أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لماذا تختار الطاقة الشمسية؟

لماذا تختار الطاقة الشمسية؟

الإنترنت 2018-12-29 17:24:47
1 ، وخفض التكاليف ، وتكييف الهواء الصيف مفتوحة بشكل عرضي

في جنوب الصين، وصيف، والطقس الحار لا يطاق، في كل مرة هو دائما بالضيق، والتعرق، وحتى لو كان مروحة تهب من الهواء الساخن، والكثير من الأصدقاء يترددون في تكييف الهواء، لأن تكلفة الكهرباء عالية جدا، أتذكر صديق استخدم Tucao رسوم كهرباء شهرية من 1400 يوان. ومحطة الطاقة الشمسيةيمكن أن تجعل تعرفة الكهرباء تنخفض بشكل كبير ، لا داعي للقلق بشأن فاتورة الكهرباء العالية عند تشغيل مكيف الهواء ، وحتى في الطقس الأكثر حرارة ، كلما كان ضوء الشمس أقوى ، كلما زادت القوة لديك.



2 ، والشركات لم يعد لديك ما يدعو للقلق حول انقطاع التيار الكهربائي

في بعض ذات كثافة سكانية عالية، حيث ضغط العرض، وانقطاع التيار الكهربائي وقعت الشيء، كلما يحدث انقطاع التيار الكهربائي، وشركات مختلفة هي الصداع عند محطة إذا كان هناك طاقة فائضة، وقال أفضل، وعدد من مباني المكاتب في المكتب ينتظر فقط . معظم المساحات المكتبية الآن جدار زجاجي شفاف، وهذا هو، المبنى بأكمله يمكن أن تتحول إلى "عدم مولد زاوية ميتة"، واجهات ضخمة مبنى المكاتب يعطي قدرة وافرة العرض، يواصل آلاف إمداداتها الكهربائية من الناس إلى العمل ليست مشكلة.



3. أكثر ملاءمة استخدام الكهرباء في المناطق النائية

على الرغم من أن ما يقرب من جميع القرى في الحصول على الكهرباء هي، ولكن في كثير من الأماكن، وبعض الناس بحاجة للذهاب الى الجبال لرؤية الغابة، بعض الناس بحاجة إلى السفر لمسافات طويلة الرعي، شخص يحتاج العمل على المدى الطويل في هذا المجال، هؤلاء الرجال لا يزال يمكن فقط استخدام الشموع والإضاءة مصابيح الزيت. في حين أن الفلورسنت عالية الأداء جهاز جديد لتوليد الطاقة الشمسية نظرا لانخفاض التكلفة، وصغيرة الحجم ويسهل حملها القرار، ويمكن أن تعطي الناس القدرة بعيدا عن منطقة التغطية للعمل على المدى الطويل جلب الضوء.





 I-الباندا -  الشركة المصنعة العاكس، وحدة تحكم الطاقة الشمسية خارج الشبكة ،MPPT الشمسية المسؤول المراقب المالي المزود، تحكم بالشحن بالطاقة الشمسية - مصنع العاكس


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت.من أجل نقل المزيد من المعلومات ، هذا لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها.محتوى المقال هو للاشارة فقط.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266