أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لماذا لا ينخفض ​​سعر الوحدات الكهروضوئية؟

لماذا لا ينخفض ​​سعر الوحدات الكهروضوئية؟

الإنترنت 2019-03-29 13:51:24
نظرًا لقيام الدولة بتخفيض معدل الضريبة على القيمة المضافة الأصلي بنسبة 16٪ في المهن مثل عمليات التصنيع إلى 13٪ في الدورتين ، فقد أدت العملية الكهروضوئية إلى خفض سعر المنتجات على الفور. يتم خفض البطارية بنسبة 4 نقاط ، ويتم تقليل رقاقة السيليكون بمقدار 2.54 نقطة ، كما يتم خفض مادة السيليكون بأكثر من 5 نقاط.

في عملية خفض الأسعار في الروافد العليا والمتوسطة ، تم تأخير المكونات فقط.

من ذوي الخبرة بعد 531شركة الضوئيةفي هذا العام ، نرحب بتراجع ضريبة القيمة المضافة ، حيث ينتظر الجميع سياسة PV الجديدة الصينية التي تم تأخيرها.

كفاءة PERC قسط قد انتهت


Solar energy


منذ عام 2018 ، انخفض سعر سلسلة الصناعة الكهروضوئية أكثر وأكثر ، وكان سعر بعض الروابط ينخفض ​​على مدار السنة ، مع أخذ أسهم Longji كمثال ، تم تخفيض سعر رقائق السليكون أحادية البلورة بمقدار 10 مرات.

لكن هذا الاتجاه لخفض الأسعار لم يستمر. عشية عيد الربيع ، أعلنت Longji و Central فجأة زيادة السعر ، وارتفع سعر أقراص السيليكون الكريستالية مرة واحدة ، وارتفع سعر البلورة المفردة المرتبطة من 3.05 يوان / ورقة إلى 3.15 يوان / قطعة.

بعد شهر واحد ، في 22 مارس ، خفضت أسهم Longji سعر السيليكون أحادي البلورة مرة أخرى ، حيث انخفض السعر المحلي بمقدار 0.08 يوان للقطعة ، من 3.15 يوان للقطعة إلى 3.07 يوان للقطعة ، وكان التذبذب الهبوطي 2.64٪.

مباشرة بعد أن أظهرت البطارية انخفاضًا في الأسعار ، في 25 مارس ، أصدرت أسهم Tongwei إشعارًا بتخفيض سعر البطارية ، وانخفض سعر بطارية PERC المتعددة الكريستالات من 0.91-0.96 يوان / واط إلى 0.87-0.93 يوان / واط. وانخفض سعر خلايا PERC الفردية من 1.26 إلى 1.27 يوان لكل واط إلى 1.21-1.22 يوان / واط.

في نهاية شهر مارس ، دخلت أسعار السيليكون أيضًا في انهيار جليدي ، وقد أبلغت بعض الشركات الآن عن أسعار تقل عن 60 يوان / كيلوغرام.

جعلت هذه الصعود والهبوط الفوضوي الناس يقدرون التغيرات السريعة في مراكز التسوق ، نظرًا لارتفاع مخزون الشركات المصنعة ، فقد تأثر اتجاه مراكز التسوق. في الوقت نفسه ، أثر انخفاض ضريبة القيمة المضافة أيضًا على استراتيجية التسعير للمؤسسات.

يمنح تخفيض سعر المنبع الجزء المكوّن مساحة مربحة ، لكن حتى الآن ، لم ينخفض ​​سعر المكون.

أظهر محلل للسمسرة: "يتم إطلاق السعة الجديدة لمواد السيليكون كثيرًا ، وضغط السعر مرتفع للغاية ؛ رقاقة السيليكون تفتقر نسبيًا ، لذلك توجد قوة تسعير. للمكون العديد من الطلبات مع سعر قفل طويل الأجل ، وبالتالي فإن التغيير هو الأبطأ."

سعر القفل طويل الأجل ، أي أن المعاملة الحالية تستغرق وقتًا طويلاً قبل الطلب الجيد ، ولن يتم ضبط السعر. وفقًا للمعرفة ، في ذلك الوقت ، فإن النصف الأول من شركات مكونات الخط الأول المحلية 2019 ، بما في ذلك شركات مكونات الخط الأول مثل Jingke و Jingao و Trina Solar و Longji Leye و Dongfang Risheng ، تمتلئ بالكامل الآن ، وبعض الشركات الطاقة الإنتاجية الآن في الربع الثالث أو الرابع.

في عام 2018 ، استمرت Jingke في الحفاظ على مكانتها كأكبر عنصر في العالم من حيث الشحنات التي تبلغ 11.6 جيجاواط و 12.8٪ من حصتها في السوق. تحتل Jingao المرتبة الثانية على مستوى العالم بحصولها على 8.8GW من الشحنات. المرتبة الثالثة هي Trina Solar ، مع شحنات تبلغ 8.1GW. احتلت Longji Leye المرتبة الرابعة بحصولها على 7.2 غيغاواط من الشحنات ، وشركة أخرى ضاعفت شحناتها مرتين واحتلت المرتبة الثالثة في التصنيف 5.3 غيغاواط. مكونات هذه الشركات هي أساسا الموجهة للتصدير.

اسأل عما إذا كان الأمر الذي تم توقيعه مسبقًا هو سعر شامل للضريبة ، وما إذا كان الأمر الذي تم التفاوض عليه حديثًا سينظر في خفض معدل الضريبة. أشار أحد مُصنعي المكونات إلى: "لا ، يتم توقيع جميع الطلبات الكبيرة بسعر معفاة من الضرائب ، ويتم استكمال تعديل معدل الضريبة."

نظرًا لأن معظم قدرة موردي مكونات الخط الأول توفر الطلبات الأجنبية وسلسلة التوريد المحلية وسعر المواد المساعدة الأولية بما في ذلك الزجاج والبلاستيك السينمائي وسعر البطارية التي تم تخفيضها ولكنها لم تصل بعد إلى توقعات الشركات المصنعة للمكونات ، إلخ. كان السعر مرة واحدة مستقرة.

أشار المطلعون إلى أن تعديل السعر يعتمد على وضع السياسة الجديد في عام 2019. تم تحديد مكونات الخط الأول للإنتاج ، ويقدر أن ضرورة خفض سعر المكون قبل الربع الثاني ليست كبيرة ، ولن يتم استبعادها.

لم تصل تقلبات الأسعار على قطع البطاريات إلى مستوى التوقعات ، حيث أشار أحد كبار مصنعي المكونات إلى أنه من المستحيل الحفاظ على الأرباح في هذا الصدد ، وهو أمر مستدام فقط للعودة إلى الربحية العادية: "يجب تشكيل الأسعار في السوق ، لكن المجموعة الكبيرة تتسم بالكفاءة. لقد اكتملت حقبة ارتفاع أسعار بطاريات PERC. "


Solar Controller

وحدة تحكم المسؤول الشمسية


2019 منطق سعر العنصر

يشغل المكون 50٪ من تكلفة إنشاء محطة توليد الكهرباء ، ووفقًا لقواعد مزاد 2019 ، سيعتمد المشروع على سعر سعر الكهرباء ، وبالتالي فإن الأداء العالي التكلفة سيكون المعيار الوحيد للمشروع لاختيار المنتجات. فيما يتعلق بصناعة تصنيع الوحدات الكهروضوئية ، سيتم تخفيض التكلفة بشكل أكبر ، بحيث يمكن أن يكون لها مكان في مشاريع العطاءات المستقبلية واختيار المعدات لقواعد ميسورة التكلفة.

إن انخفاض أسعار المكونات مهم بشكل خاص لأنظمة محطات توليد الطاقة. المصريون لديهم مصنع تمثيلا، مدير الخوانق الثلاثة تقنية إدارة حماية البيئة الطاقة الجديدة ليو جيان بينغ توافق قد ذكر لياو E أن: "بالإضافة إلى نظام التكامل، وانخفاض تطبيقات تخزين الطاقة والضوئية + المهارات اللازمة لاستكشاف، ونحن نعلق أهمية كبيرة على مبدأ مكونات التكافؤ والمهارات البطاريات، مكونات مشكلات عدم التطابق وتطوير معايير اختبار المكونات. بعد كل شيء ، تمثل المكونات 50 ٪ من تكلفة البناء ، ومهارات المكون لها تأثير فوري على تخفيض التكاليف. "

فيما يتعلق بالاتجاه السعري لمكونات 2019 ، فقد توقع صانعو مكونات الخط الأول منذ فترة طويلة.

نوفمبر 2018، في الثانية لمجلس الصين الضوئية اجتماع 2ND والجمعيات المهنية وصناعة الكهروضوئية الصينية لتنفيذ منتدى الوضع والابتكار، وأشار سهم لونجي رئيس Zhongbao شين ما يلي: "PV المهنة كل المهارات والتكاليف المادية هي والمضاءة، وانخفاض رأس مال بيت القصيد هو واضح، لا يوجد لديك سلسلة المهنية أسعار خفضت في النظام. وذلك حتى اذا كنا نستطيع خفض الأسعار، صعودا وهبوطا محدودة جدا، وبالتأكيد ليس أقل من / مستوى "سعر" 1.55 يوان W ل".

الخطاب الرئيسي في 2018 SNEC، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة GCL تشو غونشان: "2019 GCL قدرة إنتاج البولي سيليكون سوف تصل إلى 150،000 طن، ويمكن تلبية احتياجات 40 جيجاوات تنتج مكونات مثل هذا المبلغ الكبير، كيف تقع وفقا لتكاليف مادة السيليكون.؟ يتم قياس الاتجاه و 23 ٪ من قوة المكون ، وسينخفض ​​سعر مكونات GCL إلى حوالي 1.5 يوان لكل واط. "

مراكز التسوق بعد كل شيء، يتغير باستمرار، CHINT الرئيس الطاقة الجديدة لو تشوان في 2019 لنشر أسعار مكون رأيه: "تأخذ شكل العطاء، أكثر معقولية هو السماح وجد مركز العثور على أسعار تكاليف مهارات الكهرباء منخفضة في محاولة لها ميزة. مرة واحدة داخل مناقصة المركز التجاري، وأقدر أن هذا العام سعر المكونات لتكون وحدة الكريستالات قد ذهب الاسعار الى الارتفاع، فإن السعر سيسقط بعض من الكريستال واحد، للحفاظ على انتشار ".

الرؤية المكون المحلي لاستشارات الأعمال، والشخص الذي يمسك أسعار المكونة ليست مزاج متفائل: "في الوقت الراهن، ليس هناك مجال لمكون خفض الأسعار، وإذا كبرى الشركات المصنعة ماسة الناتج مكون التدريجي، قد خفض السعر على السعر، ولكن خفض الأسعار غير صحية للغاية على المدى القصير. على المدى الطويل يجب أن تكون زيادة في الأسعار ".

Solar photovoltaic

"سياسة السعر" في الجزء الخلفي من خفض الأسعار

الوصول إلى الإنترنت بتكلفة معقولة هو السياسة التي يسعى إليها كل باحث كهروضوئي ، ولكن على خلفية السعر المكبوت باستمرار ، لا تزال كيفية ضمان قيمة العلامة التجارية تستحق التفكير فيها.

وفي مقابلة مع وضوح هذه العملية، لقد وجدت أنه في السنوات الأخيرة من خلال زيادة الاستثمار R & D، وتسريع الابتكار العلمي والتكنولوجي، وصناعة الضوئية من حيث المهارات أحرزت تقدما كبيرا، وخفض الأسعار، وأصبح إسقاط ضرورة.

مع تطبيق الصفقة الجديدة 531 في عام 2018 ، هناك أيضًا العديد من النقاط المضيئة في القطاع الخاص ، ولا تزال بعض الشركات الكهروضوئية تحافظ على زيادة مطردة في الأداء. وفقًا للبيانات العامة ، أكملت 19 شركة من بين 22 شركة مدرجة في البورصة الكهروضوئية أرباحها في عام 2018 ، منها 7 شركات حققت صافي ربح إيجابي وخسارة واحدة مكتملة.

في عام 2019 ، تباطأ معدل نمو مراكز التسوق الكهروضوئية المحلية ، وأي مؤسسة تحت الضغط. بعد سلسلة صناعة المنبع الاستمرار في خفض الأسعار يمكن العثور عليها، وهذا يمكن أن يتم منها فقط الذين يتمتعون، ولكن أيضا تعزيز القدرة التنافسية للعلامة التجارية، في حين تحفيز متطلبات القدرة، ولكن أيضا تأمين المتعاملين، لتنفيذ عبت الأعمال التجارية المستدامة أيضا دورا رئيسيا.

إذا كان العرض يفوق الطلب ، فإن الصناعة الكهروضوئية ستدخل مركز التسوق الخاص بالمشتري ، والذي سيكون مرتبطًا بخفض الأسعار. يمنح المنتج الأشخاص الفرصة للاختيار ، ويضمن السعر قيمة الأشخاص. بقدر ما يتعلق الأمر بالشركة ، هو نتيجة للحد من المهارات المستمر وبطولة القضاء النهائي.

في السنوات القليلة الماضية، مدفوعا سلسلة من زعيم حلول والخلايا والوحدات والمهارات ونفذت بشكل كامل، والمنافسة PERC، الزجاج المزدوج، ونصف ورقة، على الوجهين، منسولة، متغاير، لذلك المستثمرين لمكونات محطة الطاقة الجديدة المهارات لديها المزيد من الانتظار ، مثل perovskite ، على الوجهين N- نوع وغيرها من المهارات الجديدة.

وقال نائب مدير EGing مهارات السلامة الكهروضوئية لونغ: "شبكة التماثل إلى تكلفة الكفاءة وخفض التكاليف وكفاءة أكبر من القيمة، ومعامل كفاءة من السلسلة الصناعية متفوقة على إسقاط هذا."

تخفيض الأسعار هو استراتيجية لشركات الكهروضوئية ، ولكن بالنسبة للجودة والخدمة هي أساس النجاح. يعد التغيير المستمر للجمارك وصياغة بعناية وإنشاء مراكز تسوق أكبر مع المنتجات أمرًا دائمًا.



نحن البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، والمتخصصة في إنتاج وحدات تحكم MPPT.العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266