أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هو الضمان للعاكس؟

ما هو الضمان للعاكس؟

الإنترنت 2019-01-24 11:33:13

لتعزيزالضوئيةإدارة الصناعة، للاسترشاد بها في الصناعة لتسريع التحول والارتقاء والتكيف الهيكلي، وتعزيز استدامة الصناعة PV الصين والتنمية الصحية لصناعة تكنولوجيا والإعلام أصدرت "الظروف PV الصناعة التحويلية القاعدة (2015 نسخة)" (المشار إليها فيما يلي باسم "الشروط القياسية")، من تخطيط الانتاج مع إنشاء المشروع ، وتكنولوجيا الإنتاج والإنتاج ، والاستغلال الشامل للموارد واستهلاك الطاقة ، وحماية البيئة ، وإدارة الجودة ، والسلامة والصحة والمسؤولية الاجتماعية ، والإشراف والإدارة ، فإن صناعة الفولتية الضوئية وضعت بوضوح متطلبات "أكثر صرامة".

من حيث تخطيط الإنتاج وتأسيس المشروع ، أشارت "اللوائح" إلى أن الرقابة الصارمة على مشاريع تصنيع الخلايا الكهروضوئية الجديدة تعمل ببساطة على زيادة الطاقة الإنتاجية. يتم الإبلاغ عن المشاريع التي تم بناؤها حديثاً وإعادة بنائها وتوسيعها والتي تعتبر ضرورية لتعزيز الابتكار التكنولوجي وتخفيض تكاليف الإنتاج إلى الإدارة المختصة في الصناعة وقسم الاستثمار المختص بالسجل. مشاريع صناعية فوتوفلطية مبنية حديثًا ومجددة بنسبة 20٪ كحد أدنى.

"الشروط القياسية" المتطلبات، المشاريع الصناعية الضوئية فوق مستوى المقاطعة يجب أن يكون المؤسسات وR & D مستقلة، ومراكز التكنولوجيا أو التقنية العالية التأهيل للشركات، في كل عام للبحث والتطوير وتحسين عملية تكاليف لا تقل عن 3٪ من إجمالي المبيعات، وليس أقل من 10 مليون يوان.

في الاستخدام الشامل للموارد وكفاءة الطاقة، "الظروف القياسية" المصنعين PV ويتطلب ارض المشروع ينبغي أن تفي صدر معيار وطني استخدام الأراضي، وحماية بدقة الأراضي الصالحة للزراعة، وتوفير والاستخدام المكثف، والحد من هدر المياه. لا يقل معدل إعادة تدوير المياه في مشاريع البولي سيليكون عن 95٪ ؛ واستهلاك المياه في مشاريع رقائق السيليكون أقل من 1400 طن / مليون ؛ واستهلاك المياه في مشاريع البطاريات أقل من 1700 طن / ميجاوات.

وفي نفس الوقت ، تشترط "اللوائح" أيضاً أن ينبني تشييد وتجديد مشروعات تصنيع الخلايا الكهروضوئية بدقة نظام تقييم الأثر البيئي ، ولن تبدأ المشاريع التي لم تعتمد الموافقة على تقييم الأثر البيئي في البناء. النفايات الغازية، وينبغي أن يكون تصريف مياه الصرف الصحي بما يتفق مع معايير تصريف المياه الملوثة الهواء والوطنية والمحلية ومجموع الاحتياجات السيطرة؛ لتشجيع الشركات من خلال شهادة نظام إدارة البيئة ISO14001، شهادة ISO14064 من الغازات المسببة للاحتباس الحراري، PAS2050 / ISO / TS14067 انبعاثات الكربون المعتمدة.

في إدارة الجودة، يجب أن تكون مجهزة البطارية والبطارية مكونات الشركات المصنعة مع محاكاة الشمسية من الدرجة AAA، غرف البيئية وغيرها الرئيسية معدات اختبار درجة الحرارة العالية والمنخفضة، لتشجيع الشركات على بناء مع CNAS اعتماد المختبرات؛ المنتجات الضوئية الجودة يجب أن تلبي المعايير الوطنية ذات الصلة، من خلال توافق الدولة على التصديق على جهة إصدار الشهادات ذات الصلة ؛ ولا تقل مدة خدمة العنصر عن 25 عامًا ، ولا تقل فترة الضمان عن 10 سنوات.العاكسفترة الضمان لا تقل عن 5 سنوات.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن "الظروف القياسية" من حيث السلامة والصحة والمسؤولية الاجتماعية أيضا جعل الأحكام التفصيلية، ينبغي للمؤسسات إنشاء وتحسين نظام المسؤولية عن سلامة الانتاج، وتعزيز ثقافة السلامة والتدريب والمشاكل، عمال إنتاج الحكم لتنفيذ توحيد سلامة الإنتاج وتصل إلى ثلاثة أعلاه.

توضح "الشروط والأحكام" أيضًا أن الإعلان عن الشروط التالية سيتم إلغاؤه: تزوير المعلومات ؛ رفض قبول الإشراف والتفتيش ؛ عدم الحفاظ على المتطلبات التنظيمية ؛ وقوع حوادث المسؤولية الكبرى عن السلامة والتلوث ؛ انتهاك القوانين والأنظمة لوائح السياسة الصناعية الوطنية.



إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت. من أجل نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266