أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > دراسة جدوى ودراسة حول الجمع بين بناء محطة الطاقة الضوئية والتحكم في التصحر

دراسة جدوى ودراسة حول الجمع بين بناء محطة الطاقة الضوئية والتحكم في التصحر

ديفيد 2014-08-04 10:44:58
كنت محظوظاً لأنني اتصلت ببناء العديد من محطات الطاقة الكهروضوئية في منغوليا الداخلية وقانسو. خلال هذه الفترة ، تم اكتشاف ظاهرة تستحق الاهتمام. نمت محطة الطاقة الكهروضوئية التي بنيت أصلا في المنطقة الصحراوية من العشب المورق تحت الألواح الشمسية. ووفقاً لمطلعين على الصناعة ، فإن هذه الظاهرة ليست شائعة في العديد من محطات الطاقة الكهروضوئية.

  ومن المعلوم أن عموما يمكن أن يعزى إلى أصله، لأن الألواح الكهروضوئية وحدة التدريع أشعة الشمس المباشرة والحد من فعالية تبخر المياه السطحية، والألواح الكهروضوئية يمكن أن تخفض بشكل فعال سرعة الرياح. ويشمل كان عدد من النباتات السطح، بما في ذلك العشب قادرة على النمو فوق الأسباب؛ ظهور النباتات بدوره، يساعد على حماية سطح تثبيت الماء والرمل. وهكذا، والألواح الكهروضوئية لحجب أشعة الشمس المباشرة لإنتاج بيئة جديدة نظرا لمكافحة التصحر كان له أثر إيجابي.

  تسببت شمال غرب الصين، والتصحر بسبب الانتقال من الإنتاج الزراعي ( "العاصفة الرملية" السبب الرئيسي) هو تهديد خطير لبيئتنا. قد توفر لنا سلسلة من التغييرات الصغيرة التي حدثت في إطار لوحة نمطية PV طريقة لمكافحة التصحر بفعالية. وهذا يمكننا من الغبار ( "الضباب" السبب الرئيسي)، وثاني أكسيد الكبريت ( "الأمطار الحمضية" السبب الرئيسي) وثاني أكسيد الكربون ( "الاحتباس الحراري" السبب الرئيسي) صفر من الانبعاثات والحصول على الطاقة في نفس الوقت، لدينا التصحر خطير سيتم إعادة بناء الأرض للحفاظ على المياه واستعادة اللون الأخضر.

لهذا نوصي بما يلي:

(1) إجراء البحوث بشأن دور محطات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية في مكافحة التصحر في أقرب وقت ممكن.

لاحظنا التغييرات البيئية تحت لوحة وحدة الكهروضوئية. ولكن هذا لا يكفي، ونحن نأمل أن مواصلة تنفيذ العمل البحثي، والسعي لزيادة تسريع، تضخيم وتعزيز هذه الطريقة التغير البيئي.

على سبيل المثال، إذا كان من الممكن دون تغيير تكلفة توليد الطاقة الكهربائية في الوقت نفسه، فإن تصميم تحول مجلس مكون أو الوقوف، بحيث أنه يحتوي على الأداء المتفوق في الحد من سرعة الرياح أو تقليل سطح تبخر المياه، سواء في بناء محطات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية في نفس الوقت تزرع بذور نباتية مقاومة للجفاف والرمل بشكل انتقائي لتسريع نمو النباتات.

(2) إن بناء محطات الطاقة الكهربائية الضوئية هو أحد وسائل مكافحة التصحر الشاملة.

وبالنظر إلى الأداء المتميز لمحطات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية في الحد من سرعة الرياح ويقلل من سطح الرطوبة التبخر، فمن المستحسن أن تنظر، في بناء موقع بناء محطة الطاقة الضوئية والجوانب التشغيلية للصيانة ما بعد التكليف، مضيفا متطلبات الإدارة البيئية والنظر فيها.

على سبيل المثال، والنظر في ما إذا كان يمكن بناء محطات للطاقة الشمسية على نطاق واسع في قطاع حافة الصحراء، وبعد الحصول على النتائج من العلاج، ويذهب محطة توليد الكهرباء إلى الأمام، والتربة القوة موقع المحطة والغطاء النباتي لمزيد من التحول، وإذا كنت تستطيع، مثل الري بالتنقيط، تكنولوجيا التحكم صحراوية أخرى جنبا إلى جنب مع بناء وصيانة محطات توليد الطاقة الكهروضوئية نفسها (مثل تنظيف المكونات).

قسم I-Panda Solar Controller - ديفيد


اي باندا -  الشركة المصنعة العاكس، وحدة تحكم الطاقة الشمسية خارج الشبكة ،MPPT الشمسية المسؤول المراقب المالي المزود، تحكم بالشحن بالطاقة الشمسية - مصنع العاكس


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت.من أجل نقل المزيد من المعلومات ، هذا لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها.محتوى المقال هو للاشارة فقط.


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266