أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل ستكون التكنولوجيا الجديدة هي المحرك التالي؟

هل ستكون التكنولوجيا الجديدة هي المحرك التالي؟

الإنترنت 2018-12-29 16:51:21
على الصعيد العالمي ، تعمل مجموعة من الشركات من أكسفورد ، إنجلترا إلى ريدوود ، كاليفورنيا ، على تسويق تكنولوجيات الطاقة الشمسية الجديدة لزيادة إنتاج الطاقة المتجددة.

أكسفورد PV هي شركة ناشئة تعمل مع جامعة أكسفورد. في وقت سابق من هذا العام ، تلقت الحكومة 3 ملايين دولار من الحكومة البريطانية لتطوير التكنولوجيا ، والتي تستخدم مادة جديدة لصنع الخلايا الشمسية. ووفقا لوثيقة مقدمة من لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ، قبل يومين ، في الولايات المتحدة ، جمعت شركة تدعى سويفت سولار 7 ملايين دولار لإدخال نفس التكنولوجيا إلى السوق.

يسمى هذا النوع الجديد من التكنولوجيا الضوئية بطارية بيروفسكايت ويستخدم مادة مختلطة العضوية العضوية أو مادة هاليد القصدير كطبقة نشطة للقطر الخفيف. هذه هي أول تقنية جديدة تم اقتراحها لسنوات عديدة لتوفير تحويل أفضل للضوء إلى الكفاءة الكهربائية بتكلفة أقل من الفن السابق.

وقال سام سترانكس ، المستشار العلمي الرئيسي لشركة SFed Solar والمؤسس المشارك لها ، في تيد توك: "ما يثيرني حقاً هو أن هذه الأفلام البلورية الرقيقة تتم عن طريق خلط اثنين من الأغنياء الغنية بالملح. إن الإيداع بعدة طرق مختلفة يعني أن تكلفة اللوحة الشمسية perovskite قد تكون أقل من نصف منافساتها. "



الطاقة الشمسية

قام باحثون يابانيون بدمج الخلايا الشمسية في الخلايا الشمسية في عام 2009 ، في حين تستخدم الخلايا الشمسية perovskite على نطاق واسع في التصنيع بسبب كفاءتها المنخفضة وعدم ثباتها. ولكن خلال السنوات التسع الماضية ، واصل الباحثون تحسين استقرار المركبات المستخدمة والكفاءة الكهربائية لهذه الخلايا الشمسية. تقوم أكسفورد PV في المملكة المتحدة حاليًا بتطوير الخلايا الشمسية التي يمكنها تحقيق كفاءة التحويل بنسبة 37٪ ، وهي أعلى بكثير من الخلايا الشمسية الضوئية المتبلورة أو الخلايا الشمسية الرقيقة.

هذه التكنولوجيا الجديدة أيضا معرضة للخطر ، ولكن من أجل جذب المشترين ، فإن الالتزام التقني بكفاءة التكاليف سوف يزداد بشكل كبير ، مما يسمح للمستثمرين بالاستثمار مرة أخرى لدعم بدائل للطاقة الشمسية. وقد وضعت أكسفورد PV علامة كفاءة على مستوى عالمي للبطاريات perovskite في 27.3 ٪. هذا هو 4 ٪ أعلى من ألواح السليكون أحادي البلورية الموجودة.

وقال كريس كيس ، كبير مسؤولي التكنولوجيا في أكسفورد PV ، في بيان "اليوم ، خطنا التجريبي هو إنتاج الخلايا الشمسية الترادفية القائمة على perovskite. ونحن نعمل على تحسين المعدات والعمليات للتحضير للنشر التجاري".



I-Panda-  الشركة المصنعة العاكس، وحدة تحكم الطاقة الشمسية خارج الشبكة ،MPPT الشمسية المسؤول المراقب المالي المزود، تحكم بالشحن بالطاقة الشمسية - مصنع العاكس


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت.من أجل نقل المزيد من المعلومات ، هذا لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها.محتوى المقال هو للاشارة فقط.



https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266