أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > السوق اليابانية "عاطفي" محطة توليد الطاقة الضوئية ذات العائد المرتفع هو المفضل

السوق اليابانية "عاطفي" محطة توليد الطاقة الضوئية ذات العائد المرتفع هو المفضل

الإنترنت 2019-04-12 09:32:45
على الرغم من أن الحكومة اليابانية قد خفضت بشكل مستمر معدل دعم FIT (معايير شراء الطاقة الثابتة المتجددة) في السنوات الأخيرة ، فإن مشاريع الطاقة الشمسية الضوئية التجارية (حجم التركيب)
انخفض سعر شراء FIT الذي يبلغ W10KW) من 40 يناً / كيلو وات في الساعة في عام 2012 إلى 14 يناً / كيلو وات في الساعة في عام 2019 ، ولكن تم اعتماد المصباح المعتمد خلال فترة الأسعار المرتفعة.تحظى محطة كهرباء فولفو بشعبية كبيرة في بيع وشراء مراكز التسوق بسبب ارتفاع دخلها.

وفقا لتقرير "أخبار غرب اليابان الاقتصادية" ، في الآونة الأخيرة ، ومحطة الطاقة الكهروضوئية في اليابانلقد جذب بيع وشراء مراكز التسوق انتباه العديد من المستثمرين. أشار أكثر من نصف شركات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية في منطقة شنتشو إلى أنهم مهتمون بالمشاركة في شراء محطة توليد الكهرباء.يظهر الشيء نفسه من "الورقة البيضاء لتداول أصول محطات الطاقة الكهروضوئية لعام 2019 في الصين" أن حجم التداول في عام 2016 يقترب من 100 ميجاوات ، وأن 2017 يتجاوزفي 250 ميجاوات ، دخلت محطات توليد الطاقة الكهروضوئية مرحلة مراكز التسوق التي تهيمن عليها المبيعات. وفقا لبيان المهنية الصادر عن معهد يانو للبحوث الاقتصادية ، اليابان في عام 2019يُقدر حجم تداول أصول المصانع الكهروضوئية بنحو 600 ميجاوات ، ومن المتوقع أن يصل إلى 800 ميجاوات في عام 2020 ، أي أكثر من ثلاثة أضعاف مستوى عام 2017.



Solar charge controller

وحدة تحكم المسؤول الشمسية

المركز التجاري "متحمس"

في عام 2018 ، شنتشو منظمة تعزيز صناعة الطاقة البيئية وجمعية التحقيق الاقتصادي الصيني على شراء وبيع أصول محطة توليد الكهرباء وغيرها من القضايا ، وعلى ضوء منطقة شنتشوأجرت شركة توليد الطاقة استعلام حسابي. تشير البيانات إلى أنه من بين مشغلي المشاريع الكهروضوئية ذات الجهد المنخفض أقل من 50KW ، "النظر" و "في المستقبل"ربما تفكر في أن "حصة شراء محطات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية تبلغ 53.6٪ ؛ ومن بين مشغلي مشاريع الفولتية الضوئية عالية الجهد التي تزيد عن 50 كيلوواط ، فإن هذه الحصة تبلغ 53.2٪.بيع محطات توليد الطاقة الكهروضوئية منخفض نسبيًا ، وبين مشغلي الفولطية المنخفضة والجهد العالي ، يشير إلى "استعداد" أو "قد يفكر" في بيع محطة الطاقة.وكانت الأسهم 34.3 ٪ و 19 ٪ على التوالي.

"ستلتقط بعض الشركات الاستثمار الأولي ثم تبيع محطة الطاقة". أشار الشخص المسؤول عن التحقيق إلى أنه "تم تعديل قانون FIT لعام 2017 بعد معدات توليد الطاقة.أصبحت الحماية والقواعد الأخرى ذات الصلة أكثر صرامة ، وبالنظر إلى التشغيل والصيانة على المدى الطويل وتكلفة التخلي ، سيتعين على بعض الشركات بيع الكهروضوئية.محطة توليد الكهرباء. "

من خلال بيانات الشركة الوسيطة والموقع الإلكتروني ، يمكن ملاحظة أن حماس المركز التجاري لبيع محطات توليد الطاقة يتزايد أيضًا. EDREAMER في عام 2014في العام ، بدأت الشركة أعمال بيع وشراء محطات توليد الطاقة ، وحتى الآن أكملت الشركة أكثر من 50 صفقة. في شبكة تجارة محطة الطاقة الضوئية

محطة "TAINAVI توليد الطاقةفي الوقت الحاضر ، أصدرت حوالي 338 شركة معلومات عن المبيعات ، وقال الشخص المسؤول عن الموقع أنه منذ إنشاء الموقع ، زاد عدد الأعضاء المسجلين.هناك 13000 شخص ، 80٪ منهم من الأفراد. "بشكل عام ، محطات توليد الكهرباء التي تبلغ عائدها حوالي 10٪ شائعة جدًا ، لذلك يختار الكثير من الناس شراء الكهرباء.محطة كاستثمار. "


قال رن يي ، رئيس شركة تطوير وبناء الطاقة المتجددة "Maru Ren Japan" ، إن الشركة اشترت واحدة في Jiama City ، محافظة Fukuoka في عام 2016.محطة توليد الطاقة الكهروضوئية الرئيسية ، إجمالي القدرة المركبة لمحطة الطاقة هي 2400 كيلو وات ، وسعر الشراء FIT يصل إلى 40 يناً / كيلو وات ساعة ، العائد السنوي يتجاوز 10 ٪ ، والآنوهي تخطط لإصدار مصدر صغير لتمويل تطوير الأوراق المالية ، وبالتالي "غالباً ما تتلقى المشورة وتأمل في شراء محطة توليد كهرباء".


Solar charge controller

وحدة تحكم المسؤول الشمسية

يحتاج الضوء المهمل إلى التحسين

تجدر الإشارة إلى أن شنتشو ، باعتبارها واحدة من المناطق التي لديها أكبر قدرة مثبتة من الخلايا الكهروضوئية في اليابان ، أصبحت خطيرة بشكل متزايد في العام الماضي. للتحسين المفيد ، لا بد من إشراك مول محطة توليد الطاقة التجارية. وفقا لحسابات وسائل الإعلام اليابانية ، منذ أكتوبر 2018 ، أعلنت شركة شنتشو الكتريك باور المحدودة أول ملزمة للضوءمنذ أن تم توصيل نظام الشبكة بالشبكة ، وبحلول 2 أبريل من هذا العام ، تراكمت لديه 28 الضوء. أشار عدد من المشغلين إلى أنه على الرغم من أن الضوء المهجور لم يحدث لبيع محطة الطاقة التأثير ، إذا استمر وضع التخلي عن الوضع في المستقبل في اشتداد ، فمن الواضح أن محطة الطاقة ذات الاستهلاك الأفضل ستكون أكثر قيمة من المركز التجاري.

من ناحية أخرى ، بعد إشعال الحماس لمركز التسوق ، ظهرت أيضًا العديد من المشكلات مثل عدم وجود معايير تقييم لمعدات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية. تشغيل وصيانة محطة توليد الطاقة الكهروضوئية مستويات الإدارة المختلفة تعني أن كفاءة توليد الطاقة مختلفة ، وأن قيمة أصول محطة الطاقة مختلفة. على الرغم من أن جمعية الطاقة الشمسية اليابانية قد تطورت الآن قواعد الحماية والصيانة ، ولكن وفقًا لاستعلام مجموعة المنظمات غير الحكومية "PVOwnerNetworkJapan" ، حتى إذا كانت الشركة تعتقد أنه لا يوجد "خطأ"ليس من غير المألوف أن تقلل محطات الطاقة توليد الطاقة.


نحن المهنية في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.تحكم MPPT،العاكس، UPS، والطاقة الشمسية، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة، مفتاح المؤسسات الوطنية ذات التقنية العالية. وتشمل المنتجات الرئيسية الصف الصناعيةMPPT تحكم الشمسية،العاكس الشمسية، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. الصين هو إنتاج من الدرجة المهنية الصانع تحكم MPPT.


تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تقديم مزيد من المعلومات لا يعني أن نتفق مع وجهات نظرهم أو تأكيد الوصف. محتوى المادة هو المرجع الوحيد. إذا التعدي يرجى الاتصال.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266