أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ترحب فيرست سولار جهاز جديد لدعمة المملكة المتحدة جميع احتضان السوق

ترحب فيرست سولار جهاز جديد لدعمة المملكة المتحدة جميع احتضان السوق

جون 2014-10-20 11:09:34

الدبلوماسية للانحراف (CFD) ترتيب استبدال شهادات الالتزام بالطاقة المتجددة (ROCs) لتتجاوز المشاريع في المملكة المتحدة هي "لاستيعاب الطارئة لنهج السوق الموجه وأضاف" وفقا للسكان الأصليين الشمسية.

وقالت السكان الأصليين لأوروبا الشمسية أندرياس واد، مدير العلاقات صعب والشؤون الحكومية كانت ضربة من abstemious مقبولة للذهاب في إدارة وصي لمخطط CFD.

"كانت ROCs مريحة، ولكن [العقود مقابل الفروقات] هي تغيير اعتادوا على سوق النشاط موحد المضافة؛ وقال PV تك في حالة نشاط الشمسية في المملكة المتحدة لا يزال هناك طريقة مستمرة للذهاب، وهناك مسودات إطار والاختبار، وإنما هو طريقة مقبولة للمضي قدما.

بعد مغامرة الجماعية الأساسية مع المطور في المملكة المتحدة، Belectric، السكان الأصليين الشمسية تهدف aswell أن تلتزم طريقة عملها لإعادة تدوير مساحة للمشاريع PV في المملكة المتحدة، وبعد ذلك إعادة استخدام المطارات وحدها في السابق. وقال واد السكان الأصليين الشمسية والبحث في "مساحة النفايات ومرافق التدريب العدوانية" للتطورات الجديدة، وسوف "ضمان إعادة التجنيس" من تدابير التنوع البيولوجي المواقع التطبيق، بما في ذلك التزامات '10 جمعية المملكة المتحدة للتجارة للطاقة الشمسية.

وقال واد المبادئ التوجيهية STA "الفعلية هي مهمة، ونحن لا نود أن نكرر أخطاء الديناصورات النشاط سابقة، ونحن نتمنى أن تكون قابلة الجيران".

وقال واد السكان الأصليين الشمسية والبحث aswell إلى جهاز ما تعلمه حول التطورات مقبولة، بما في ذلك تحليل لمدة 24 شهرا على الحياة البرية القاحلة في الولايات المتحدة، إلى جنوب شرق آسيا وأفريقيا.


على التكنولوجيا الكهروضوئية الملغم، وهو من السكان الأصليين الشمسية حاليا العمارة في أستراليا، وقال واد السكان الأصليين الشمسية والبحث في مشاريع الملغم معطل مع حليفتها في المملكة المتحدة.

نستعرض للمرة الأصليين في نشاط الشمسية في المملكة المتحدة، وقال واد انه "من الجيد أن نرى [المملكة المتحدة الشمسية] المجتمع" وعرض مع عمليات جديدة واكتساب الإدارة، Skytron الطاقة.

وقال واد تراكم Skytron والخطوة تظهر الصدقات وأضافت O & أمبير؛ M الدعاوى القضائية هي "الأساسية"، كما أضاف المستثمرين "تريد apperceive أضاف حول النباتات".

وقال بفضل التحسينات القدرة على تكنولوجيا الأغشية الرقيقة واد aswell لن يتم مواصلته المذكورة الأغشية الرقيقة القدرة على قدم المساواة مع وحدات السيليكون واضحة.

وقال واد للتكنولوجيا الكهروضوئية بالفعل أن يتم إنجاز الكفايه في قدرة وحدات الأغشية الرقيقة، و"كمية أقل من الكهرباء وأكبر محصول النشاط سيتم استيعاب لحساب والمقايضة على السطح [في المملكة المتحدة]. نظرا [رقيقة]، هو مجرد الأسود، فمن ambrosial تماما جماليا ".

مرة أخرى في مارس من هذا العام، السكان الأصليين الشمسية تظهر على 17٪ اتساع المطلق قدرة تحمل تقويم لتيل كد تكنولوجيا الأغشية الرقيقة.

وقال واد السكان الأصليين الشمسية والبحث في السطح والتي تحمل بث في المملكة المتحدة، مع "تجميع مخصصة التي يتم امتصاص وأضاف وأكثر" على الصدقات وحدات الأغشية الرقيقة للعملاء في المملكة المتحدة، ولكن التجميع "لن القول المأثور من" المشاريع المضافة.

فيرست سولار لديه 82MW التطورات الشمسية تحت العمارة في المملكة المتحدة.

MPPT تحكم للطاقة الشمسية و العاكس سوف تكون شعبية في سوق المملكة المتحدة.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266