أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الولايات المتحدة الاستثمار في بناء أكبر نظام تخزين طاقة البطارية العامة محطة

الولايات المتحدة الاستثمار في بناء أكبر نظام تخزين طاقة البطارية العامة محطة

الإنترنت 2019-04-22 14:23:52
في الآونة الأخيرة ، أكملت EVgo ، أكبر مشغل لشحن السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة ، أعمال الإنشاء أو تقوم ببناء 14 نظامًا لتخزين طاقة البطارية لـ 11 محطة شحن سريع. وفقا للشركة ، وهذا هو أكبر ترتيب في الولايات المتحدة في محطات الشحن السريع العامة.تخزين البطاريةنظام.

الولايات المتحدةعلى الرغم من ارتفاع حجم مبيعات السيارات الكهربائية ، إلا أن معدل انتشارها لا يزال غير مرتفع ، ففي عام 2018 ، وصلت مبيعات السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة إلى 300000 ، وهو ما يمثل حوالي 0.02 ٪ من إجمالي مبيعات السيارات ، وكان نقص البنية التحتية للشحن دائمًا أحد الشواغل. هذا في نفس الموقف المحرج في العديد من البلدان ، على الرغم من أن مبيعات السيارات الكهربائية في الصين قد وصلت إلى 1.3 مليون في عام 2018 ، إلا أنها شكلت فقط حوالي 0.05 ٪ من إجمالي مبيعات السيارات.

سيساعد إنشاء الشركة لنظام تخزين طاقة البطارية لمحطة الشحن على التغلب على بعض التحديات المتعلقة بمنع نشر منشآت الشحن السريع ، بما في ذلك التخفيف من هيكل معدل شحن الطلب. أظهرت الشركة أن تخزين البطاريات سيساعد محطة الشحن على إكمال موازنة التحميل ، خاصةً "لتقليل شبكة الطاقة مع زيادة تخطيط محطة الطاقة والطاقة المقدرة".

وفقًا لبيان صادر عن المجلس الدولي للنقل النظيف في يناير ، من الضروري زيادة البنية التحتية للشحن بنسبة 20٪ سنويًا لتشغيل أكثر من 3 ملايين سيارة كهربائية بحلول عام 2025. يمكن أن يساعد تخزين البطاريات في تسريع بناء البنية التحتية للشحن وتعزيز استخدام السيارات الكهربائية.


MPPT太阳能控制器

وحدة تحكم شحن البطارية-وحدة تحكم تخزين الطاقة-تحكم الشمسية


سيارة كهربائية شحن كومة

تدير الشركة أكثر من 1100 شاحن سريع في 34 ولاية. سيتم توفير تصميم البطارية لمجموعة من ظروف الاختبار التجارية ، بما في ذلك استخدام البطاريات الثانوية ، في أسرع وقتمحطة شحنقم بتكوين أنظمة تخزين طاقة البطارية ودمج الطاقة الشمسية في الموقع مع تخزين طاقة البطارية.

ربما يكون هذا هو المستقبل المشرق لتخزين البطارية والطاقة ، فيما يتعلق بتخزين طاقة البطارية ، تعاونت EVgo مع Engiestorage لتطوير نظام تخزين الطاقة ، وتعاونت مع PrincetonPower لتطوير المحولات ، وتعاونت مع Samsung و BMW لتطوير البطاريات.

في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت شركة شحن السيارات الكهربائية التابعة لشركة فولكس فاجن Electrfy America أنها تخطط لتثبيت نظام بطاريات Tesla Powerpack في أكثر من 100 محطة شحن في جميع أنحاء الولايات المتحدة هذا العام.

على غرار EVgo ، أوضحت شركة Electrification الأمريكية أن نظام البطاريات الخاص بها سيتم نشره للتخفيف من ارتفاع رسوم الطلب على الطاقة وللتعامل مع تكاليف التشغيل عن طريق منع أو تقليل رسوم الطلب والطاقة خلال ذروة الشحن.

MPPT太阳能控制器

وحدة تحكم شحن البطارية-وحدة تحكم تخزين الطاقة- تحكم الشمسية


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصف الصناعيةMPPT تحكم الشمسية، العاكسون الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266