أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أول 100MW مشروع ساخن في أوزبكستان

أول 100MW مشروع ساخن في أوزبكستان

الإنترنت 2019-03-29 08:37:30
في أول مناقصة تنافسية لمشروع طاقة شمسية 100 ميجا واط في منطقة نافوي ، تلقت أوزبكستان 23 مناقصة من شركات عالمية.

أصدرت شركة المرافق الحكومية Uzenergo إشعارًا بالمناقصة للمشروع في 1 فبراير من هذا العام ، وهي المرحلة الأولى من البرنامج الحكومي. وفقًا لتوصيات مؤسسة التمويل الدولية التابعة لمجموعة البنك الدولي ، ستقدم الحكومة الأوكرانية عرضًا للحصول على 1 جيجاوات من خلال نهج تنافسي وتنافسي.الطاقة الشمسية الضوئيةيهدف المشروع إلى تقليل اعتماد هذه الدولة في آسيا الوسطى على الغاز الطبيعي.


太阳能控制器


وقال ويبك شلومر ، المدير الإقليمي لمؤسسة آسيا الوسطى وأوروبا في مؤسسة التمويل الدولية: "الاهتمام القوي للممولين وعدد الشركات التي تقدم عطاءات تشير إلى أن الممولين مهتمون بمشاريع أوزبكستان".

"هذا يدل على التزام الحكومة الأوزبكية الراسخ بزيادة المشاركة في القطاع الخاص. إن العمليات المفتوحة والتنافسية والمشرقة ستجلب العزم على حلول البنية التحتية لأوزبكستان وستخلق قيمة أعلى لهذا البلد". ".

وقال جورجي بتروف ، المدير الإقليمي لإيجور PPP: "إن عدد الشركات المهتمة بأول مشروع للطاقة الشمسية في العطاءات الأوزبكية يشير بقوة إلى أن قرار الحكومة بتطوير هذا المشروع بطريقة تنافسية ومعقولة قوبل بقبول كبير من الممولين".

"يساعد هذا المشروع في تحديد عزم الممولين على إرساء الأساس لمزيد من التمويل."

من أجل النهوض بعملية الشراء ، ستقوم أوزباكيرجو بتقييم مؤهلات هذه الشركات لتحديد الشركات التي تفي بالمعايير التي وضعتها الحكومة الأوزبكية للمشروع ونشر قائمة بالشركات المرشحة.

مشروع آخر بقدرة 100 ميجاوات في سمرقند ، بقيادة أوزباكيرجو ، قيد التطوير أيضًا. تم تمويل المشروع من قبل بنك التنمية الآسيوي وتم بناؤه بواسطة شركة China Xingye للطاقة الشمسية القابضة.

تعتمد أوزبكستان الآن بشكل أساسي على الوقود الأحفوري لتلبية احتياجات الطاقة ، وخاصة الطلب على الغاز الطبيعي. الطاقة الكهرومائية هي المصدر الوحيد للطاقة المتجددة في البلاد ، وتمثل حوالي 2 ٪ فقط من إمدادات الطاقة الأولية. تسعى حكومة أوزبكستان للتنمية بسبب مواردها الشمسية العديدةالطاقة المتجددةالنطاق ، ثم تنويع هيكل الطاقة وجذب التمويل الخاص.

太阳能控制器

وحدة تحكم المسؤول الشمسية


ونحن على البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمات لوالمهنية تحكم إنتاج MPPT متكاملة، العاكسون، يو بي إس، والطاقة الشمسية، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة، والمشاريع الوطنية الرئيسية ذات التقنية العالية. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266