أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لقد شجعت يونان الدقة في تخفيف حدة الفقر

لقد شجعت يونان الدقة في تخفيف حدة الفقر

الإنترنت 2019-03-29 08:57:19
إن تمويل وبناء مشاريع التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية هو أداء المؤسسات في الوفاء بمسؤولياتها الاجتماعية ، وأشار الشخص المسؤول في الإدارة المختصة في مكتب الطاقة في المقاطعة إلى أنه بسبب الفقر وعمق الفقر في مقاطعتنا ، تحتاج المؤسسات إلى المشاركة بنشاط في التعجيل بالتخفيف من حدة الفقر. طرق المشاركة في بناء التخفيف من حدة الفقر.

اغتنمت العديد من الأماكن في يوننان الفرصة لأنشطة التخفيف من وطأة الفقر الفولتية الضوئية الوطنية ، وصممت ملابسها ، واتخذت تدابير دقيقة ، وقد أوجدت مجموعة من "اللكمات المختلطة" للتخفيف من وطأة الفقر التي تحركها صناعات أخرى.

"أنا Qiaojiazhongcun. منذ أن تم الانتهاء من بناء توليد الطاقة الكهروضوئية على السطح في 29 ديسمبر من العام الماضي ، تجاوزت إيرادات المبيعات الشهرية 2000 يوان".

أبلغ Dong Zhongwei هذا المراسل على الهاتف بأنه كان أسرة فقيرة في قرية Baihetan Township ، مقاطعة Qiaojia ، وفي عام 2017 ، شارك بنشاط في تنفيذ أعمال الإغاثة من الفقر الكهروضوئية لمحطة توليد الطاقة الكهروضوئية على السطح في Zhongcun. بعد الانتهاء من السنة ، تم بناء توليد الطاقة واختراع الكثير من الدخل للعائلة.

تحدث أكثر عن بناء محطة الطاقة الكهروضوئية على السطح ، والتي لم تحل فقط الإنتاج والكهرباء الحية في المنزل ، بل شجعت أيضًا على تربية الدجاج والخنازير من خلال توليد الطاقة الكهروضوئية ، وفي الوقت الحالي ، يمكن أن يصل دخله السنوي من الدجاج إلى أكثر من 10000 يوان.

ومن المفهوم أنه بعدتوليد الطاقة الضوئيةكانت "الملاكمة المختلطة" لتخفيف الفقر التي لعبتها المقاطعة "نتائج مزدهرة" في تخطيط وبناء العديد من المقاطعات (المدن) في هويز ، وشيانغ يون ، ولانبينغ وهونغخه.


光伏


التخطيط والبناء الخياطة

أشار وانغ سيلزي ، المسؤول عن تدابير التخفيف من حدة الفقر في المقاطعة ، إلى أن مشروع التخفيف من حدة الفقر لبناء توليد الطاقة الكهروضوئية هو مشروع لتخفيف حدة الفقر من قبل المكتب الوطني لتخفيف وطأة الفقر واللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح من خلال الدعم المالي والمشاركة الاجتماعية.

إن التنفيذ الدقيق لمشروع التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية هو الهدف الرئيسي لسياسة التخفيف من حدة الفقر الكهروضوئية ، فهو ليس فقط شرط تنفيذ تخفيف دقيق للفقر ، ولكن أيضًا اختبار لقدرة الحكومة الشاملة على التخطيط.

فيما يتعلق بتنفيذ هذا المشروع ، فقد خططت يونان لإدراجها في 21 مقاطعة ومدينة في المقاطعة ، وتتمتع أولاً بشروط بناء توليد الطاقة الكهربائية الضوئية.

من خبرته في العمل على تخفيف وطأة الفقر لسنوات عديدة ، قال إن يونان تخطط لبناء مشاريع لتخفيف وطأة الفقر الكهروضوئية على طول نهر اليانغتسي ، على طول الأنهار وفي الوديان الجافة والساخنة في الوديان الجافة والساخنة ، والظروف أفضل نسبيًا من المناطق الجبلية شديدة البرودة والباردة.

تحقيقًا لهذه الغاية ، أصدر مكتب الطاقة في مقاطعة يونان "دليل تعزيز تطوير واستخدام الطاقة الكهروضوئية" الصادر في عام 2016 ، وأصدر مكتب التخفيف من وطأة الفقر في المقاطعة ومكتب الطاقة في المقاطعة "إشعارًا بشأن محطة يونان للطاقة الكهروضوئية" في أكتوبر 2018. تطوير واستخدام الخلايا الكهروضوئية في المقاطعة لديها خطة واضحة.

ذكرت "دينغ جيان" بوضوح أن التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية لا يستخدم فقط لتوليد الكهرباء على الأراضي الضوئية النقية ولزيادة إيرادات مبيعات الكهرباء للمجموعات القروية والقرويين الفقراء ، ولكن أيضًا لنقل الصناعات إلى الزراعة (الغابات ، تربية الحيوانات ، مصايد الأسماك) ، ضخ المياه الكهروضوئية ، التبريد بالمياه الضوئية. والمعالجة وغيرها من المجالات.

Xiangyun ، Binchuan ، Honghe وغيرها من الأماكن ، يتم تنفيذ لجنة حزب المقاطعة وحكومة المقاطعةالضوئيةفي مشروع بناء التخفيف من حدة الفقر ، سنعمل بشكل كامل على الظروف الغنية للموارد الخفيفة في المنطقة ، ونصمم الملابس ، ونخطط التصميم على "Photovoltaic +" عن طريق بلدة واحدة ، منتج واحد ، وقرية واحدة ، والخاص ، مما سيعزز بشكل كبير التخفيف من الفقر في المقاطعات المذكورة أعلاه (المدن) في عام 2018.

إن تمويل وبناء مشاريع التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية هو أداء المؤسسات في الوفاء بمسؤولياتها الاجتماعية ، وأشار الشخص المسؤول في الإدارة المختصة في مكتب الطاقة في المقاطعة إلى أنه بسبب الفقر وعمق الفقر في مقاطعتنا ، تحتاج المؤسسات إلى المشاركة بنشاط في التعجيل بالتخفيف من حدة الفقر. طرق المشاركة في بناء التخفيف من حدة الفقر.

نظرًا لأن مشروع التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئي لديه استثمار كبير ، فإن الأموال المالية للمقاطعات الفقيرة والقرى الفقيرة في المقاطعة يصعب دعم بناء المشروع ، وتضطر بعض الحكومات المحلية إلى تعليقها أو تأجيلها ، وهذا يتطلب من المؤسسات القوية المشاركة في البناء من خلال أساليب التعاون مثل استثمار رأس المال. .

لقد تعلم مراسلونا من المقابلات التي أجريت في Binchuan و Xiangyun أن مقاطعة Binchuan اعتمدت قيودًا على الهيئة الرئيسية لمشروع التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية في التخطيط ، وأدخلت مؤسسات مثل Datang في التنفيذ بطرق "السماح بتكلفة + دخل معقول". اخترع يونان إنجازات "قمم الثلاثة" للتخفيف من الفقر الكهروضوئية.

في سد بنشوان ، تلعب معدات توليد الطاقة الكهروضوئية المستخدمة على نطاق واسع في التصنيع الزراعي الحديث ، مثل العنب ومزارعي الفاكهة الآخرين وشركات التجهيز ، دور "1 + 1 أكبر من 2".

لأن يوننان لديها تخطيط قوي لتطوير صناعة الطاقة الضوئية لتعزيز التخفيف من حدة الفقر ، بعد فكرة الابتكار ، وتنفيذ بنشاط "الحكومة + الضوئية + المؤسسة" ، "الحكومة + المؤسسة + مجموعة + قرية الضوئية + حاملي بطاقات إنشاء ملف" وغيرها من الطرق ، في أرض يونلينغ اخترع "نموذج التخفيف من حدة الفقر الكهروضوئية" لتوليد الطاقة من الخلايا الكهروضوئية لتضيء "منارة الحد من الفقر".

MPPT控制器工厂中国
سلسلة عداء MPPT الشمسية تحكم الشركة المصنعة


نحن البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، والمتخصصة في إنتاج وحدات تحكم MPPT.العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266