أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تشعر بالقلق إزاء مشروع السقف الكولومبي

تشعر بالقلق إزاء مشروع السقف الكولومبي

الإنترنت 2019-04-20 10:56:46
أظهر رواد الطاقة الكهروضوئية في كولومبيا أنه على الرغم من التقلبات والمنعطفات في المزايدة على المشاريع ، فإن التنظيم والحماس المواتيين للقيادة العليا في كولومبيا سيضمنان الاستخدام الناجح للموارد الشمسية الوفيرة في البلاد.

وقال غوستافو غونزاليس ، رئيس توليد الطاقة الكهروضوئية في سيلسيا ، في مقابلة مع PV Tech مؤخراً إن "قواعد الحكومة واللوائح الجديدة واضحة للغاية ، وسيشارك هؤلاء المشاركون في السوق الآن ويتابعون عملية التعلم هذه".

عند الحديث عن مقال الميزة القادم ، أوضح غونزاليز أن مزاد أول مشروع كبير للطاقة المتجددة في كولومبيا قد تأجل حتى فبراير ، "لسوء الحظ" ، ولكن على أي حال ، فإن حركة التنظيف ستزدهر.

نتحدث عن بناء Celsia الناجح دون دعم المزادكولومبياذكرت أول محطة طاقة كبيرة ، غونزاليس ، أن "كولومبيا جاهزة الآن لوصول الطاقة المتجددة. في الواقع ، هذه المرحلة هي الآن هنا." المشروعان 9.9 ميجا وات قريبان من كالي وقرطاجنة.


太阳能控制器 

الطاقة الشمسية خارج الشبكة تحكم


قيمة كولومبيامشروع السقف

كما قلل جيرمان كورريدور ، المدير التنفيذي لرابطة الطاقة المتجددة SER Colombia ، من أهمية حدث فبراير. وأشار إلى أن المستثمرين "فهموا" التأخيرات في المزاد ومن المتوقع أن تضمن الحكومة أن محاولة العطاء التالية في النصف الأول من عام 2019 لن يتم إلغاؤها بسبب مشكلات مكافحة الاحتكار.

يبدو أن الأحداث التي وقعت في الأشهر الأخيرة تشير إلى إمكانات المشاريع الكبيرة. في أبريل ، تم إطلاق محطة الطاقة Enel 86.2 ميجا واط من محطة El Paso. في يناير ، تلقت Diverxia اتفاقية تخطيط لمشروع 240MW. يعتقد بعض الناس أن هذه الفرصة ستمتد أيضًا إلى مشاريع صغيرة في المناطق النائية حيث تريد الحكومة تقديم الدعم وتقع في كولومبيا تواجه الشبكة.

لم يغض الطرف عن الخلايا الكهروضوئية الطويلة الأمد (تحديًا التحدي المتمثل في الاستهلاك المتصل بالشبكة) بسبب تفاؤل المشاركين. التخطيط لوسائل الترويجشبكة الكهرباءالازدحام لم يعد مشكلة. ومع ذلك ، يوضح González من شركة Celsia أنه سيتم الخلط بين كل من UPME ومشغلي الشبكات بغرض إزالة طريق الوصول ، وستؤثر هذه التحقيقات على بعض المشاريع.

太阳能离网控制器

تحكم الشمسيةالطاقة الشمسية خارج الشبكة تحكم


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266