أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تصميم نموذجي للاستخدام الكهروضوئي خارج الشبكة المنزلية

تصميم نموذجي للاستخدام الكهروضوئي خارج الشبكة المنزلية

الإنترنت 2019-03-15 16:52:16
بسبب الاختلافات في مستويات التنمية الاقتصادية ، لا يزال هناك عدد صغير من المناطق النائية التي لا تحل مشكلة الاستخدام الأساسي للكهرباء ولا يمكن أن تتمتع بالحضارة الحديثة ، ويمكن لتوليد الطاقة الكهربائية الضوئية خارج الشبكة أن يحل مشكلة استهلاك الكهرباء للسكان في المناطق التي لا توجد بها كهرباء أو كهرباء.

يتكون نظام توليد الطاقة الكهروضوئي خارج الشبكة المنزلية من الوحدات الضوئية ، الأقواس ،مراقبالعاكس والبطارية ونظام توزيع الطاقة. تتمثل الخطة الكهربائية للنظام في اختيار وحساب وحساب المكونات والمحولات (وحدات التحكم) والبطاريات. قبل التخطيط ، يجب أن يتم العمل المسبق بشكل جيد ، لأنه يتم تخصيص نظام خارج الشبكة ، لا يوجد حل ثابت ، تحتاج إلى فهم نوع تحميل المستخدم والطاقة ، واستهلاك الطاقة ليلا ونهارا ، والظروف المناخية لعنوان الجهاز. لا يوجد لدى النظام الكهروضوئي خارج الشبكة ، والذي يعتمد على المناخ للحصول على الكهرباء ، موثوقية 100٪.

mppt solar controller


يجب أن يكون النظام خارج الشبكة مزودًا ببطاريات ويشغل ما بين 30 إلى 50٪ من تكلفة نظام توليد الطاقة. علاوة على ذلك ، فإن عمر خدمة بطاريات الرصاص الحمضية عادة ما يكون 3-5 سنوات ، ويجب استبدالها بعد ذلك ، من الناحية الاقتصادية ، من الصعب الحصول على مجموعة واسعة من التنفيذ ، وهي مناسبة للاستخدام المحلي فقط بدون كهرباء.

على عكس النظام خارج الشبكة والنظام المتصل بالشبكة ، لم يتم تكوين المكونات والمحولات وفقًا لنسبة معينة ، ولكن تم التخطيط لها وفقًا لحمل المستخدم واستهلاك الطاقة والظروف المناخية المحلية:

1 ، وفقا لنوع تحميل المستخدم

والسلطة تعترف قوة العاكس خارج الشبكة

ينقسم الحمل المنزلي عمومًا إلى الحمل الاستقرائي والحمل المقاوم ، والحمل مع المحرك مثل الغسالة ، ومكيف الهواء ، والثلاجة ، ومضخة المياه ، وغطاء المحرك هو الحمل الاستقرائي ، وقوة تشغيل المحرك هي 3-5 أضعاف القوة المقدرة ، في حساب المحول يجب أن تؤخذ قوة هذه الأحمال في الاعتبار عند حساب الطاقة. انتاج الطاقة من العاكس أكبر من قوة الحمل. ومع ذلك ، بالنسبة للعائلات الفقيرة عمومًا ، بالنظر إلى أن جميع الأحمال قد لا تكون مفتوحة معًا ، من أجل توفير التكلفة ، يمكن ضرب مجموع قوى الحمل بعامل 0.7-0.9. القائمة أدناه هي قوة الأجهزة المنزلية الشائعة للرجوع إليها أثناء التخطيط.

mppt solar controller

2. التعرف على قوة المكون بناءً على استهلاك الطاقة اليومي للمستخدم

كمية الكهرباء المتاحة في النظام خارج الشبكة = إجمالي الطاقة للمكونات * متوسط ​​ساعات توليد الطاقة الشمسية *مراقبالسلطة * طاقة البطارية. مبدأ تخطيط المكونات هو تلبية الطلب على استهلاك الطاقة اليومي في ظل ظروف مناخية موحدة ، أي أن توليد الطاقة اليومي من الوحدات الشمسية أكبر قليلاً من استهلاك الطاقة اليومي للحمل. نظرًا لأن الظروف المناخية أقل من القيمة الموحدة ، فإن تخطيط وحدة الخلايا الشمسية راضٍ أساسًا عن الحاجة إلى أسوأ موسم إضاءة ، أي أنه يمكن شحن البطارية بالكامل يوميًا في أسوأ وقت إضاءة. ومع ذلك ، في بعض المناطق ، يكون إنارة أسوأ موسم أقل بكثير من المتوسط ​​السنوي ، وإذا تم تخطيط طاقة الوحدات الشمسية وفقًا لأسوأ حالة ، فإن توليد الطاقة سوف يتجاوز المتطلبات الفعلية في أوقات أخرى من العام. ، تشكيل النفايات. في هذا الوقت ، يمكننا فقط التفكير في زيادة السعة المخططة للبطارية بشكل صحيح ، وزيادة تخزين الطاقة الكهربائية ، وجعل البطارية في حالة تفريغ ضحلة ، والتعويض عن الضرر الناجم عن نقص توليد الطاقة خلال أسوأ وقت إضاءة. لا يمكن تحويل توليد الطاقة للمكونات بالكامل إلى كهرباء ، ولكن أيضًا قوة وحدة التحكم وفقدان الجهاز وفقدان البطارية.

يجب أن تأخذ زاوية الجهاز الخاصة بالمكون في الاعتبار الموقع الجغرافي للمستخدم ومحاولة تلبية متطلبات الصيف والشتاء ، وفي الصين ، يحدد سمت الخلية الشمسية عمومًا الاتجاه الجنوبي ، بحيث يمكن أن تولد قدرة وحدة الخلايا الشمسية أكبر قدر من الطاقة ، وهو الميل المثالي. الزاوية هي الزاوية التي قد يكون فيها توليد الطاقة السنوي للخلايا الشمسية أكبر حجم ممكن ، والفرق بين توليد الطاقة في فصل الشتاء والصيف قد يكون أصغر ما يمكن.

الحمولة مثل المصباح الكهربائي أو المروحة الكهربائية أو مجفف الشعر تساوي الطاقة المضروبة في الوقت ؛ الحمل مثل مكيف الهواء أو الثلاجة هو عملية باطلة ، واستهلاك الطاقة لمكيف الهواء وفرق درجة الحرارة في الغرفة ، ومنطقة الغرفة ، ومكيف الهواء. هناك الكثير من الاتصال ، 1 مكيف الهواء 1P ، 8 ساعات في الليل ، واستهلاك الطاقة 1-5 درجة.

3 ، وفقا لاستهلاك الكهرباء المستخدم في الليل

أو توقع وقت الانتظار لتحديد سعة البطارية

تتمثل مهمة البطارية في ضمان الاستخدام العادي لتحميل النظام عندما تكون كمية الإشعاع الشمسي غير كافية. فيما يتعلق بالحمل المهم ، من الضروري ضمان التشغيل العادي للنظام في غضون بضعة أيام ، ويجب مراعاة عدد الأيام الممطرة المتتالية. يمكن تحديد الأحمال العامة مثل مصابيح الشوارع الشمسية في غضون يومين إلى 3 أيام حسب الخبرة أو الاحتياجات. فيما يتعلق بالعائلات الفقيرة عمومًا ، يجب مراعاة السعر أولاً ، لذلك ليس من الضروري التفكير في الأيام الممطرة ، وعندما تكون الشمس جيدة ، تكون أكثر فائدة. أقل استخدام عندما تكون الشمس ليست جيدة ، لا حاجة دون الشمس. عند اختيار الحمل ، حاول استخدام المعدات الموفرة للطاقة ، مثل مصابيح LED ومكيفات الهواء العاكس. يتضمن تخطيط البطارية بشكل أساسي تخطيط سعة البطارية وتخطيط مجموعة سلسلة البطارية الموازية. في نظام توليد الطاقة الكهروضوئية ، يستخدم معظمهم بطاريات الرصاص الحمضية ، وبالنظر إلى عمر البطارية ، يتراوح عمق التفريغ عمومًا بين 0.5 و 0.7. سعة تخطيط البطارية = (تحميل متوسط ​​استهلاك الطاقة يوميًا * أيام ممطرة متتالية) / عمق تفريغ البطارية.

4 ، 5kVA تخطيط النظام المنزلي

الطلب على الكهرباء من الزبون: إضاءة 200 واط يوميًا لمدة 6 ساعات ، وثلاجة 50 واط لمدة 24 ساعة في اليوم ، ومكيف هواء عاكس واحد لمدة 12 ساعة ، وتلفزيون 50 واط لمدة 10 ساعات في اليوم. توجد أيضًا غسالات وأجهزة كمبيوتر سطح مكتب وأجهزة طهي أرز ومراوح كهربائية وغيرها من الأجهزة المنزلية غير المنضبطة ، وعنوان جهاز العميل موجود في ديكينج ، يونان.

1 ، وحساب إجمالي قوة الحمل

200 واط من الإضاءة ، 50 واط من الثلاجة ، 750 واط من مكيف الهواء ، 50 واط من جهاز التلفزيون ، 300 واط من الغسالة ، 200 واط من الكمبيوتر المكتبي ، 1200 واط من طباخ الأرز ، 100 واط من مروحة كهربائية ، إجمالي 2850 واط ، اختر Ai PoundSPC آلة التحكم العاكسانتاج الطاقة هو 4.0KW.

2 ، حساب الكهرباء اليومية

إضاءة 1.2 درجة ، ثلاجة 1 درجة ، تكييف الهواء 2 درجة ، جهاز تلفزيون 0.5 درجة ، غسالة التهم 1 درجة ، كمبيوتر سطح المكتب 0.5 درجة ، طباخ الأرز 1 درجة ، مروحة كهربائية 0.5 درجة ، إجمالي بالتساوي 7 0.7 درجة ، في الممارسة العملية ، حوالي 6-10 درجات في اليوم الواحد. ظروف الإضاءة في Diqing ، Yunnan جيدة ، ويبلغ المتوسط ​​4.5 ساعات في اليوم ، وتهدف الخطة إلى استخدام 9 280W من المكونات ، أي ما مجموعه 2.52kW ، والتي يمكن أن تولد 11.34 درجة من الكهرباء في اليوم. يمكن استخدام 9 درجات من الكهرباء يوميًا ، لذلك يمكنك أن تشعر بالرضا عن أكثر من 99٪ من الطلب على الكهرباء.

3 ، بطارية المحاسبة

يتم استخدام معظم الأجهزة المنزلية في الليل ، وفي الوقت نفسه ، قد يكون حوالي 20٪ فقط ، ومن أجل زيادة عمر البطارية ، يمكن زيادة سعة البطارية بشكل مناسب ، وعمق الشحن والتفريغ اليومي منخفض ، ويعتزم هذا المشروع استخدام حمض الرصاص الغرواني 4 12V250AH. تبلغ سعة البطارية الإجمالية 12000 فولت أمبير ، الطاقة المتاحة حوالي 8.4 درجة ، والطاقة الكهربائية 6 كيلو واط في الليل ، وعمق التفريغ حوالي 50٪.





إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266