أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > يتم توصيل أكبر محطة كهرباء ضوئية عائمة في العالم بالشبكة في آنهوي ، الصين

يتم توصيل أكبر محطة كهرباء ضوئية عائمة في العالم بالشبكة في آنهوي ، الصين

الإنترنت 2019-03-27 17:30:53
تعاونت شركة تطوير الطاقة وحماية البيئة في الصين المملوكة للدولة مع شركة Ciel & ampre المهنية الفلطائية الضوئية الفرنسية Ciel & amp؛ Terre لإكمال 70 ميجاوات عائمة في منجم فحم سابق في مقاطعة آنهوي بالصين.مشروع الضوئيةهذا هو أكبر مشروع في العالم.


充电控制器


ينتشر المشروع على 13 جزيرة منفصلة تغطي مساحة قدرها 140 هكتارًا وتم الانتهاء منها في نهاية عام 2018. هذا الشهر ، سيتم توصيل المشروع واختباره وتشغيله في موقع المشروع بمنطقة Lianghuai Mins Subsidence في مقاطعة Baqiao ، مدينة Suzhou.

يتم توفير خدمة EPC للمشروع من قبل China Energy Saving Solar Energy Co.، Ltd. و China Energy Construction Group Shanxi Electric Power Institute Institute. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم خط علوي جديد بطول 18 كيلو متر بطول 110 فولت للاتصال بشبكة الطاقة. تشير التقديرات إلى أن طاقة توليد الطاقة لمحطة توليد الكهرباء في السنة الأولى يمكن أن تصل إلى 77،693 ميجاوات في الساعة ، وهو ما يعادل استهلاك الكهرباء لحوالي 21000 أسرة.

يقال إن مشروع محطة الطاقة الكامل هذا في مقاطعة آنهوي هو الآن أكبر محطة طاقة شمسية ضوئية عائمة في العالم تم بناؤها في نفس الخزان. ومع ذلك ، فقد تم ربط مشروع طاقة شمسية عائم بقوة 150 ميجاوات تم بناؤه بواسطة شركة China Three Gorges New Energy Co.، Ltd. جزئيًا بالشبكة. بعد كل العمليات ، من المحتمل أن يصبح هذا المشروع أكبر محطة كهرباء في العالم.

تم توصيل مشروع طاقة شمسية عائم بقوة 150 ميجاوات تم بناؤه بواسطة شركة China Three Gorges New Energy Co.، Ltd. جزئيًا بالشبكة. بعد كل العمليات ، من المحتمل أن يصبح هذا المشروع أكبر محطة كهرباء في العالم.


太阳能充电控制器


معدات

تستخدم مجموعة الصين للحفاظ على الطاقة وحماية البيئة نظام إنشاء Ciel & Terre's Hydrelio pontoon ، الذي يتم إنتاجه محليًا ويمكنه تقليل الانبعاثات ، وتحسين تكاليف النقل والإمداد وتوفير فرص العمل المحلية.

أكد متحدث باسم C & amp؛ T لـ PV Tech أن المشروع استخدم مكونًا بلوريًا واحدًا من الشركة المصنعة Longji Leye. من أجل منع إزعاج الأنشطة الزراعية المجاورة ، يتم وضع العاكس المركزي على منصة دعم على طول الخط الساحلي للمحجر. يتم دعم المعدات الكهربائية بواسطة أعمدة خرسانية ، ويتم تثبيت 1500 وحدة تثبيت دوامة مستخدمة في المشروع على عمق يتراوح بين 8-15 مترًا لتتناسب مع جسم الماء.

Ciel & amp؛ Terre هو 32 ميجاوات عائمة في مقاطعة آنهويمحطة الطاقة الضوئيةتم توفير حل هيكل عائم. كما زودت الشركة مؤخرًا سقف 9.8 ميجاوات ومشروع كهروضوئي عائم في كمبوديا.



نحن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.متخصصة في إنتاج تحكم MPPTشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية لمحولات الطاقة ، UPS ، الطاقة الشمسية ، طاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266