الشهادات
الاتصال بنا
Tel: + 86-755-23091101 & + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@wipanda.com
العنوان: Block H، Juyin Technology Industrial Park، NO.1 Ganli Rd، Buji Str.، Longgang district، Shenzhen، Guangdong،
الصين الرمز البريدي: 518000
اتصل الآن
منزل > أخبار > اخبار الصناعة > المبدأ التقني للطاقة الشمسية

أخبار

المبدأ التقني للطاقة الشمسية

  • الكاتب:هان
  • مصدر:I-الباندا
  • الافراج عن:2018-12-15
يتم توليد الطاقة الشمسية بواسطة ذرات الهيدروجين في ذرات الهيدروجين الداخلية للشمس ، والتي يتم إنتاجها عن طريق إطلاق الطاقة النووية العملاقة ، الطاقة المشعة من الشمس. معظم الطاقة المطلوبة من قبل البشر تأتي بشكل مباشر أو غير مباشر من الشمس. وتطلق النباتات الأكسجين من خلال عملية التمثيل الضوئي ، وتمتص ثاني أكسيد الكربون وتحول الطاقة الشمسية إلى طاقة كيميائية لتخزينها في النباتات. الوقود الأحفوري مثل الفحم والنفط والغاز الطبيعي هي أيضا مصادر أساسية للطاقة تطورت خلال العصور الجيولوجية القديمة المدفونة في العصور القديمة. الطاقة التي تحتويها الأرض نفسها هي الطاقة المرتبطة بالحرارة داخل الأرض والطاقة المرتبطة بالتفاعل النووي.


الطاقة المرتبطة بالتفاعلات النووية هي الطاقة النووية. عندما يتغير هيكل النواة ، يمكن أن يطلق الكثير من الطاقة ، تسمى الطاقة النووية ، يشار إليها باسم الطاقة النووية ، والمعروفة باسم الطاقة الذرية. إنها تأتي من مصادر الطاقة الانشطارية النووية خلال تفاعل انشطاري من اليورانيوم والثوريوم المخزن في القشرة الأرضية ، وموارد طاقة الاندماج النووي أثناء تفاعل الاندماج للسترونشيوم والباريوم والليثيوم المخزن في المحيط. هذه المواد إطلاق الطاقة عند حدوث التفاعل النووي. أكبر استخدام للطاقة النووية الآن هو توليد الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدامه كنوع آخر من مصادر الطاقة ومصادر الحرارة وما شابه.


الطاقة الشمسية هي الطاقة التي تحدث أثناء تفاعل الاندماج النووي المستمر في الشمس. يبلغ متوسط ​​كثافة الإشعاع الشمسي في مدار الأرض 1،369 واط / م 2. يبلغ طول خط إستواء الأرض 40،076 كيلومتر ، مما يجعل من الممكن حساب أن الأرض يمكن أن تصل إلى 173،000 TW. شدة الذروة القياسية عند مستوى سطح البحر هي 1kw / m2 ، وشدة الإشعاع الموحد السنوية عند نقطة على سطح الأرض لمدة 24 ساعة هي 0.20kw / m2 ، أي ما يعادل 102000TW من الطاقة.


على الرغم من أن إشعاع الشمس إلى الغلاف الجوي للأرض هو واحد فقط من إجمالي الطاقة الإشعاعية ، إلا أنه يصل إلى 173000 طن متري ، مما يعني أن طاقة الشمس في الثانية تعادل 5 ملايين طن من الفحم في الثانية. الطاقة التي تضرب الأرض هي 1.465 × 10 ^ 14 جول. إن طاقة الرياح ، طاقة المياه ، طاقة فرق حرارة المحيط ، طاقة الأمواج وطاقة الكتلة الحيوية على الأرض كلها من الشمس ، حتى الوقود الأحفوري على الأرض (مثل الفحم ، النفط ، الغاز الطبيعي ، الخ) يتم تخزينه بشكل أساسي منذ العصور القديمة. الطاقة الشمسية ، وبالتالي فإن مجموعة واسعة من الطاقة الشمسية هي كبيرة جدا ، وتقتصر الطاقة الشمسية المحددة بدقة على التحويل المباشر للطاقة الشمسية المشعة إلى الضوئية الحرارية ، الضوئية والكهروضوئية. "