبلغ 100 كيلووات في قرية شينلونج أول محطة طاقة لتخفيف وطأة الفقر على مستوى القرية يتم بناؤها في مقاطعة هنجنان ، مع توليد كهرباء يبلغ 71،400 درجة سنويًا.


Solar Controller


في السنوات الأخيرة ، عززت مقاطعة هنغنان بقوة عمليات التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية ، وأنشئت 65 قرية فقيرة في المقاطعة.الضوئية لتخفيف الفقرمحطة توليد الكهرباء ، أصبحت الحركة القوة الدافعة للأسر الفقيرة لزيادة دخلها والقرى المنكوبة بالفقر للتخلص من الفقر.

تم إطلاق تشغيل محطة توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر في مقاطعة هنغنان رسميًا في مارس 2017. في 65 قرية تعاني من الفقر في المقاطعة ، باستثناء محطة توليد الطاقة الكهروضوئية 100 كيلووات المنفذة في قرية شينلونج في مدينة يونجي وقرية ييماتانغ بمدينة ماوشي ، نفذت القرى الإدارية الأخرى 60 كيلو وات. في سبتمبر 2018 ، تم بناء وتوليد جميع محطات توليد الطاقة الكهروضوئية في القرى الفقيرة ، وتولد كل محطة طاقة ما بين 200 إلى 300 واط يوميًا.

وفقًا للشخص المسؤول عن مكتب التخفيف من حدة الفقر في مقاطعة هنغنان ، يمكن أن يستمر دخل محطة الطاقة الكهروضوئية لمدة تتراوح بين 20 و 25 عامًا ، حيث يتم شراء الكهرباء الناتجة عن توليد الطاقة من قبل شركة State Grid Power Company ، وتستخدم هذه التكلفة كدخل مجموعة قروية في القرى الفقيرة وتصبح وسيلة للأسر الفقيرة لزيادة دخلها. واحدة.

إن تطوير صناعة التخفيف من حدة الطاقة الكهروضوئية في مقاطعة هنجنان جيد ، فقد جعلت المقاطعة من مشروع التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئي مشروعًا رئيسيًا للتخفيف من حدة الفقر وتخفيف حدة الفقر الأخضر ، وأنشأت آلية مشتركة لمصالح الصناعة الكهروضوئية والقرى الفقيرة والأسر الفقيرة. لا يمكن أن تساعد أرباح الشمس المشرقة على استمرار الاستقرار وزيادة الدخل للفقراء في المقاطعة ، ولكن أيضًا تحقيق التراكب الخاص بتخفيف الفقر الصناعي ، بل يمكن أن تصبح أيضًا "بنك الشمس المشرقة" للتخفيف من حدة الفقر في القرى الفقيرة في المقاطعة.

Solar Controller

تحكم الشمسية


لناهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة كإنتاج احترافي واحدتحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف MPPT تحكم الشمسية ، العاكسون الشمسية ،أنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. هو الإنتاج الصينيالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى من وحدات تحكم MPPT.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب..

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266